فنانين وفنانات عرب

من هو بدر الشرقاوى ومعلومات حصرية عنه ؟

1. ما هي ديانة بدر الشرقاوى؟

ديانة بدر الشرقاوى مسلم .

2. من هي حبيبة بدر الشرقاوى ؟

حبيبة بدر الشرقاوى غير معلوم.

3. كم عمر بدر الشرقاوى ؟

عمر بدر الشرقاوى في 2020 : 33 عام .

4. ما هو طول بدر الشرقاوى ؟

طولها 169 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد بدر الشرقاوى ؟

26  فبراير عام 1987م.

بدر الشرقاوى معلومات عن الممثل الكويتي مسلسلات , طول بدر الشرقاوى والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة بدر الشرقاوى طول وزن

تاريخ ميلاده : 26  فبراير عام 1987م، كم عمره في 2020 : 33 سنة، ما هي ديانته : مسلم على الأرجح . ما هو طوله : 169 سم. ما هو وزنه : 65 كجم .

الممثل بدر الشرقاوى وقصة حياته

هو ممثل كويتي ولد بدولة الكويت عام 1987 و بدأ مشواره الفني في عام 2005 بمسلسل (نقطة تحول) للكاتبة المتميزة و الشهيرة (فجر السعيد) ، استطاع لفت الأنظار إليه من أول عمل فني يقدمه و يشارك فيه و إلى موهبته الكبيرة و أحساسه الصادق و تمثيله الطبيعي و بعد مشاركته في مسلسل نقطة تحول توالت أعماله الفنية العديدة و التي حققت نجاح كبير في دولة الكويت و الدول الحليجية الأخرى ، إلا أن الفنان بدر الشرقاوى مقل دائما في أعماله الفنية التي يقدمها سواء في الدراما أو المسرحيات و غيرها و رغم هذا فان له أعمال فنية ذات بصمة كبيرة و ناجحة و من اهم أعماله الدرامية التي شارك فيها مثل مسلسل (الاختيار الصعب) و (الرهينة) و (الجليب) و (المجهولة) .

معلومات عن بدر الشرقاوى

الاسم بالكامل : بدر الشرقاوى
تاريخ الميلاد : 26  فبراير عام 1987
العمر 2020 : 33 عام
مكان الميلاد : الكويت
الجنسية : كويتي
الديانة : مسلم
البرج الفلكي : برج الحوت
المهنة : ممثل كويتي
بداية مشواره الفني : عام 2005 – حتى الآن

مسلسلات بدر الشرقاوى أفلام والعروض التلفزيونية

كان أول ظهور له علي الشاشة من خلال مسلسل نقطة تحول و كان من بطولة إبراهيم الحربي باسمة حمادة – أحمد مساعد – أحمد السلمان – عبير الجندي – إبراهيم الزدجالي و غيرهم .

وفي عام 2006 شارك الفنان بدر الشرقاوى في مسلسل بسمة ألم – و مسلسل الاختيار الصعب ، عام 2007 شارك في مسلسل عزف الدموع – و مسلسل زهور عمري ، في عام 2008 شارك في مسلسل بعنوان دار الهوا و هو مسلسل كويتي من إخراج: فراج الفراج و من تأليف : فجر السعيد و شارك في البطولة كلا من علي جمعة – بدرية أحمد – أحمد مساعد – منى عبدالمجيد – إبراهيم الزدجالي – سعود الشويعي و غيرهم .

عام 2009 قدم الفنان بدر الشرقاوى مسلسل امرأة و أخرى و هو مسلسل كويتي كانت تدور قصته حول الفتاة هديل و التي تهرب من بيت إمها بعد محاولة زوج أمها بالتحرش بها و تذهب إلى منزل والدها لتعيش معه هروبا من زوج أمها إلا أنها تجد في منزل والدها عدد من المضايقات من زوجة والدها ، المسلسل من إخراج محمد القفاص و من تأليف طالب الدوس وبطولة عبدالعزيز جاسم طيف – باسم عبد الأمير – سلمى سالم – حمد العماني – فاطمة عبد الرحيم و غيرهم .

في عام 2010 شارك في المسلسل الكويتي قصة هوانا و كان المسلسل عبارة عن حلقات منفصلة متصلة تتحدث كل حلقة عن قصة مختلفة عن الأخرى و يتناول العديد من المشكلات و الصراعات العديدة في المجتمع الخليجى ،  مسلسل قصة هوانا من إخراج محمد القفاص و من تأليف أحمد الفردان و شارك في البطولة عدد كبير من الفنانين و منهم فاطمة الصفي – خالد البريكي – خالد أمين – عبد الله بهمن – يعقوب عبد الله – شهد ياسين .

كما شارك أيضا خلال نفس العام 2010 بمسلسل كويتي أخر بعنوان الرهينة و هو مسلسل درامي اجتماعي تدور قصته حول أسرة صغيرة لزوج و زوجة و معهم ابنتهم الوحيدة و يعيشون حياة أسرية سعيدة إلا انه في احد الأيام تنقلب حياة هذه الأسرة بعد تعرض ابنتهم الوحية للخطف و تتوالى الأحداث المثيرة بالمسلسل و هو من إخراج البيلي أحمد و من تأليف إبراهيم الحربي و كان من بطولة إبراهيم الحربي – هدى حسين – مشاري البلام – شيماء علي – أحمد العونان – أمل عباس و غيرهم .

المسرحيات التي قدمها

  • في عام 2005 قدم الفنان بدر الشرقاوى أول أعماله المسرحية و هي مسرحية بعنوان الفتيان و القرصان.
  • عام 2007 شارك بدر الشرقاوى في مسرحية وادي الأمان.
  • في عام 2008 شارك في مسرحية شاهة و مزنة أختين و بختين.
  • عام 2011 شارك في مسرحية قرية الحب.

بدر الشرقاوي والأفلام السينمائية

قدم الفنان بدر الكويتي خلال مشواره الفني كله 2 فيلمين سينمائيين فقط و هذه الأفلام هي / عام 2009 شارك في الفيلم السينمائي السعودي مشاعل و تم عرضه في (المملكة العربية السعودية) هو فيلم درامي اجتماعي تدور قصته حول الأب الذي يزوج أبنته إلي رجل مصاب بالشلل لتخدمه طمعا في ماله و بعد زواجها منه بفترة يموت هذا الرجل ويطردها أولاده تخسر كل شيء في حياتها بسبب استغلال والدها لها ، الفيلم من إخراج المهند فرزات و من تأليف محمد العواجي و شارك في بطولته كلا من مي عبد الله أمام عبد الله – جاسم النبهان – بدر الشرقاوي – مشعل المطيري .

و في عام 2017 شارك بالبطولة الفنان بدر الشرقاوى في فيلم المخيم و هو فيلم كويتي يدور حول رجل تم سجنه طلم و ظل لمدة 11 عام في السجن و بعد خروجه يقرر هذا الرجل أن يعرف من وراء سجنه و من الذي اتهمه في جريمة لم يفعلها و يحاول الوصول إليه لينتقم منه اشد الانتقام و كان الفيلم من إخراج و تأليف نواف العازمي و من بطولة عبد الرحمن العقل – جاسم النبهان – نواف النجم – بدر الشرقاوي – رامي العبد الله – هدى صلاح .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock