من هو عصام السقا وزوجته ومعلومات حصرية عنه ؟

1. ما هي ديانة عصام السقا ؟

ديانة عصام السقا مسلم.

2. من هي زوجة عصام السقا ؟

زوجة عصام السقا متزوج خارج الوسط الفني.

3. كم عمر عصام السقا ؟

عمر عصام السقا في 2021 : 38 عام .

4. ما هو طول عصام السقا ؟

طوله 170 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد عصام السقا ؟

26 من ديسمبر عام 1983 م.

عصام السقا معلومات عن الممثل المصري مسلسلات , طول عصام السقا والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة عصام السقا طول وزن

تاريخ ميلاده : 26 من ديسمبر عام 1983م، كم عمره في 2021 : 38 سنة، ما هي ديانته : مسلم على الأرجح . ما هو طوله : 170 سم. ما هو وزنه : 65 كجم .

الممثل عصام السقا وقصة حياته

هو فنان مصري شاب ولد عام 1983 بمحافظة القاهرة مصر و اسمه الحقيقي هو عصام عيسي و هو لا يقرب للفنان احمد السقا و إنما اختار عصام لنفسه الاسم الفني عصام السقا بدلا من عصام عيسي و هو اسمه الحقيقي لأنه يعشق و يحب النجم احمد السقا بدرجة كبيرة و أيضا بسبب أن الفنان احمد السقا ساعده كثيرا في بداية مشواره الفني .

عن رد الفنان احمد السقا لاختيار عصام السقا الي لقب السقا و جعله اسمه الفني قال انه مثل أخيه الصغير و ليس لدية أي مشكلة من استخدامه للقب السقا و انه ممثل يمتلك موهبة فنية كبيرة و انه سوف يظهر ذلك بعد مرور عامين أو ثلاثة من مشواره الفني و كانت البداية الحقيقية للفنان عصام السقا مع احمد السقا في فيلم الجزيرة .

معلومات عن عصام السقا

الاسم بالكامل : عصام عيسي
تاريخ الميلاد : 26 من ديسمبر عام 1983
العمر 2021 : 38 عام
مكان الميلاد : القاهرة – مصر
الجنسية : مصري
الديانة : مسلم
البرج الفلكي : برج القوس
بداية مشواره الفني : عام 2011 – حتى الآن
المهنة : ممثل و مونتير مصري

عصام السقا وحبيبته أو زوجته

الفنان عصام السقا متزوج من فتاة من خارج الوسط الفني و قد تعرف عليها بالصدفة و نشأت بينهم قصة حب و ارتباط عاطفي انتهى بالزواج و هو من الفنانين الذين لا يودون الحديث عن حياتهم الشخصية و الأسرية خلال مواقع التواصل الاجتماعي و الإعلام و يعتبرها ملك خاص به .

مسلسلات عصام السقا أفلام والعروض التلفزيونية

هو فنان صاعد و موهوب بدء خطواته الفنية كمونتير للأعمال الفنية و ليس كممثل و من خلال عمله بالمونتير جذبه الفن و التمثيل و اصبح من اكثر هواياته و أراد الدخول الي الفن و العمل كممثل ،

في عام 2009 بدأ عصام السقا مشواره الفني كمساعد مونتير في فيلم ولاد العم ثم عمل في فيلم الديلر للفنان احمد السقا و فيلم بلبل حيران للفنان احمد حلمي .

و كان أول عمل فني يظهر فيه عصام السقا كممثل هو فيلم الجزيرة للفنان احمد السقا و جسد خلاله شخصية مذيع و ظهر مع احمد السقا في مسلسل ذهاب و عودة أيضا ثم توالت أعماله الفنية بعد ذلك كممثل و اصبح ظهوره علي الشاشة معتاد و معروف لدى المشاهد و الجمهور .

معلومات عن مشاركته في مسلسل ضل راجل

يشارك الفنان الشاب عصام السقا في بطولة مسلسل ضل راجل و هو عرض في موسم شهر رمضان الكريم و يجسد خلاله شخصية محامي اسمه سعيد أبو الوفا الذي يكون يحب الفتاة شهد ابنة الفنان ياسر جلال بالعمل و كان يريد الزواج منها و لكنه يكتشف أنها تعرضت لحادث بسبب أنها حامل من شخص أخر و لا احد يعلم هذا الموضوع فيغير وجهة نظره و يعيد التفكير في الزواج منها بعد هذه الحقيقة و يحاول أن يساعد والدها في الأخذ بحقها ممن تسبب لها و الذي يريد والدها الانتقام منه و محاولة نسب الطفل إليه التي تكون شهد حامل فيه .

مسلسل “ضل راجل” تأليف أحمد عبد الفتاح و من إخراج أحمد صالح و يشارك في بطولته ياسر جلال نور و محمود عبد المغني و نرمين الفقي و رنا رئيس و أميرة العايدي و أحمد حلاوة و إنعام سالوسه و أحمد منير و عصام السقا و محمد يسرى و رباب ممتاز و لمى كتكت .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock