من هو محمد علي رزق زوجته ووالده ؟ معلومات حصرية

1. ما هي ديانة محمد علي رزق ؟

ديانة محمد علي رزق مسلم.

2. من هي زوجة محمد علي رزق ؟

زوجة محمد علي رزق متزوج من الإعلامية سارة فهيم وانفصلوا عن بعضهم البعض في شهر فبراير عام 2020 .

3. كم عمر محمد علي رزق ؟

عمر محمد علي رزق في 2020 : 33 عام .

4. ما هو طول محمد علي رزق ؟

طولها 165 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد محمد علي رزق ؟

4 ديسمبر 1986م.

محمد علي رزق معلومات عن الممثل المصري مسلسلات , طول محمد علي رزق والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة محمد علي رزق طول وزن

تاريخ ميلاده : 4 ديسمبر 1986م، كم عمره في 2020 : 33 سنة، ما هي ديانته : مسلم على الأرجح . ما هو طوله : 165 سم. ما هو وزنه : 65 كجم .

الممثل محمد علي رزق وقصة حياته

محمد علي رزق Mohamed Ali Rezk هو ممثل كوميدي مصري ولد بتاريخ 4 ديسمبر 1986 في مدينة القاهرة دراسه محمد الابتدائية والثانوية العامة في مدارس القاهرة ثم حصل علي مجموع 86 في الميه والتحق بكلية الآداب قسم مسرح بجامعة حلوان ثم التحق بمسرح الجامعة .

قدم العديد من المسرحيات علي هذا المسرح ثم ظهر بدور صغير في مسلسل سوق العصر سنة 2001 حيث أن كان بداية ظهوره علي الشاشات المصرية من خلال الإعلانات المصرية وتوالت أعماله بأدوار صغيرة في المسلسلات ومنهم دنيا، سيدنا السيد، الرجل العناب .

معلومات عن محمد علي رزق

الفنان محمد علي لرزق الذي يتمتع بموهبة متميزيه منذ ظهوره على الشاشة ، اسمه بالكامل محمد علي رزق ، تاريخ ميلاده هو 4 ديسمبر 1986 ، محل ميلاده القاهرة – مصر ، عمره الحالي 33سنة ، برجها الفلكي هو برج الجدي ، ديانته هي الإسلام ، جنسيته مصري ، محل أقامته القاهرة ، أما عن حياته الاجتماعية فهو كان متزوج الإعلامية سارة فهيم وانفصلوا عن بعضهم البعض في شهر فبراير عام 2020 .

مسلسلات محمد علي رزق أفلام والعروض التلفزيونية

دخل مجال التمثيل عام 2001 وكان أول عمل يشارك في بدور كبير هو مسلسل المغامرون عام 2003 من إنتاج قطاع الأطفال، توالت أعماله بعد ذلك وظهر في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية ، حيث ظهر في العمل التلفزيوني مؤسسة شهر العسل سنة 2003 ، وأيضا ظهر في مسلسل هيمة – أيام الضحك والدموع عام 2008، ومن أهم أعماله فيلم (الحرب العالمية الثالثة) سنة 2014، والمسلسل الشهير لمعي القط سنة 2017، وغيرها من الأعمال المميزة والنجاحة.

أعمال محمد علي رزق القادمة 

يجسد الممثل محمد علي رزق شخصية تدعي مجدي وهو دكتور جراح ويتزوج من الممثلة هنادي مهنا في مسلسل مي عز الدين وهو”خيط حرير” واصل فريق العمل تصوير المسلسل في زخرفة الديكور المميز للعمل ، وعادت مي عز الدين لمسلسلها الاجتماعي خيط الحرير .

والعمل من بطولة كل من الفنانة مى عز الدين ومحمود عبد المغنى، سوسن بدر، نيقولا معوض، مى سليم، أحمد خليل، يوسف عثمان، محمد سليمان، صفاء الطوخي، ولاء الشريف، حنان سليمان، أحمد صيام، ياسمين رحمي ، نسمة النجار، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.

حيث كشف الفنان محمد علي رزق عن مشاركته في مسلسل  أخر وهو “الوجه الآخر”.

الذي بدأ بثه على قناة “سي بي سي” الفضائية في تمام الساعة الثامنة مساء السبت الماضي. ؛ لاحظ أنه يواصل تصوير المشهد الأخير من العمل ، وأوضح الممثل محمد في البيان أنه يأمل أن تحظى مشاهد المسلسل بتقدير الجمهور ، مما يدل على أن دوره في المسلسل سيكون مفاجأة ، خاصة أنه مختلف عن الأدوار التي قدمها من قبل .

وذكر “رزق” أن مشاهده في المسلسل تربطه بكل منتجي المسلسل وبطل العمل الفنان ماجد المصري وبقية الفنانين والفنانين ،المسلسل بطولة مجموعة من ابرز النجوم وهم ماجد المصري، ونسرين طافش، ندى موسى ، هبة الأباصيري، مادلين طبر، عماد رشا، كارولين عزمي ، مهند حسنى، أحمد سعيد عبد الغني ، أحمد خليل ، إسلام حافظ ، أحمد سلامة ، هاجر الشرنوبي  ، من تأليف فداء الشندويلي وإخراج سميح النقاش ، ويتناول المسلسل العديد من القضايا المهمة ويناقش الكفاح من أجل جمع الأموال غير المشروعة ، وهو من إنتاج شركة سينرجي.

حيث يعرض أيضا في الأيام المقبلة للفنان محمد رزق مسلسل “إسعاف يونس” وهو من بطولة الفنان محمد أنور .

محمد علي رزق وحبيبته أو زوجته

أما عن حياته الاجتماعية فهو كان متزوج الإعلامية سارة فهيم وانفصلوا عن بعضهم البعض في شهر فبراير عام 2020 .