فنانين وفنانات عرب

من هو عبد الله التركماني زوجته أولاده عمرها ؟ تقرير عنه

1. ما هي ديانة عبد الله التركماني ؟

ديانة عبد الله التركماني مسلم .

2. من هي زوجة عبد الله التركماني ؟

زوجة عبد الله التركماني متزوج من الإعلامية حبيبة العبد الله .

3. كم عمر عبد الله التركماني ؟

عمر عبد الله التركماني في 2021 : 41 عام .

4. ما هو طول عبد الله التركماني ؟

طوله 185 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد عبد الله التركماني ؟

5 من ديسمبر عام 1981م.

عبد الله التركماني معلومات عن الممثل الكويتي مسلسلات , طول عبد الله التركماني والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة عبد الله التركماني طول وزن

تاريخ ميلاده : 5 من ديسمبر عام 1981م، كم عمره في 2021 : 41 سنة، ما هي ديانته : مسلم على الأرجح . ما هو طوله : 185 سم. ما هو وزنه : 75 كجم .

الممثل عبد الله التركماني وقصة حياته

ولد عام 1981 بدولة الكويت و تخرج الفنان عبد الله التركماني من المعهد العالي للفنون المسرحية، و شارك أثناء دراسته في المعهد بعدد من المسرحيات المختلفة و كان أولها مسرحية ” من يطرق الباب؟ ” و في عام 2001 و بعد تخرجه من المعهد بدء مشواره الفني بالتمثيل و الإخراج و قدم العديد من الأعمال الفنية المتنوعة ما بين المسلسلات و المسرحيات و أيضا قام بالإخراج للعديد من الأعمال الفنية و المسرحية و حقق نجاح كبير علي مستوى التمثيل و الأخراج .

معلومات عن عبد الله التركماني

الاسم بالكامل : عبد الله عبد الحميد التركماني
تاريخ الميلاد : 5 من ديسمبر عام 1981
العمر 2021 : 41 عام
مكان الميلاد : دولة الكويت
الجنسية : كويتي
الديانة : مسلم
البرج الفلكي : برج القوس
المؤهل الدراسي : خريج المعهد العالي للفنون المسرحية
المهنة : ممثل – مخرج
بداية مشواره الفني : عام 2001 – حتى الآن
الحالة الاجتماعية : متزوج
عدد الأبناء :2

مسلسلات عبد الله التركماني أفلام والعروض التلفزيونية

قدم عبد الله التركماني مسلسل عرس الدم – مسلسل شاهين – مسلسل عيون الحب – مسلسل التنديل – و مسلسل آخر صفقة حب.

في عام 2010 – 2013 شارك عبد الله التركماني في مسلسل ساهر الليل – و مسلسل بعدك طيب – مسلسل لهفة الخاطر – مسلسل ساهر الليل 2 : زينة الحياة – و مسلسل يا من هواه – مسلسل هذه ليلتي – و مسلسل سر الهوى

و في عام 2014 شارك في مسلسل واحد و هو مسلسل كعب عالي و هو مسلسل كويتي يناقش العديد من القضايا التي تهم المجتمع الخليجي و بعض التغيرات التي طرأت عليه في الفترة الأخيرة و العلاقات بين الأفراد و شارك في بطولة المسلسل محمد جابر – عبد العزيز الحداد – مرام البلوشي – عبد الله التركماني – يوسف البلوشي – حمد أشكناني و غيرهم من الفنانين .

وعام 2015 – 2018 شارك عبد الله التركماني في مسلسل حال مناير – و مسلسل بنت و شايب – مسلسل بعد النهاية – مسلسل كحل أسود قلب أبيض .

معلومات عن مشاركته في مسلسل غرفة رقم 7

انتهى عبد الله التركمانى من تصوير دوره في مسلسل غرفة رقم 7 و هو لم يعرض حتى الان و كان من المقرر عرضه في موسم شهر رمضان الماضي لعام 2020 و لكن لم يتمكن فريق العمل من الانتهاء من تصويره بالكامل بسبب فرض الحظر في البلاد ، المسلسل من إخراج خالد الرفاعي و من تاليف محمود أحمد يوسف و يشارك في بطولته شجون الهاجري – عبد الله بوشهري – إيمان الحسيني – أحمد السلمان – جاسم النبهان – سعود بوشهري و مجموعة أخرى من الفنانين .

عبد الله التركماني وحبيبته أو زوجته

تزوج الفنان عبد الله التركماني منذ عام 2016 من الإعلامية و مقدمة البرامج اليمنية حبيبة العبد الله و انجب منها ولدان ذكور هما عبد الحميد و سليمان .

زر الذهاب إلى الأعلى