من هو شمم الحسن زوجته تاريخ ميلاده ؟ معلومات حصرية

1. ما هي ديانة شمم الحسن ؟

ديانة شمم الحسن مسلم .

2. من هي زوجة شمم الحسن ؟

زوجة شمم الحسن تزوج في عام 2019 من الفنانة المصرية مي حسن.

3. كم عمر شمم الحسن ؟

عمر شمم الحسن في 2021 : 37 عام .

4. ما هو طول شمم الحسن ؟

طوله 170 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد شمم الحسن ؟

21 أغسطس بمدينة بغداد بالعراق.

شمم الحسن معلومات عن الممثل العراقي مسلسلات , طول شمم الحسن والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة شمم الحسن طول وزن

تاريخ ميلاده : 21 أغسطس بمدينة بغداد بالعراق، كم عمره في 2021 : 37 سنة، ما هي ديانته : مسلم على الأرجح . ما هو طوله : 170 سم. ما هو وزنه : 70 كجم .

الممثل شمم الحسن وقصة حياته

هو ممثل عراقي ولد في 21 أغسطس بمدينة بغداد بالعراق و ديانته هي الإسلام ، حصل الفنان العراقي شمم الحسن علي تعليمه في مدينة الحلة مركز محافظة بابل و في المرحلة الجامعية التحق في أكاديمية الفنون الجميلة بجامعة بغداد قسم المسرح و تخرج عام 1996 ،

في عام 2003 انتقل الفنان شمم الحسن للعيش في دمشق بسوريا و ظل هناك حتى عام 2013 ثم عاد مرة اخرى الي بلده بغداد و في عام 2016 انتقل شمم الحسن للعيش في مصر بمدينة القاهرة و كان يعمل الفنان شمم الحسن في العراق و قبل انتقاله الي مصر في عدة مجالات فنية و منها عروض الأزياء و الرقص التعبيري في دار الأزياء العراقية و إخراج برامج الأطفال في التليفزيون العراقي و إخراج البرامج الوثائقية و أعدادها و هو حاليا يعيش في مصر .

مسلسلات شمم الحسن أفلام والعروض التلفزيونية

هو ممثل عراقي موهوب بالفطرة بدء مشواره الفني بالعراق منذ أن كان بالمرحلة الجامعية فشارك بالعديد من العروض المسرحية المتميزة و بعد تخرجه شارك في عدة أعمال درامية عراقية و لفت الأنظار إليه بشدة و اصبح نجم من نجوم الدراما العراقية و اصبح له مكانته الفنية المتميزة بين الفنانين العراقيين .

من ابرز المسلسلات التي كانت سبب في انطلاقته الفنية بالدراما العراقية كان مسلسل الباشا العراقي عام 2008 كما شارك شمم الحسن في عدة أعمال درامية عربية متميزة و منها مسلسل ما ملكت أيمانكم من إخراج نجدة إسماعيل أنزور و مسلسل عمر إخراج حاتم علي ، كما شارك الفنان شمم الحسن في بعض الأعمال الفنية المصرية و منها مسلسل اختيار إجباري و مسلسل كفر دلهاب و مسلسل قوت القلوب و مؤخرا مسلسل هجمة مرتدة و مسلسل سكن البنات .

معلومات عن مشاركته في مسلسل هجمة مرتدة

هو مسلسل مصري يتم عرضه خلال موسم شهر رمضان لعام 2021 و هو عمل مأخوذة من الملفات الحديثة للمخابرات المصرية عن قصص حقيقية ، تدور قصة و أحداث المسلسل حول شاب مصري يعمل خارج مصر و تحاول أجهزة استخبارات دولة أجنبية تجنيده لصالحها و يحاول هذا الشاب أن يتواصل مع جهاز المخابرات المصرية للتدريب علي يد مسؤولين من المخابرات المصرية حتى يتمكن من خداع الاستخبارات الأجنبية و تضليلهم
مسلسل هجمة مرتدة من إخراج أحمد علاء الديب و من تأليف باهر دويدار و يقوم ببطولة المسلسل مجموعة من الفنانين و الفنانين و منهم أحمد عز – هند صبري – هشام سليم – صلاح عبد الله – أحمد فؤاد سليم – ماجدة زكى – محمود البزاوي – نضال الشافعي – هاجر الشرنوبي و غيرهم من الفنانين .

شمم الحسن وحبيبته أو زوجته

الفنان العراقي شمم الحسن تزوج في عام 2019 من الفنانة المصرية مي حسن و يعيشوا حياة أسرية مستقرة و سعيدة .

خطفت الفنانة مي حسن، الأنظار في أول ظهور لها بعد الزواج من الفنان العراقي شمم الحسن، حيث ظهرت بأطلاله جذابة في فستان أسود أنيق في حفل الأفضل 2019.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock