فنانين وفنانات عرب

من هو الممثل محمد إبراهيم يسري ومعلومات عنه ؟

1. ما هي ديانة محمد إبراهيم يسري ؟

ديانة محمد إبراهيم يسري مسلم.

2. من هي زوجة محمد إبراهيم يسري ؟

زوجة محمد إبراهيم يسري هو غير متزوج.

3. كم عمر محمد إبراهيم يسري ؟

عمر محمد إبراهيم يسري في 2021 : 32 عام .

4. ما هو طول محمد إبراهيم يسري ؟

طولها 170 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد محمد إبراهيم يسري ؟

10 من أغسطس عام 1989م.

محمد إبراهيم يسري معلومات عن الممثل المصري مسلسلات , طول محمد إبراهيم يسري والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة محمد إبراهيم يسري طول وزن

تاريخ ميلاده : 10 من أغسطس عام 1989م، كم عمره في 2021 : 32 سنة، ما هي ديانته : مسلم على الأرجح . ما هو طوله : 170 سم. ما هو وزنه : 65 كجم .

الممثل محمد إبراهيم يسري وقصة حياته

هو ممثل مصري صاعد ولد عام 1989 بمدينة القاهرة والده هو الفنان الراحل إبراهيم يسرى الذي توفي منذ 6 سنوات في يوم 20 أبريل و هو يوم ميلاده أيضا و كان سبب الوفاة هو هبوط حاد في الدورة الدموية ، محمد يسرى له أخت واحدة اصغر منه اسمها هنا ، تخرج الفنان الشاب محمد يسرى من كلية التجارة الخارجية و قرر التفرغ الي التمثيل بعد الانتهاء من دراسته .

لأنه تربي في بيت فني و كان يشاهد والده بالأعمال الفنية و التحضيرات لها فتأثر به كثيرا و احب مهنة التمثيل منذ الطفولة و صرح والده الفنان إبراهيم يسرى انه يريد أن يصبح فنان عندما يكبر و لكن والده رفض دخوله الي المجال الفني بشدة كبيرة و عارضه لأنه قال له أن المجال الفني مجال صعب و مرهق كثيرا لكن محمد يسرى أصر كثيرا علي تحقيق حلمه بالتمثيل و ساعدته والدته في دخول المجال الفني و التمثيل لأنها شاهدت بداخله موهبة كبيرة و حب للفن بصورة مبالغ فيها .

معلومات عن محمد إبراهيم يسري

الاسم بالكامل : محمد إبراهيم يسري
الاسم الفني : محمد يسرى
تاريخ الميلاد : 10 من أغسطس عام 1989
العمر 2021 : 32 عام
مكان الميلاد : القاهرة – مصر
الجنسية : مصري
الديانة : مسلم
المؤهل الدراسي : خريج التجارة الخارجية
المهنة : ممثل
بداية مشواره الفني : 1999 – حتى الآن
الهوايات المفضلة : التمثيل
الحالة الاجتماعية : غير متزوج

مسلسلات محمد إبراهيم يسري أفلام والعروض التلفزيونية

هو ممثل صاعد أحب التمثيل منذ الصغر لأنه تربي في بيت فني و كان مثله الأعلى والده الفنان الراحل إبراهيم يسرى و تأثر به و احب الفن و التمثيل من خلاله و أراد محمد أن يصبح ممثل مثل والده و علي الرغم من أن والده رفض دخوله الفن.

إلا انه أصر كثيرا علي ذلك ، قدم الفنان محمد يسرى اكثر من عمل فني و هو طفل صغير و من خلال هذه الأعمال برزت موهبته الفنية بالتمثيل فظهر في أول أعماله الفنية عام 1999 من خلال مسلسل قال أقوله و ظهر في نفس العام في مسلسل أخر بعنوان افتح قلبك و كان خلالهم طفل صغير.

معلومات عن مشاركته في مسلسل ضل راجل

شارك الفنان الشاب مع النجم ياسر جلال في بطولة مسلسل ضل راجل و جسد خلاله شخصية الشاب (سليم) و تدور قصة و أحداث مسلسل ضل راجل حول أب اسمه جلال الذي تنقلب حياته رأساً على عقب بعد إصابة ابنته شهد في حادث عنف و يكتشف بعدها أنها كانت محاولة لإجهاض ابنته الحامل دون علمه من شاب لا يعرفه و تحاول طبيبة بالمستشفى أن تساعده و تساعد ابنته شهد علي الخروج من هذه الأزمة و يبدأ جلال في رحلة البحث عن من فعل هذه بابنته و من هو والد الطفل التي تكون حامل به و تقابله العديد من الصعوبات التي يحاول تخطيها.
و يجسد الفنان محمد يسرى بالمسلسل دور سليم هذا الشاب الذي يكتشف جلال مع مرور الأحداث انه هو السبب وراء ما حدث لابنته شهد و انه هو والد الجنين الذي في بطنها.

في مسلسل نجيب زاهي زركش

مسلسل نجيب زاهي زركش هو مسلسل ينتمى الي نوعية الأعمال الدرامية الكوميدية و تم عرض أولي حلقاته في أول أيام شهر رمضان لعام 2021 و هو من إخراج شادي الفخراني و من تأليف عبد الرحيم كمال.
و تدور قصة العمل حول رجل اسمه نجيب زاهي زركش و هو رجل ثرى و يتصف بالاستهتار و التفرغ لمزاجه الشخصي و في احد الأيام يكتشف نجيب زاهي زركش سر خطير بان له ابن لا يعرفه و يحاول الوصول إليه بمساعدة خادمه حتى يصل الي 3 شباب من المحتمل أن يكون ابنه واحد منهم.
و يجسد محمد يسرى في المسلسل شخصية مؤنس ابن الفنانة أنوشكا و التي تكون شقيقة نجيب زاهي زركش في العمل.

زر الذهاب إلى الأعلى