فنانين وفنانات عرب

من هو ماهر زين ديانته زوجته ؟معلومات حصرية عنه

1. ما هي ديانة ماهر زين ؟

ديانة ماهر زين مسلم.

2. من هي زوجة ماهر زين ؟

زوجة ماهر زين متزوج من عائشة ماهر زين.

3. كم عمر ماهر زين ؟

عمر ماهر زين في 2021 : 40 عام .

4. ما هو طول ماهر زين ؟

طوله 180 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد ماهر زين ؟

16 يوليو عام 1981م.

ماهر زين معلومات عن الفنان اللبناني مسلسلات , طول ماهر زين والعمر وتاريخ الميلاد, الفنان الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة ماهر زين طول وزن

تاريخ ميلاده : 16 يوليو عام 1981م، كم عمره في 2021 : 40 سنة، ما هي ديانته : مسلم على الأرجح . ما هو طوله : 180 سم. ما هو وزنه : 75 كجم .

الممثل ماهر زين وقصة حياته

ماهر درس في مدارس السويد حتى التحق هناك بكلية الهندسة وتخرج بشهادة البكالوريوس من قسم هندسة الطيران، وما إن تخرج حتى بدأ التدريب في إحدى ورشات مطار ستوكهولم، لكنه ما لبث أن عمل مع المنتج المغربي ريد وان وبعد أن حقق معه نجاحاً كبيراً انتقل إلى الولايات المتحدة الأمريكية وتحديداً في نيويورك وشارك هناك المنتج ريد وان مرة أخرى وحقق نجاحاً ساحقاً وأصبح من أبرز نجوم الغناء، قدم ماهر زين العديد من الألبومات الغنائية الناجحة وقدم الكثير من الأغاني التي لاقت استحساناً كبيراً لدى الجماهير ومن أهمها أغنية “إن شاء الله”، أغنية “يا نبي سلام عليك” فقد تميز بصوت رقيق وعذب، تزوج ماهر زين من عائشة ماهر زين ورزق بثلاثة أبناء.

ولد المطرب ماهر زين في السادس عشر من شهر يوليو وذلك في عام 1981 ولذلك فهو يبلغ من العمر 40 عام وبرجه الفلكي هو برج السرطان، ولد في حي مدينة طرابلس شمال لبنان واسمه الكامل هو ماهر مصطفى ماهر زين وكان والده مصطفى زين هو من زاد من شغفه تجاه الموسيقى وهو ملهمه الأول، تعلق ماهر بالموسيقى وأحبها كثيراً وكانت لديه آلة موسيقية وهو طفل في العاشرة من عمره، تلقى تعليمه في دولة السويد وذلك عندما انتقل مع أسرته للعيش هناك عندما كان طفلاً في الثامنة من عمره.

السيرة الذاتية للفنان ماهر زين

  1. الاسم الكامل: ماهر مصطفى ماهر زين.
  2. الاسم الفني: ماهر زين.
  3. تاريخ الميلاد: 16 يوليو عام 1981.
  4. عمره في عام 2021: 40 عام.
  5. البرج الفلكي: برج السرطان.
  6. محل الميلاد: حي مدينة طرابلس شمال لبنان.
  7. الجنسية: لبناني.
  8. الديانة: مسلم.
  9. المهنة: مطرب وكاتب وملحن وموزع موسيقي.
  10. الحالة الاجتماعية:  متزوج.
  11. اسم الزوجة: عائشة ماهر زين.
  12. عدد الأبناء: 3.
  13. أسماء الأبناء: آية، عبد الله، ياسمين.
  14. بداية المشوار الفني: بدأ في عام 2009.
  15. سنوات النشاط: منذ عام 2009 حتى الآن.

مسلسلات ماهر زين أفلام والعروض التلفزيونية

بدأ المطرب اللبناني الشاب ماهر زين مسيرته الفنية من خلال تقديمه أول ألبوم ديني له بعنوان “الحمد لله” وذلك في عام 2009، وحقق الألبوم نجاحاً كبيراً وقد ضم 13 أغنية ومن بعده توالت أعماله وقدم العديد من الأغاني الناجحة، وفي نفس العام قدم ماهر أغنية بعنوان “Freedom” ونجحت نجاحاً ملحوظاً، ثم أطلق أغنية “Believe” والتي شارك فيها المطرب عرفان مكي وحققت نسبة مشاهدة عالية جداً.

ديانته

ولد في أسرة مسلمة فوالده هو مصطفى ماهر زين وهو يحمل الديانة الإسلامية، كذلك قدم ماهر زين العديد من الأغاني الدينية وقد كان ذلك بعد عودته من نيويورك والتقى بمجموعة من الناشطين الإسلاميين وبدأ حياته الدينية من خلالهم حيث أصبح ملتزم في الصلوات بعد أن كان ضائعاً مثل غيره من الشباب، كما زاد من ذلك حياته التي عاشها في دولة أجنبية حتى أنه كان قد نسي اللغة العربية وبدأ يسترجعها من جديد.

ماهر زين وحبيبته أو زوجته

وقع المطرب اللبناني الشاب ماهر زين في الحب والذي تكلل بالزواج من المغربية عائشة والتي نجحت في الفوز بقلبه، عائشة هي سيدة مغربية الأصل لكنها تحمل الجنسية السويدية، بدأت علاقتها بماهر زين كأصدقاء وفي عام 2011 تم الزواج، وهو يقول عنها دائماً: “هي صديقتي المقربة”، رزق الثنائي بثلاثة أبناء هم ابنته آية والتي ولدت في نفس العام 2011، ثم رزق بابنه عبد الله والذي ولد في عام 2013 ثم طفلته الصغيرة ياسمين والتي ولدت في عام 2016.

أهدى ماهر زين لزوجته أغنية “لبقية حياتي” وصرح قائلاً: “إن الناس يعتقدون خطأ أن الشخص إذا التزم فهو بعيد عن الحب ولا يتحدث عنه، بالعكس الحب شيء جميل فهو هبة من الله تعالى، وينبغي على الفنان استيعاب كون الشباب ينصتون للموسيقى، التي هي لغة عالمية بالتالي يجب أن نعرف كيف نوصل رسالتنا إليهم بشكل صحيح”.

زر الذهاب إلى الأعلى