من هو محمد العمروسي زوجته ؟ السيرة الذاتية

1. ما هي ديانة محمد العمروسي؟

ديانة محمد العمروسي مسلم .

2. من هو حبيب محمد العمروسي؟

حبيب محمد العمروسي متزوج من خارج الوسط الفني منذ 6 سنوات و لديه ولد واحد اسمه عمر.

3. كم عمر محمد العمروسي؟

عمر محمد العمروسي في 2020 : غير معلوم .

4. ما هو طول محمد العمروسي؟

طولها 170 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد محمد العمروسي؟

غير معلوم.

محمد العمروسي معلومات عن الممثل المصري مسلسلات , طول محمد العمروسي والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع التي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة محمد العمروسي طول وزن

ما هو تاريخ ميلاده : غير معروف ، كم عمره في 2020 : غير معروف ما هي ديانته :مسلم . ما هو طوله : 170 سم. ما هو وزنه : 65 كجم .

الممثل محمد العمروسي وقصة حياته

ممثل مصري بدأت موهبة التمثيل لديه منذ طفولته، بدأ محمد العمروسي التمثيل و اكتشافه لموهبته التمثيلية التي يمتلكها منذ الطفولة و هو بالمدرسة فكان يشارك خلال عروض المسرح المدرسية و بعد إتمام تعليمه المدرسي التحق الفنان محمد العمروسي بالمعهد العالي للفنون المسرحية لينمى موهبة التمثيل لديه .

في فترة الدراسة بالمعهد شارك بالعديد من العروض المسرحية المختلفة و تميز في هذه العروض بموهبته الكبيرة و قد حصل علي جائزة أفضل ممثل صاعد في المهرجان القومى .

مسلسلات محمد العمروسي أفلام والعروض التلفزيونية

عام 2007 كان أول ظهور للفنان محمد العمروسي علي الشاشة في الأعمال الدرامية و كان مسلسل قضية صفية بطولة الفنانة مي عز الدين و طارق لطفي .

في عام 2012 ظهر محمد العمروسي ظهر مع النجم احمد السقا في مسلسل خطوط حمرا – و مسلسل حكايات بنات ج1 – و مسلسل بفعل فاعل .

شارك في نفس العام بمسلسل بدون ذكر أسماء – و سيت كوم بعنوان احلي أيام ، في عام 2014 شارك محمد العمروسي في 6 أعمال درامية و هي مسلسل صديق العمر – مسلسل مكان في القصر – و مسلسل أنا و بابا و ماما ج 1 – و مسلسل امبراطورية مين – مسلسل المرافعة – و مسلسل الصياد .

شارك في بطولة مسلسل ظرف أسود بطولة عمرو يوسف – و مسلسل تحت السيطرة بطولة نيللي كريم و ظافر العابدين – مسلسل بعد البداية بطولة طارق لطفي و درة و روجينا

في عام 2018 شارك في 4 مسلسلات درامية هي مسلسل قانون عمر – مسلسل الرحلة – و مسلسل الشارع اللي ورانا – و مسلسل أبواب الشك .

عام 2019 شارك الفنان محمد العمروسي في مسلسل ﻵخر نفس بطولة ياسمين عبد العزيز – مسلسل طلقة حظ بطولة ايتن عامر و مصطفي خاطر – و مسلسل أهو ده اللي صار بطولة روبي و احمد داود – و شارك في مسلسل الآنسة فرح ج 1

أما في عام 2020 هو من اكثر الأعوام مشاركة للفنان محمد العمروسي في المسلسلات الدرامية حيث شارك في مسلسل ليالينا 80 – و مسلسل شاهد عيان – و مسلسل النهاية و تم عرضهم خلال موسم شهر رمضان الماضي و حققوا نجاح ملحوظ .

كما شارك الفنان محمد العمروسي في مسلسل طاقة حب و هو يعرض حاليا علي احد القنوات الفضائية و محقق نسبة مشاهدة عالية – كما شارك محمد العمروسي في احد قصص مسلسل إلا أنا بعنوان ‘ضي القمر’ و حققت القصة نجاح كبير وقت عرضها – و قصة بنات موسي .

شارك أيضا في مسلسل جديد و هو مسلسل أسود فاتح و هو يعرض حاليا علي احد المنصات الإلكترونية و سوف يتم عرضه بعد ذلك علي القنوات الفضائية و هو من بطولة الفنانة هيفاء وهبي – روجينا – احمد فهمى – معتصم النهار – صبري فواز -شريف سلامة و غيرهم .

محمد العمروسي وحبيبها أو زوجها

الفنان محمد العمروسي متزوج من خارج الوسط الفني منذ 6 سنوات و لديه ولد واحد اسمه عمر و يعيش حياة أسرية مستقرة و هادئة مع زوجته و ابنه و يعتبرهم كل شيء بالنسبة له ،

وقد احتفل الفنان محمد العمروسي مؤخرا بعيد زواجه السادس و شارك زوجته بالاحتفال و كتب لها رسالة رومانسية يعبر لها حبه عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به ”فيس بوك “ و نشر صورة تجمعه معها و علق عليها بكلام رومانسي .