فنانين وفنانات عرب

من هو إيفكان جان ديانته عمره صور ومعلومات عنه ؟

إيفكان جان ومعلومات عنه حصري

1. ما هي ديانة إيفكان جان ؟
ديانة إيفكان جان مسلم على الأرجح .
2. من هي حبيبة إيفكان جان ؟
حبيبة إيفكان جان ليس له أي علاقة عاطفية.
3. كم عمر إيفكان جان ؟
عمر إيفكان جان في 2021 : 27 عام .
4. ما هو طول إيفكان جان ؟
طوله 179 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد إيفكان جان ؟
7 من شهر فبراير في عام 1994 م.

إيفكان جان معلومات عن الممثل التركي مسلسلات , طول إيفكان جان والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة إيفكان جان طول وزن

تاريخ ميلاده : 7 من شهر فبراير في عام 1994م، كم عمره في 2021 : 27 سنة،  ما هي ديانته : مسلم على الأرجح . ما هو طوله : 179 سم. ما هو وزنه : 70 كجم .

الممثل إيفكان جان وقصة حياته

ولد إيفكان كان عام 1994. بادئ ذي بدء ، نحن فضوليون بشأن Efekan Can ، الذي دخل في مغامرة التمثيل مع المسلسل التلفزيوني Little Tefek Murders من أين هو Efekan Can وكم عمره؟. الذي يلعب دور شخصية Tuğrul في مسلسل المعلم الذي يتم بثه حاليًا على شاشات Fox TV. من هو Efekan Can؟ أين ولد وكم عمره وطوله ووزنه والمسلسلات التلفزيونية والأفلام التي قام بها

ولد إيفكان كان في بيلجيك عام 1994. تخرج من كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية بجامعة بيلجيك. يواصل تعليمه العالي في معهد العلوم الاجتماعية بجامعة اسطنبول. Efekan Can ، الذي جاء إلى اسطنبول للتدريب على التمثيل ، درس التمثيل في Atölye Craft.

معلومات عن إيفكان جان

الاسم الكامل : إيفكان جان
الاسم بالتركية : Efekan Can
تاريخ ميلاده : 7 من شهر فبراير في عام 1994
محل ميلاده : تركيا
العمر : 27 عاماً
جنسيته : تركي
ديانته : مسلم
المهنة : ممثل
الحالة الاجتماعية : غير متزوج
البرج الفلكي : برج الدلو
طوله : 179 سم
وزنه : 70 كجم
لون شعره : بنى
لون عيونه : بنى
بداية مسيرته الفنية : عام 2017 حتي الآن

إيفكان جان وحبيبته أو زوجته

يتساءل الكثير من هو Efekan Can ، الذي لعب دور البطولة في مسلسل Little Murder التلفزيوني واكتسب شعبية كبيرة بتمثيله. إليكم التفاصيل المثيرة للفضول حول Efekan Can ، الذي يصور شباب ميرت فيرات.

في البداية كان القائمون على المسلسل يبحثون عن شخص ما يقوم بدور سرحان وهو صغير. في مسلسل جرائم القتل الصغيرة، الذي جذب الانتباه منذ يوم بثه على Star TV.

تخرج Efekan Can Bilecik من جامعة بيلجيك ، قسم إدارة الأعمال. ثم أكمل الممثل درجة الماجستير في معهد العلوم الاجتماعية بجامعة اسطنبول. تلقى تدريبًا في التمثيل في Atelier Craft ، سيكون أمام الكاميرا لأول مرة. إلى جانب الرياضة ، ترتبط ارتباطًا وثيقًا بالموسيقى. إلى جانب كونه عازفًا منفردًا ، كان اللاعب الذي يعزف على الجيتار والبيانو مهتمًا بالرياضات مثل المصارعة والكرة الطائرة وكرة السلة.

مسلسلات إيفكان جان أفلام والعروض التلفزيونية

النجم ايفكان جان الذي أتى الي إسطنبول بشكل خاص من اجل أن يصبح ممثل نهض بأخذ دروس في التمثيل في معهد كرافت للفنون ثم بدا أول خطواته الفنية في التمثيل عام 2018 وقتما تم الإعلان عن صانعي المسلسل التركي جرائم قتل صغيرة لاختيار وجوه حديثة من الشبان للتسجيل للمساهمة في ذلك المسلسل .

معلومات عن مشاركته في مسلسل المعهد

عام 2021 يطل علينا الفنان التركي الوسيم ايفكان جان من خلال المسلسل التركي المعهد حيث تدور أحداث العمل في إطار من الدراما الاجتماعية المشوقة والمثيرة للجمهور فيحكي مسلسل المعهد عن جناية قتل تتم ضمن مدارس ثانوية للبنين و الفتيات و جناية القتل تكون لفتاة طالبة بالمدرسة و لا احد يعلم من نهض بارتكاب تلك الجناية و ما هي دوافعها و يسعى كل الموجودين في المدرسة من أساتذة وطلاب ومدرين أعلن اللغز تلك الجناية و حلها و الوصول الي الجاني الحقيقي و علم الدوافع لارتكاب الجناية الأمر الذي ينتج ذلك ضمن المدرسة موجة من الذعر و الرهاب بين التلاميذ و العاملين و يسعى الكل في أعلن تلك الجناية المبهمة .

مسلسل المعهد من بطولة العديد من النجوم ومنهم الفنانة نيلسو بيرفين أكتاش و ديلارا كاليسي و إيلايدا كيردي و أوزكان ساجين و بيرنا تشاغلار و أسلي بانك أوغلو و تورغاي بايدور و أوزوم شاكر و دوغلو كوناك ميرت كاهيا و كان شوروتش و كان أوزديل و نورسينا أوزكانلي و إيلايدا ديميريل و هاكان بوراك بوزدوغان .

صور إيفكان جان

صور مجمعة لمحبي الفنان الجميل, صور لها في لحظاته الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياته ويحب مشاركته مع جمهوره .

إيفكان جان
إيفكان جان

زر الذهاب إلى الأعلى