فنانين وفنانات عرب

من هو جو صادر حبيبته ومعلومات حصرية عنه ؟

1. ما هي ديانة جو صادر ؟

ديانة جو صادر مسيحي على الأرجح .

2. من هي زوجته جو صادر ؟

زوجته جو صادر مرتبط بقصة حب عاطفية مع فتاة شقراء من خارج الوسط الفني.

3. كم عمر جو صادر ؟

عمر جو صادر في 2021 : 32 عام .

4. ما هو طول جو صادر ؟

طوله 180 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد جو صادر ؟

6 أكتوبر عام 1989م.

جو صادر معلومات عن الممثل اللبناني مسلسلات , طول جو صادر والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة جو صادر طول وزن

تاريخ ميلاده : 6 أكتوبر عام 1989م، كم عمره في 2021 : 32 سنه، ما هي ديانته : مسيحي على الأرجح . ما هو طوله : 180 سم. ما هو وزنه : 70 كجم .

الممثل جو صادر وقصة حياته

هو ممثل لبناني ولد عام 1989 بمنطقة دير مار روكز دكوانة في لبنان و لديه شقيق واحد اصغر منه و والدته اسمها ناديا ، تخرج الفنان جو صادر من جامعة سيدة اللويزة قسم إدارة الأعمال جو صادر شخص رياضي و يهتم بصحته البدنية و رشاقته و يحب ممارسة الرياضة البدنية فيمارس عدد من الألعاب الرياضية مثل السباحة و ركوب الخيل و التزحلق علي الجليد و غيرها .

معلومات عن جو صادر

الاسم بالكامل : جو صادر
تاريخ الميلاد : 6 أكتوبر عام 1989
العمر 2021 : 32 عام
مكان الميلاد : دير مار روكز دكوانة – لبنان
الجنسية : لبناني
الديانة : مسيحي
البرج الفلكي : برج الميزان
المؤهل الدراسي : خريج جامعة سيدة اللويزة
المهنة : ممثل و عارض أزياء لبناني
بداية مشواره الفني : 2012 – حتى الآن
الحيوانات المفضلة : الكلاب
الهوايات المفضلة : ممارسة الألعاب الرياضية

مسلسلات جو صادر أفلام والعروض التلفزيونية

بدأ جو صادر التمثيل عام 2012 من خلال مسلسل أجيال الجزء الثاني. لكنه انشغل بعدها في مسابقة ملك جمال لبنان. ليبتعد عن التمثيل عامين متتاليين. ويعود بعدها عام 2014 بمسلسل ياسمينة. تدور الحكاية بشأن البنت (ياسمينة) التي يتركها أبوها. خلال هروب إبراهيم من العسكر ﻷنه قتل جندي من ضمنهم. يمنح ابنته الضئيلة لنسم وطلب منها أن ترعاها. ثم رجع العسكر وهم يحملون جُسمان واحد يلبس ملابسه فاعتقدت أنهم قتلوه. فيما فر هو لفلسطين. وتمر الأعوام وتصبح البنت معلمة اسمها سلوى. بعدما أخذه القوات المسلحة التركي في الخدمة العسكرية. فتربيها واحدة من النساء وبعد هذا تنتقل (ياسمينة) للعيش ذات واحد من القصور لدى أسرة ثرية. إلا أن تلك الأسرة جعلتها تعمل عندهم كخادمة. من إخراج إيلي س. معلوف (مخرج) وتأليف مروان العبد (مؤلف). وشاركه الشغل كل من باسم مغنية كارول الحاج فادي إبراهيم نقولا دانيال رندة الأسمر (رندا أسمر) هيام أبو حاد.

لكن جاءت شهرته و انطلاقته الحقيقية من خلال مشاركته في مسلسل لبناني بعنوان “عشق النساء” و الذي جسد خلاله شخصية الشاب “نديم ” ابن ورد الخال بالمسلسل و يكون هذا الشاب مثلي الجنسية و يواجه الكثير من الصراعات من أفراد المجتمع و ينهى حياته بالانتحار و قد حقق هذا المسلسل نجاح كبير و شخصيته بالمسلسل نالت علي جدل كبير بين الجمهور و المتابعين و اصبح اسمه معروف داخل الوسط الفني و بعدها شارك جو صادر بالعديد من الأعمال الفنية المتميزة و التي تنوعت بين المسلسلات التليفزيونية و الأعمال المسرحية الناجحة .

معلومات عن أعماله الفنية

يشارك الفنان جو صادر في الفترة الحالية في تصوير مسلسل سوري لبناني بعنوان عرس الحارة ومن المقرر أن يتم عرضه خلال موسم رمضان القادم لعام 2021 و هو مسلسل درامي اجتماعي تدور قصته حول حفل زفاف و لكن هذا الحفل ينقلب الي مأساة بسبب أن يتم اغتصاب العروس من قبل ابن الباشا و التي تقوم العروس بقتله و تدور باقي الأحداث في إطار شيق و مثير و يشارك في بطولة هذا المسلسل مع الفنان جو صادر كلا من جويل بدر – نيكولا مزهر – جوى الهاني – كندة حنا و غيرهم .

يقوم جو صادر في الفترة الحالية للتحضير لمسلسل اللبناني الجديد بعنوان (الحي الشعبي) و الذي يخوض به موسم رمضان القادم لعام 2021 و تشاركه في البطولة ماريتا عاصي الحلاني و هو من إنتاج (مروى غروب) للمنتج مروان حداد و من تأليف فيفيان أنطونيوس و إخراج جورج روكز .

جو صادر وحبيبته أو زوجته

الفنان جو صادر مرتبط بقصة حب عاطفية مع فتاة شقراء من خارج الوسط الفني و قد تمت مشاهدتهم اكثر من مرة سويا في عدد من الأماكن العامة في لحظات رومانسية مع بعضهما البعض .

زر الذهاب إلى الأعلى