من هو جوان الخضر زوجته ديانته ؟ كم طول جوان الخضر ؟

1. ما هي ديانة جوان الخضر ؟

ديانة جوان الخضر مسلم .

2. من هي زوجة جوان الخضر ؟

زوجة جوان الخضر غير متزوج حتي الآن .

3. كم عمر جوان الخضر ؟

عمر جوان الخضر في 2021 : 36 عام .

4. ما هو طول جوان الخضر ؟

طوله 175 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد جوان الخضر ؟

8 من شهر نوفمبر عام 1984م.

جوان الخضر معلومات عن الممثل السوري مسلسلات , طول جوان الخضر والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة جوان الخضر طول وزن

تاريخ ميلاده : 8 من شهر نوفمبر عام 1984م، كم عمره في 2021 : 36 سنة، ما هي ديانته : مسلم على الأرجح . ما هو طوله : 175 سم. ما هو وزنه : 65 كجم .

الممثل جوان الخضر وقصة حياته

جوان الخضر هو فنان سوري ولد بمدينة القامشلي – سوريا عام 1989 تخرج الفنان جوان الخضر من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل عام 2010 ، بدء الفنان جوان الخضر مشواره الفني و هو مازال طالب في المعهد العالي للفنون المسرحية بالسنة الثالثة بالمعهد و كانت أول أعماله الفنية هو مسلسل صدق وعده عام 2009 .

السيرة الذاتية للفنان جوان الخضر

  1. اسم جوان الخضر كامل : جوان عبد الحكيم الخضر .
  2. تاريخ ميلاد جوان الخضر : 8 من شهر نوفمبر عام 1984م.
  3. عمر جوان الخضر : 36 عام.
  4. محل ميلاد جوان الخضر : القامشلي – سوريا.
  5. جنسية جوان الخضر : سوري الجنسية.
  6. ديانة جوان الخضر : مسلم.
  7. زوجة و أولاد جوان الخضر : لم يصرح جوان عن هويتهم.
  8. مهنة جوان الخضر : مُمثل.

جوان الخضر وحبيبته أو زوجته

منذ فترة كان جوان يتحدث عن فتاة أحلامه يمكن أن تكون من داخل الوسط الفني أو خارجه فهو يرى أن الحب عندما يُصيب قلب الإنسان يجعله ينسى المواصفات والصورة التي توجد في خيال كل شخص فلا يرى سوى الشخص الذي أَحبه فقط ولم يُصرح جوان عن أي معلومات تخص زوجته أو أبنائه .

مسلسلات جوان الخضر أفلام والعروض التلفزيونية

يشارك الفنان السوري جوان الخضر في بطولة أعمال درامية سيتم عرضها خلال موسم شهر رمضان لعام 2021 و هذه الأعمال هي مسلسل رد قلبي.

جوان ممثل يظهر في أدائه التميز والابتكار وصرح بأن الحظ حالفه عندما دخل في مجال الفن كما اشتهر بنجاحه في تقديم أعمال عن البيئة الشامية وتحدث جوان عن شخصيته في مسلسل ” شوق ” فقد جسد شخصية تدعى ” مجد ” شاب سوري عاش في سوريا ثم سافر لخارج البلاد من أجل استكمال تعليمه ليعود إلى بلده بعد ذلك أثناء الأزمة التي مرت بها سوريا لتكون صدمة كبيرة له وتتغير حياته ليصبح مثل باقي المواطنين في هذا الوقت ويظهر عليه أثر الكسرة والضعف ويصبح في حالة نفسية صعبة , هنا يجسد العمل ما فعلته الأزمة بالموطنين السوريين وكيف كانت حياتهم قبلها , هذا العمل كان قوي جداً ولا يستطيع أحد تقديمه سوى الممثلون المحترفون مثل نجمنا جوان .

معلومات عن بطولته في مسلسل شيفون

قدم جوان مسلسل يسمي شيفون من إخراج نجدت أنزور الذي إتجه بأفكاره إلى تنمية الوجوه الشابة وإعطائهم فرصة لخروج الطاقة المكبوتة بداخلهم من الفن والتمثيل ولكن تم منع عرض المسلسل لهذا السبب وعبر جوان عن أسفه الشديد لما حدث , أحداث المسلسل تتناول مشاكل المراهقين وهمومهم وما يدور برأسهم من أفكار ويركز الفيلم على عالمهم الملئ بالأحداث الشيقة والمهمة مثل المبالغة في إستخدام الإنترنت وما يشمله من مواقع التواصل الاجتماعي بشكل ضار جداً على أفكارهم وعلى صحتهم بالجلوس أمام هذه الآلات لأطول وقت من يومهم وأيضاً اتجاه بعضهم إلى المخدرات من أجل أسباب وهمية تتشكل في عقلهم مثل التخلص من هموم الحياة.

وقدم جوان شخصية فتى يدعى ربيع الخجول الذي لا يستطيع التحدث إلى الآخرين ولا يستطيع فعل أي شيء بسبب خجله الزائد حتى مع شقيقه الذي يَصغره سناً وتحوله إلى شخص يستطيع التحدث وتخلص من خجله .

أعمال أفلام و مسلسلات الفنان جوان الخضر

مسلسلات تلفزيونية : شوق – طوق البنات – ملح الحياة – جلسات نسائية – صدق وعده – عقاب – شيفون – سيت كاز – صرخة روح – ياسمين عتيق – بواب الريح – بانتظار الياسمين .
أعمال أخرى : مسرحيات منحنى خطر – ذيل الطاووس – الملك لير – مهاجر برسبان ، فيلم ليلى و الذئب – فيلم مشمش .

جوان الخضر وحبيبته أو زوجته

منذ فترة كان جوان يتحدث عن فتاة أحلامه يمكن أن تكون من داخل الوسط الفني أو خارجه فهو يرى أن الحب عندما يُصيب قلب الإنسان يجعله ينسى المواصفات والصورة التي توجد في خيال كل شخص فلا يرى سوى الشخص الذي أَحبه فقط ولم يُصرح جوان عن أي معلومات تخص زوجته أو أبنائه .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock