فنانين وفنانات عرب

من هي أميرة النجدي زوجها ؟ كم عمرها ومعلومات حصرية

1. ما هي ديانة أميرة النجدي ؟

ديانة أميرة النجدي مسلمة .

2. من هو زوج أميرة النجدي ؟

زوج أميرة النجدي هي غير متزوجة.

3. كم عمر أميرة النجدي ؟

عمر أميرة النجدي في 2021 : 28 عام .

4. ما هو طول أميرة النجدي ؟

طولها 175 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد أميرة النجدي ؟

٨ من فبراير عام ١٩٩٣ م.

أميرة النجدي معلومات عن الممثلة الكويتية مسلسلات , طول أميرة النجدي والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة أميرة النجدي طول وزن

تاريخ ميلادها : ٨ من فبراير عام ١٩٩٣م، كم عمرها في 2021 : 28 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 175 سم. ما هو وزنها : 70 كجم .

الممثلة أميرة النجدي وقصة حياتها

ولدت في ٨ فبراير عام ١٩٩٣ في الكويت، ولكن أصلها مصري، برجها الفلكي هو برج الدلو، بلغت من العمر ٢٨ عام، فهي تعشق التمثيل والموسيقى ولكن قررت أن تلتحق بعالم الفن وتظهر موهبتها للجميع لتحقق حلمها في التمثيل في هوليوود، كما أنها ترى أن عملها لا يثير لها أي قلق سوى إزعاجها ببعض الشائعات الغير صحيحة عنها، ومن المعروف عنها ظهورها في معظم الحفلات والمناسبات وتألقها بصورها، كما أنها لا تعتمد على الدخل من خلال عملها في التمثيل لأنها ما زالت تدرس بالجامعة والتمثيل بالنسبة لها هواية وليس شيء أساسي حتى تنتهي من دراستها، كما أنها تخطط للرجوع إلى بلدها الأصلي وهي مصر كي تنمي موهبتها أكثر هناك، وعلى الرغم من صغر سنها إلا أنها أحبت كثيراً مشاركتها في العمل الفني ولا تهتم لما يقال عنها، وأنها تشعر بالتميز لأن هذا العمل ليس لأي شخص وإنما لشخص موهوب بالفعل.

السيرة الذاتية للفنانة أميرة النجدي

  1. الاسم باللغة العربية: أميرة النجدي.
  2. الاسم باللغة الإنجليزية: Amira Elnagdy.
  3. الديانة: مسلمة.
  4. الجنسية: مصرية.
  5. تاريخ الميلاد: ٨ من فبراير عام ١٩٩٣.
  6. محل الميلاد: الكويت.
  7. البرج الفلكي: برج الدلو.
  8. العمر في ٢٠٢١: ٢٨ سنة.
  9. الزوج: غير متزوجة.
  10. لون الشعر: بني.
  11. لون العين: بني.
  12. المهنة: ممثلة.
  13. المؤهل الدراسي: جامعة خاصة بالبيزنس.
  14. بداية المشوار الفني: بدأت عام ٢٠١١.
  15. سنوات النشاط: منذ عام ٢٠١١ حتى الآن.
  16. أهم أعمالها: مسلسل “صديقات العمر”، ومسلسل “الحب الحلال”.

مسلسلات أميرة النجدي أفلام والعروض التلفزيونية

بدأت النجمة أميرة النجدي مسيرتها الفنية من خلال مسلسل “أبو كريم برقبته سبع حريم” عام ٢٠١١، وشاهد دورها المخرج سائد هواري ورشحها للمنتج عامر صباح الذي وقعت معه لينتج لها أعمالها، تنوعت أميرة في شخصياتها وأدوارها التي تقدمها منها الزوجة المثالية، ومنها الفتاة العاشقة للموضة والتي لديها هوس بمواقع التواصل الاجتماعي في مسلسل “حال مناير” وأيضاً الفتاة المقهورة التي تواجه مشاكل كثيرة، واشتهرت كثيراً بعد هذا الدور في مسلسل “ذاكرة من ورق”، ولم تشارك في تقديم برامج تلفزيونية، ولكنها أحبت أن تفعل شيء جديد للأطفال وهو عمل استعراضي يُقدم في رمضان.

معلومات عن مشاركتها في مسلسل أمنا يا رويحة الجنة

قامت أميرة النجدي بالعديد من الأدوار الدرامية ومن أبرزهم دورها في مسلسل “أمنا يا رويحة الجنة” والذي تدور أحداثه حول امرأة اسمها فطوم تنام وحولها أولادها السبعة التي سهرت الليالي لتربيتهم وتستيقظ بعدها من النوم لتجد أنها في عام ٢٠١٥ ولم تجد أولادها حولها الذين هجروها وأصبحوا غرباء عنها، وتتصاعد الأحداث لنكتشف بعد ذلك أنها أصيبت بفقدان الذاكرة لثلاثين عام مضت لتشفى بعد ذلك وتكتشف ما فعله أبنائها ولكنها تقرر الذهاب إليهم ومساندتهم، وقامت أميرة النجدي بدور زوجة ابنها فيصل التي كانت تحمل كل المسئوليات وتحب زوجها كثيراً وكانت تغار عليه حتى انتهت علاقتهما بالطلاق، وهذا العمل من تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج محمد القفاص.

أميرة النجدي وحبيبها أو زوجها

شاركت بدور الزوجة في مسلسل “هذيان الطين”، والذي تلعب فيه دور زوجة الفنان مشعل القملاس التي تتعرض للخيانة ممن قبل زوجها خلال أحداث المسلسل، وعن مشاركتها في هذا العمل قالت أميرت النجدي: “أنا سعيدة بهذه المشاركة التي اعتبرها خطوة جديدة للنجاح من خلال وجود عمالقة وفنانين لهم قيمتهم الفنية في الوسط الإعلامي الكويتي والخليجي، وأجسد في هذا العمل شخصية مها التي تربطها علاقة حميمة بأخيها مشعل الجاسر وهذه العلاقة جميلة وغريبة في الوقت نفسه، بالإضافة إلى زواجها من الفنان مشعل القملاس وبعد مرور وقت تصدم من خيانته لها”.

وقدمت الفنانة أميرة النجدي دور الزوجة بكل براعة من خلال بعض الأعمال الفنية التي قدمتها، ولعل أبرزها دورها كزوجة في مسلسل “أمنا يا رويحة الجنة”، مما جعل الجميع يظن بأنها متزوجة في الحقيقة، ولكن الأمر لا يعدو كونه مجرد شائعة، فأميرة النجدي لم تتزوج حتى الآن، وعن دورها في المسلسل قالت النجدي: “أجسد دور زوجة الفنان حمد آشكناني، ولديّ أطفال ومسئوليات، وتحدث بيني وبينه عدة مشكلات كونه شخصية مشهورة وأغار عليه وايد”.

زر الذهاب إلى الأعلى