فنانين وفنانات عرب

من هو معن عبد الحق زوجته ؟ ما هو طوله ؟ تقرير

1. ما هي ديانة معن عبد الحق ؟

ديانة معن عبد الحق مسلم .

2. من هي زوجة معن عبد الحق ؟

زوجة معن عبد الحق لم يتزوج ولكن خاطب من نوال محمود الخير.

3. كم عمر معن عبد الحق ؟

عمر معن عبد الحق في 2021 : 42 عام .

4. ما هو طول معن عبد الحق ؟

طوله 170 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد معن عبد الحق ؟

1 من يوليو عام 1978م.

معن عبد الحق معلومات عن الممثل السوري مسلسلات , طول معن عبد الحق والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة معن عبد الحق طول وزن

تاريخ ميلاده : 1 من يوليو عام 1978م ، كم عمره في 2021 : 42 سنة، ما هي ديانته : مسلم على الأرجح . ما هو طوله : 170 سم. ما هو وزنه : 65 كجم .

الممثل معن عبد الحق وقصة حياته

الفنان معن عبد الحق من مواليد ١ يوليو عام ١٩٧٨ في العاصمة السورية دمشق، برجه الفلكي هو برج السرطان، بلغ من العمر ٤٢ سنة، التحق بالدراسة الثانوية في دمشق، وبعدها بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وانتهى من دراسته منها عام ٢٠٠١ وكان مشروع تخرجه مسرحية “كلاسيك” أخرجها جهاد سعد وكان رئيس اللجنة جمال سليمان، فهو يهوى التمثيل لذلك نجح وتألق في الوسط الفني وعلى الرغم من أن أدواره لم تكن رئيسية إلا أنها كانت مميزة وحصلت على شهرة كبيرة، كما أنه كان من مؤيدي الحرب والثورة السورية عام ٢٠١١، أما عن حياته العاطفية فهو لم يتزوج حتى الآن ولكنه خطب امرأة تدعى نوال محمود الخير وهي لم تعمل في الوسط الفني.

السيرة الذاتية للفنان معن عبد الحق

  1. الاسم باللغة العربية: معن عبد الحق.
  2. الاسم باللغة الإنجليزية: Maen Abd Elhak.
  3. الجنسية: سوري.
  4. الديانة: مسلم.
  5. تاريخ الميلاد: 1 من يوليو عام 1978م.
  6. محل الميلاد: دمشق – سوريا.
  7. البرج الفلكي: برج السرطان.
  8. العمر في ٢٠٢١: ٤٢ سنة.
  9. الحالة الاجتماعية: غير متزوج.
  10. اسم خطيبته: نوال محمود الخير.
  11. لون العين: أسود.
  12. المهنة: ممثل.
  13. المؤهل الدراسي: المعهد العالي للفنون المسرحية.
  14. بداية المشوار الفني: بدأ في عام ١٩٩٩.
  15. سنوات النشاط: من عام ١٩٩٩ حتى الآن.
  16. أهم أعماله: مسلسل “باب الحارة”، ومسلسل “سيت كاز”.

مسلسلات معن عبد الحق أفلام والعروض التلفزيونية

بدأ النجم معن عبد الحق مسيرته الفنية عام 1999 من خلال دور علاء في مسلسل “بطل من هذا الزمان” برفقة المخرج ​هشام شربتجي​، وبالمشاركة مع أيمن زيدان​ و​نادين خوري​، وتوالت أعماله بعد ذلك واشتهر بتقديم الأدوار الكوميدية وخفة الظل وأدوار غير رئيسية وصغيرة في البداية.

وتميز في أعمال البيئة الشامية كما تميز أكثر منها في الأعمال الدرامية الاجتماعية، ومن أبرز أعماله مسلسل “بقعة ضوء” الذي قام فيه بدور مختلف ومميز، وشارك في العديد من الأعمال الدرامية السورية وتألق في الظهور بموهبته ومن أعماله مسلسل “أزمة عائلية”، ومسلسل “ناس من ورق”، وآخر أعماله مسلسل “​بروكار​” عام ٢٠٢٠.

معلومات عن مشاركته في مسلسل “باب الحارة”

شارك النجم معن عبد الحق في العديد من الأدوار ومن أشهرهم دوره المميز في مسلسل “باب الحارة” جسد شخصية (صطيف) الجاسوس المتخفي في شخص أعمى ومسكين ولكن الحقيقة أنه يأخذ معلومات عن حارة الضبع ويرسلها للجهة الفرنسية، أي أنه خائن وعميل للاحتلال الفرنسي، وكان هذا الدور من أشهر أدواره وتألق به وعرفه الجمهور من خلاله، وعندما سئل بخصوص هذا العمل وهل هو السبب في ظهوره للجمهور العربي كله، ليجيب قائلاً أنه بالفعل بنسبة كبيرة كان سبباً في ذلك، كما أنه بالنسبة للصعيد المحلي هو الدور والشخصية التي زادت من شهرته وتميزه وترشيحه في كثير من الأعمال بعدها، وأن هذا العمل لم يكن ورقة رابحة بالنسبة له فقط بل كان لكل من شارك به لأول مرة، لأنه بالتأكيد كان يوجد من هو معروف ومشهور، ولكن كان له فضل على معظمهم ويجب عليهم دائماً تذكر هذا الفضل.

معن عبد الحق وحبيبته أو خطيبته

في عام ٢٠١٨ قام النجم معن عبد الحق بإعلان حفل خطوبته من امرأة لبنانية جميلة ولكن ليست من الوسط الفني اسمها نوال محمود الخير، وهي من منطقة المنية في شمال لبنان، وكانت مفاجأة للجمهور لأنه من رافضي الزواج ففاجأهم بصورة له معها عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي وهو يُلبسها خاتم الخطبة ولم يضف أي تعليق على الصورة، ليتفاجأ الجمهور الذي يتابعه وزملائه من الوسط، ويهنئونه ويباركون له ومنهم محمد خير، لينتشر بعدها بفترة قصيرة خبر انفصالهما معلقين بأنه نصيب.

زر الذهاب إلى الأعلى