من هو زوج صفاء سلطان ؟ كم عمرها وديانتها ؟ حصري

1. ما هي ديانة صفاء سلطان ؟

ديانة صفاء سلطان مسلمة .

2. من هو زوج صفاء سلطان ؟

زوج صفاء سلطان كانت متزوجة من الفنان طارق مرعشلي.

3. كم عمر صفاء سلطان ؟

عمر صفاء سلطان في 2021 : 41 عام .

4. ما هو طول صفاء سلطان ؟

طولها 165 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد صفاء سلطان ؟

14 من مارس عام 1980 م.

صفاء سلطان معلومات عن الممثلة الأردنية مسلسلات , طول صفاء سلطان والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة صفاء سلطان طول وزن

تاريخ ميلادها : 14 من مارس عام 1980 م، كم عمرها في 2021 : 41 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 165 سم. ما هو وزنها : 65 كجم .

الممثلة صفاء سلطان وقصة حياتها

الممثلة الأردنية صفاء سمير التي ولدت عام 1980 بمدينة عمان الأردنية من أب أردني و أم سورية من دمشق و يعود اصلها الي مدينة جنين الفلسطينية ، حصلت الفنانة صفاء سلطان علي تعليمها الثانوي بين مدارس الأردن و سوريا ثم بعدها سافرت لدراسة طب الأسنان في الولايات المتحدة .

ظلت هناك حوالي 5 سنوات و لكنها لم تكمل دراستها في طب الأسنان و تركتها و عادت مرة أخري الي سوريا ، كانت الفنانة صفاء سلطان منذ طفولتها تهوى و تحب الفن و لديها موهبة كبيرة بداخلها و لاحظت عائلتها و أسرتها منذ طفولتها أن لديها موهبة تقليد الفنانين و كان كل من حولها يبدى إعجابه بها و بمهارتها في تقليد الفنانين و كانوا يشجعوها علي تنمية موهبتها .

السيرة الذاتية للفنانة صفاء سلطان

الاسم بالكامل : صفاء سمير
تاريخ الميلاد : 14 من مارس عام 1980
العمر 2021 : 41 عام
مكان الميلاد : عمان – الأردن
الجنسية : أردنية
الديانة : مسلمة
المهنة : ممثلة
بداية مشوارها الفني : عام 2003 – حتى الآن
الحالة الاجتماعية : مطلقة
عدد الأبناء :1

صفاء سلطان وحبيبها أو زوجها

تزوجت الفنانة الجميلة صفاء سلطان مرتين في حياتها فالزواج الأول كان من الفنان طارق مرعشلي و هو طليق الممثلة السورية الراحلة ​رندة مرعشلي​ و انجبت ابنتها الوحيدة أملي و بعدها انفصلت عنه و بعد فترة تزوجت صفاء سلطان من رجل أخر إلا أن هذا الزواج لم يدم طويلا و انفصلت عنه بالطلاق بعد مرور 3 اشهر فقط من الزواج .

مسلسلات صفاء سلطان أفلام والعروض التلفزيونية

على الرغم من حبها الشديد للفن وعشقها للتمثيل، إلا أنها لم تقم بأي مبادرة تجاه تلك الموهبة، وكانت تكتفي بإظهارها أمام أسرتها، وفي يوم من الأيام كانت صفاء تتناول وجبة الغداء في أحد المطاعم الشهيرة مع أسرتها، وكانت تقوم بفقرة التقليد المعتادة، وهنا حدثت المفاجأة بعدما رآها الفنان المعروف ياسر العظمة، والذي أعجب جدًا بأدائها، وظل يشاهدها حتى انتهت ومن ثم ذهب إليها، وقال لها أنها بالفعل تمتلك موهبة تستحق الظهور، ومن ثم قام بترشيحها في أول مسلسل درامي لها عام 2003 تحت عنوان “المرايا”، وبعد ذلك توالت الأعمال الفنية على صفاء، وأصبحت أكثر خبرة في اختيار أدوارها.

بدأت الفنانة صفاء سلطان مشوارها الفني و هي في سن صغيرة و ذلك خلال مشاركتها لأول مرة في عمل فني عندما قامت بالمشاركة في دبلجة فيلم تسجيلي من الإنجليزية إلى العربية و كان هذا أول أعمالها ثم ابتعدت صفاء سلطان لفترة طويلة من الزمن حتى إنهاء دراستها و عودتها مرة أخرى إلي سوريا .

معلومات عن مشاركتها في مسلسل “أنا قلبي دليلي”

عندما تسأل أي شخص عن اسم أشهر عمل فني قامت به الفنانة صفاء سلطان، بدون تفكير سوف تكون إجابته “أنا قلبي دليلي”، صفاء فنانة معروفة بكل الوطن العربي، فقد شاركت في أكثر من مسلسل عربي في أكثر من دولة، الأمر الذي وضعها في مكانة خاصة بين نجمات المجتمع، عُرض على صفاء تجسيد قصة حياة الفنانة المصرية “ليلى مراد”، وكيف دخلت إلى الفن، وما علاقتها بالفنان أنور وجدي، وكيف انفصلت عنه، كما يتحدث المسلسل على الجانب الإنساني من حياتها، وعلاقتها به وعلاقتها بوالده، وعلى الرغم من الشهرة الكبيرة التي حاز عليها المسلسل، إلا إنه فشل فشل كبير في الوطن العربي، ولم يحقق المسلسل النجاح المتوقع له، ولكن تمكنت صفاء من خلاله إثبات نفسها وشهرتها بين جمهور الوطن العربي.

صفاء سلطان وحبيبها أو زوجها

تزوجت الفنانة الجميلة صفاء سلطان مرتين في حياتها فالزواج الأول كان من الفنان طارق مرعشلي و هو طليق الممثلة السورية الراحلة ​رندة مرعشلي​ و انجبت ابنتها الوحيدة أملي و بعدها انفصلت عنه و بعد فترة تزوجت صفاء سلطان من رجل أخر إلا أن هذا الزواج لم يدم طويلا و انفصلت عنه بالطلاق بعد مرور 3 اشهر فقط من الزواج .