من هو سلطان النيادي مرضه أبنائه ؟ معلومات عنه

1. ما هي ديانة سلطان النيادي؟

ديانة سلطان النيادي مسلم.

2. من هي زوجة سلطان النيادي ؟

زوجة سلطان النيادي غير معلوم.

3. كم عمر سلطان النيادي ؟

عمر سلطان النيادي في 2021 : غير معلوم .

4. ما هو طول سلطان النيادي؟

طوله 175 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد سلطان النيادي؟

غير معلوم.

سلطان النياديم علومات عن الممثل الإماراتي مسلسلات , طول سلطان النيادي والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة سلطان النيادي طول وزن

تاريخ ميلاده : غير معروف ، كم عمره في 2021 : غير معلوم، ما هي ديانته : مسلم على الأرجح . ما هو طوله : 175 سم. ما هو وزنه : 75 كجم .

الممثل سلطان النيادي وقصة حياته

ولد الفنان الإماراتي سلطان النيادي في دولة الإمارات العربية المتحدة ويحسب له أنه أسس مسرح العين في عام ١٩٩٢، وأثناء عمله كرئيس لمجلس إدارة المسرح، قام بتقديم العديد من المسرحيات المحلية ومن أشهرها مسرحية “صرخة ميثة”، ومسرحية “دكتور كوجك”، ومسرحية “من يرغب من القبائل”، لم يكتف بالعمل كممثل مسرحي بل شارك في كتابة وتأليف مجموعة من المسرحيات ومن أهمها مسرحية “صرخة ميثة”، ومسرحية “طماشة” المؤلفة من ٤ أجزاء.

السيرة الذاتية للفنان سلطان النيادي

  1. الاسم بالكامل: سلطان محمد النيادي
  2. الاسم الفني: سلطان النيادي
  3. تاريخ الميلاد: غير معروف
  4. العمر في سنة ٢٠٢١: غير معروف
  5. الديانة: مسلم
  6. المذهب: غير معروف
  7. محل الميلاد: دولة الإمارات العربية المتحدة
  8. الجنسية: إماراتي
  9. المهنة: ممثل ومؤلف، ومنتج ومذيع
  10. أهم المناصب التي شغلها: مدير إنتاج لصالح تليفزيون أبو ظبي في العديد من الأعمال، مراسل إذاعة أبو ظبي، مذيع لاحتفالات العيد الوطني لدولة الإمارات.

مسلسلات سلطان النيادي أفلام والعروض التلفزيونية

تسائل العديد من جماهير الوطن العربي عن حقيقة علاقة الممثل الإماراتي سلطان النيادي بالممثل ياسر النيادي، وهل هما شقيقان؟!، ولكن في حقيقة الأمر أنهما ليسا بشقيقين، وأن الأمر كله مجرد تشابه في الأسماء ليس إلا، ولكن ربطت بين الفنانين بعض المواقف الجميلة فقد قام الممثل والمؤلف والمنتج الإماراتي سلطان النيادي بجمع كل أبطال مسلسل “دروب المطايا” واحتفل معهم بمناسبة فوز فيلم الفنان ياسر النيادي في مهرجان السينما في الإمارات، وقد سعد الفنان ياسر النيادي بهذا الاحتفال والاحتفاء والتقدير من الفنان القدير سلطان النيادي.

سلطان النيادي ومريضه

تعرض الممثل والمؤلف سلطان النيادي إلى وعكة صحية شديدة، استدعت انتقاله على وجه السرعة إلى إحدى مستشفيات أبو ظبي، ومكث في المستشفى لمدة ٣ أيام، ثم انتقل إلى الولايات المتحدة الأمريكية ليستكمل علاجه، والجدير بالذكر أنه فور علم نجوم الوسط الفني بالوعكة الصحية التي تعرض لها الممثل والمنتج سلطان النيادي بادر الكثير منهم بالاتصال به ولكنه لم يجب على أي اتصالات نظراً لسوء حالته، ولكنه بعد ثلاثة أيام ظهر في فيديو بثه عل مواقع التواصل الاجتماعي: يشكر كل من بادر بالاتصال للاطمئنان عليه، كما اعتذر عن عدم الرد على الاتصالات الهاتفية، وطلب من أصدقائه وجماهيره أن يدعون له بالشفاء، وتوجه بالشكر لسمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير خارجية دولة الإمارات لاهتمامه الشخصي بحالته الصحية، وتسهيل إجراءات السفر.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock