من هو كرم الشعراني زوجته ديانته ؟ السيرة الذاتية

1. ما هي ديانة كرم الشعراني ؟

ديانة كرم الشعراني مسلم .

2. من هي زوجة كرم الشعراني ؟

زوجة كرم الشعراني كان متزوج الممثلة السورية لوريس قازاق وأعلن إنفصالها.

3. كم عمر كرم الشعراني ؟

عمر كرم الشعراني في 2021 : 36 عام .

4. ما هو طول كرم الشعراني ؟

طوله 175 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد كرم الشعراني ؟

10 نوفمبر عام 1986 م.

كرم الشعراني معلومات عن الممثل السوري مسلسلات , طول كرم الشعراني والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة كرم الشعراني طول وزن

تاريخ ميلاده : 10 نوفمبر عام 1986 م ، كم عمره في 2021 : 36 سنة، ما هي ديانته : مسلم على الأرجح . ما هو طوله : 175 سم. ما هو وزنه : 65 كجم .

الممثل كرم الشعراني وقصة حياته

كرم الشعراني من مواليد 1986 في مدينة سلمية بريف حماة سوريا ، وتحت إشراف الممثل عبد المنعم عمايري عام 2011 تخرج من كلية المعهد العالي بقسم مسرح “وعرض مسرحية سيليكون”.

كرم الشعراني اهتم بالتمثيل منذ صغره ، كان والده ممثلاً مسرحياً في شركة دمشق للمسرح المتنقلة لقد شارك في معظم العروض ، وعندما يراه في كثير من الأحيان وحده في المنزل يستعد للبروفات ، يكون ذلك أجمل بالنسبة له تفاجأ وأعجب بالموقف أمامه ، وزاد هذا الإعجاب معه حتى تمكن من دخول الأكاديمية العليا للفنون المسرحية ونذكر أنه درس في كلية الإعلام لمدة 3 سنوات .

معلومات عن كرم الشعراني

الاسم بالكامل : كرم الشعراني
تاريخ ميلاده : 10 نوفمبر عام 1986
مكان ميلاده : سلمية ، سوريا
المهنة : ممثل تلفزيوني سوري
العمر : 35 عام
جنسيته : سوري
ديانته : مسلم
البرج الفلكي : العقرب
المؤهل العلمي : المعهد العالي للفنون المسرحية
بداية مسيرته الفنية والمهنية عام 2011

كرم الشعراني وحبيبته أو زوجته

كشف كرم الشعراني والممثلة السورية لوريس قازاق في تموز 2017 عن انفصالهما عن بعضهما بعد زواج دام خمس أعوام ، وعلما أنهما منذ أن درسا معًا في الكلية ، لقد عاشوا قصة حب طويلة ، وقال الشعراني إنه رغم انفصالهما عن بعضهما البعض إلا أن الاحترام والحب والعاطفة مازالا يوحدان بينهما ، مؤكدا أنهما سيصبحان بالتأكيد أصدقاء للطرف الآخر ، وعاطفيا أكد الشعراني وجود الحب مع التنبيه بعناية إلى أنه كان اسم الفتاة التي قرر الارتباط بها ، لكنه أعطاها الحرف الأول من الاسم لإظهار جدية علاقته بها ، وستكون هناك خطة زواج ، لكن الأمر سيستغرق فترة طويلة جداً .

معلومات حصرية عن الفنان كرم الشعراني

كرم الشعراني لديه ثروة من المواهب ومعروف بعفويته ورغم أن ظهوره تزامن مع الحرب الوحشية ضد سوريا ، إلا أنه قدم أداءً جيدًا في ظل ظروف صعبة وفرص محدودة ، لذلك تجعله مواهبه واحداً منهم أهم ممثل شاب في الدراما السورية.

يرى الممثل السوري كرم الشعراني أن جماليات مجال الفن والأداء هي دراسة وتقديم أشياء جديدة ومتنوعة بعيدة كل البعد عن شخصية وأفكار الممثلين ، ويؤكد أن السر الأول والأخير هو إيجاد الشخصيات والأدوار في جميع التفاصيل ، يمكن للممثلين استخدام هذا لترك بصمتهم .

مسلسلات كرم الشعراني أفلام والعروض التلفزيونية

بعد تخرجه من المعهد شارك في الكثير من الأعمال هو من الأشخاص ذوي المكانة التسويقية والترويجية الخاصة ، وقد انطلق في طريقه بحماس وتعب كبير ، ابتداء من دوره في مسلسل الولادة من الخاصرة حيث جسد في شخصية زياد العمل للمخرجة رشا شربتجي ، ثم ابدع من الإنتاجات التلفزيونية والسينمائية والمسرحية .

معلومات عن مشاركته في مسلسل حارة القبة

وعن شخصية الوظيفة قال الشعراني إن دوره هو “أبو الريح” وهو دور شرير وسلبي يسبب دائما المتاعب في الجوار ، هو وصديقه “طبنجة” يعرفان الكثير عن أسرار السر لذلك يحاولون ابتزاز الناس واستخدامه بابتزاز الضرائب والتكريم وما يسمى بـ “الحلوان”. وأثناء واقعة العمل قام “أبو الريح” بأداء أعمال غير متوقعة تسبب في مشاكل كثيرة بالقرب منه ، وظهرت النتيجة في الجزء الثاني من العمل .

وكشف كرم الشعراني عن انضمامه للمسلسل الشامي حارة القبة من تأليف أسامة كوكيش وإخراج رشا شربتجي سبق له أن شارك للمرة الرابعة بالوقوف أمام كاميرتها للعب معها في الولادة من الخاصرة 2 ، سمرا ، شوق .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock