فنانين وفنانات عرب

من هو باسم ياخور زوجته أولاده طوله ومعلومات عنه ؟

باسم ياخور وتقرير شامل

1. ما هي ديانة باسم ياخور ؟
ديانة باسم ياخور مسيحي.
2. من هي زوجة باسم ياخور ؟
تزوج الفنان السوري باسم ياخور من الكاتبة السورية ذات الأصول الأوكرانية رنا الحريري .
3. كم عمر باسم ياخور ؟
عمر باسم ياخور في 2022 : 52 عام .
4. ما هو طول باسم ياخور ؟
طولها 175 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد باسم ياخور ؟
16 من شهر أغسطس في عام 1971 م.

باسم ياخور معلومات عن الممثل السوري مسلسلات , طول باسم ياخور والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة باسم ياخور طول وزن

تاريخ ميلاده : 16 من شهر أغسطس في عام 1971م، كم عمره في 2022 : 52 سنة، ما هي ديانته : مسيحي على الأرجح . ما هو طوله : 175 سنة. ما هو وزنه : 70 كجم .

الممثل باسم ياخور وقصة حياته

النجم السوري الشهير باسم ياخور ولد في السادس عشر من شهر أغسطس وذلك في عام 1971 ولذلك فهو يبلغ من العمر 50 عام وبرجه الفلكي هو برج الأسد، هو ابن الكاتب الصحفي الشهير إبراهيم ياخور، أحب باسم التمثيل منذ صغره ولذلك التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتخرج منه في عام 1993 والذي كان نفس عام بداية مسيرته الفنية.

وفي فبراير عام 1999 انضم باسم إلى نقابة الفنانين السوريين، مثل في العديد من الأعمال الفنية المتنوعة وبرزت موهبته في العديد من الأدوار والشخصيات التي جسدها، ومن أبرز أعماله هو مسلسل “خالد بن الوليد”، مسلسل “زهرة وأزواجها الخمسة” وغيرها، أما السينما فقد شارك في فيلم “خليج نعمة” والذي يعد من أشهر أعماله أيضاً.

كان له تجربة في الإخراج وذلك من خلال إخراج مسرحية بعنوان “الرجل المتفجر” والتي تم عرضها في عام 2000، وفي عام 2001 كانت له تجربة في تقديم أحد البرامج حيث قدم برنامج بعنوان “ليلة أنس” وذلك مع ريما مكتبي، وفي عام 2011 قدم برنامج “أمير الشعراء” وذلك في قناة أبو ظبي الفضائية، كما أنه قدم برنامج “مساكم باسم” وذلك في عام 2010 وغيرها من الأعمال المتعددة.

باسم ياخور وحبيبته أو زوجته

تزوج الفنان السوري باسم ياخور من الكاتبة السورية ذات الأصول الأوكرانية رنا الحريري، والتي سرقت قلبه أثناء تصويره مسلسل “صبايا” والذي حقق نجاحاً كبيراً في الوطن العربي، رزق الثنائي بابن واحد هو روي أو إبراهيم، اشتهرت رنا بجمالها ورقتها فقد شاركت في إحدى مسابقات الجمال في أوروبا.

وقد قال عنها باسم في أحد البرامج: “هي من عائلة مسيحية مطلعة على التاريخ الإسلامي”، وهو دائماً ما يعبر عن حبه وتقديره لزوجته من خلال نشر الصور التي تجمعهما معا وفيها لقطات رومانسية، وقد تغزل فيها عبر حسابه الشخصي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، كما ذكرت هي الأخرى أنها تعتبر باسم هو السكن والأمان عندما تبحث عن السلام النفسي.

وقد تعرضت زوجته لبعض الانتقادات عبر السوشيال ميديا، حيث علقت إحدى المتابعات قائلة: “قد ما باسم فرفوش وحبوب، زوجته هادية وجامدة”، ولكن هذا الحديث أثار غضبه ورد قائلاً: “مراتي هادية ورايقة وبنت عيلة، وفرق كبير بين الرواق والهدوء والأدب والجمود، بالإضافة إلى أنه ما بيصير تحكمي على إنسان من صورة أو مقطع فيديو صغير”.

معلومات عن باسم ياخور

  1. الاسم الكامل:  باسم إبراهيم ياخور
  2. الاسم الفني: باسم ياخور
  3. تاريخ الميلاد: 16 من شهر أغسطس في عام 1971
  4. عمره في عام 2021: 50 عام
  5. البرج الفلكي: برج الأسد
  6. محل الميلاد: مدينة اللاذقية بسوريا
  7. الجنسية: سوري
  8. الديانة: مسيحي
  9. الحالة الاجتماعية: متزوج
  10. اسم الزوجة: الكاتبة السورية رنا الحريري
  11. عدد الأبناء: 1
  12. أسماء الأبناء: روي أو إبراهيم
  13. المهنة: ممثل
  14. بداية المشوار الفني: بدأ في عام 1993
  15. سنوات النشاط: منذ عام 1993 حتى الآن

صور باسم ياخور

صور مجمعة لمحبي الفنان الجميل, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياته وتحب مشاركته مع جمهوره .

زر الذهاب إلى الأعلى