فنانين وفنانات عرب

من هو زوج ستيفاني صليبا ؟ ديانتها و طولها

1. ما هي ديانة ستيفاني صليبا ؟

ديانة ستيفاني صليبا مسيحية.

2. من هو زوج ستيفاني صليبا ؟

زوج ستيفاني صليبا نشر صور لها وهي بفستان الزفاف الأبيض ، ولكن اتضح بعد ذلك أن هذه الصورة مسربة من أحد أعمالها .

3. كم عمر ستيفاني صليبا ؟

عمر ستيفاني صليبا في 2021 : 34 عام .

4. ما هو طول ستيفاني صليبا ؟

طولها 166 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد ستيفاني صليبا ؟

19 من شهر يونيو عام 1987 م .

ستيفاني صليبا معلومات عن الممثلة اللبنانية مسلسلات , طول ستيفاني صليبا والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة ستيفاني صليبا طول وزن

تاريخ ميلادها : 19 من شهر يونيو عام 1987 م ،كم عمرها في 2021 : 34 سنة، ما هي ديانتها : مسيحية على الأرجح . ما هو طولها : 166 سم. ما هو وزنها : 55 كجم .

الممثلة ستيفاني صليبا وقصة حياتها

ولدت النجمة ستيفاني صليبا في مقاطعة مزيارة بلبنان في أسرة مسيحية و تعمل والدتها في مجال الأزياء و الفاشون و بعد انتهائها المرحلة الثانوية درست حقوق التأمين في جامعة بيروت العربية و تخرجت منها , بدأت حياتها أمام الشاشات كمقدمة برامج عن طريق الصدفة عندما طلبت منها قناة أمتي في الانضمام إلى أسرتها و نجحت نجاح باهرا فيها و أصبحت معروفة و محبوبة و مطلوبة و ذلك في عام 2013 م من خلال برنامج “أغاني أغاني ” على قناة إم تي في اللبنانية .

معلومات عن ستيفاني صليبا

إسم ستيفاني صليبا الحقيقي بالكامل : ستيفاني أدولف أسعد صليبا .
تاريخ ميلاد ستيفاني صليبا : 19 من شهر يونيو عام 1987 م .
عمرها في عام 2021 م : 34 عام .
مكان ميلاد ستيفاني صليبا : مزيارة , قضاء زغرتا ” شمال لبنان ” .
جنسية ستيفاني صليبا : لبنانية .
ديانة ستيفاني صليبا : مسيحية .
طول ستيفاني صليبا : 166 سم .
وزن ستيفاني صليبا : 55 كجم .
زوج ستيفاني صليبا : غير متزوجة .
برج ستيفاني صليبا الفلكي : الجوزاء .
مؤهل ستيفاني صليبا الدراسي : بكالوريوس حقوق .
سنوات العمل : بدأت في عام 2013 م إلى الآن .
هواية ستيفاني صليبا : تصميم الأزياء .

محاولة إنتحار ستيفاني صليبا 

أن الجميلة ستيفاني والتي كانت تعاني من فوبيا الحيوانات حاولت الانتحار بعمر الزهور و هي صغيرة حيث قالت في أحد البرامج أنه بإحدى المرات حين كانت بعمر الخمس سنوات و أكنت في بيت جدها تجلس مع أبناء عمومتها على الترأس و قام أحد الصيادين باصطياد عصفور صغير و وقع ذلك العصفور أمامهم و كان ينزف ثم جاء خالها و حمل العصفور و حاول إخافتها به فخافت كثيرا و إرتعبت و قررت أن تصعد إلى سطح المنزل لترمي نفسها من فوق المبنى و تتخلص من ذلك الشعور بالخوف و لكن عائلتها تمكنت من منعها و إنقاذها قبل أن تقوم بإلقاء نفسها و منذ ذلك الحين أصبحت تخاف من الحيوانات و أصيبت بفوبيا الحيوانات .

معلومات عن بطولتها في مسلسل فوق السحاب

تدور أحداثه عن ماندو الذي يعيش في سجن بموسكو، في نزلة السمان أخته سمكة وزوجها عزت ووالدها الدب يمتلك ميكروباص يعمل عليه عزت وأخواته شريف ووفاء وكاريكا، ماندو خدع عصابة، يستطيع الهروب بمساعدة المافيا، يختبئ في مطعم، يساعده طباخ سوري ويرى فتاه لبنانية هي مديرة المطعم يتم قتل الطباخ والإمساك بماندو ليكتشف أن الفتاة وراء ذلك، يتشاجر عزت مع سائق ويطعن وسمكة تحطم رأس السائق وبعد عملية الحقن تذهب للبيت لتجد عزت يخونها .

ستيفاني صليبا وزوجها

ترددت الشائعات كثيرا حول زواج النجمة و خصوصا عندما تم نشر صورة لها بفستان الزفاف على مواقع التواصل الاجتماعي و لكن كانت المفاجأة أن تلك الصورة كانت من داخل تصوير أحد أعمالها التليفزيونية و كانت الصورة لها مع زميلها الممثل مايكل كبابة و  قد قالت أنهما صديقان مقربان و أنه شخص مميز و محترم  و أنها تربطها به علاقة صداقة قوية حيث أنه كان سبب في تخلصها من فوبيا الحيوانات حيث أنها كانت تخاف كثيرا من الحيوانات و أثناء التصوير كان عليها التعامل مع أحد الأحصنة و ذلك في مسلسل ” مثل القمر ” و كان يظن مايكل أنها تحب الحيوانات فأهداها قط صغير و قالت أنها عاشت حوالي عشرة أيام في حالة صعبة مع هذا القط بالمنزل و لكن بعدها بدأت تتأقلم و تخلصت من فوبيا الحيوانات بل و أصبحت تحب الحيوانات .

و في حديثها عن الزواج في احد اللقاءات قالت أن الزواج مسؤلية كبيرة جدا و يجب التفكير جيدا قبل اتخاذ تلك الخطوة و لأن الزواج مؤسسة تحتاج إلى الكثير من الوقت و الاهتمام لتستطيع بناء أسرة و تكوين عائلة و خصوصا إذا فكرت في إنجاب الأطفال تعطيهم كل وقتك و تصبح حياتك بالكامل لهم و هذا أمر غير وارد على بالها الآن و أنها لا تفكر بالزواج و يكفي تزويجها في أعمالها الفنية و تجربتها لذلك الإحساس من خلال أعمالها و قد حسمت المر بأنه لا يوجد رجل بحياتها الآن .

زر الذهاب إلى الأعلى