فنانين وفنانات عرب

من هو أوس الشطي عمره ديانته ؟ معلومات كثيرة عنه

1. ما هي ديانة أوس الشطي ؟

ديانة أوس الشطي مسلم.

2. من هي حبيبة أوس الشطي ؟

حبيبة أوس الشطي هو متزوج وزوجته غير معلومة لدي وسائل الإعلام.

3. كم عمر أوس الشطي ؟

عمر أوس الشطي في 2020 : 38 عام .

4. ما هو طول أوس الشطي ؟

طوله 165 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد أوس الشطي ؟

19 أبريل 1982م.

أوس الشطي معلومات عن الممثل الكويتي مسلسلات , طول أوس الشطي والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة أوس الشطي طول وزن

تاريخ ميلاده : 19 أبريل 1982م كم عمره في 2020 : 38 سنة، ما هي ديانته : مسلم على الأرجح . ما هو طوله : 165 سم. ما هو وزنه : 65 كجم .

الممثل أوس الشطي وقصة حياته

النجم الكويتي أوس الشطي هو ممثل و فنان محترف من الدرجة الأولي و موهوب و متميز و يعتبر من الفنانين في الكويت الذين لهم اسم معروف و جمهور كبير يحبه و يتابع أعماله الفنية المتميزة و الناجحة ، أوس الشطي عاشق للفن و التمثيل منذ طفولته لأنه تربي وسط عائلة فنية كلها و تأثر بهم كثيرا فكان يذهب و هو صغير مع خالته الفنانة هدى حسين إلي المسرح و شارك معها بالعديد من العروض المسرحية المتنوعة و خاصة مسرح الطفل فعمل فيه لفترة كبيرة .

في عام 1987 بدأ دخول المجال الفني و كانت أول أعماله المسرحية التي شارك فيها هي مسرحية شمس الشموس و لكن بدايته الحقيقية كانت في عام 2003 في مسرحية عجائب و عقارب ، أما عن أعماله الدرامية فظهر لأول مرة علي الشاشات الكويتية من خلال المسلسل الكويتي حياتي ثم توالت بعد ذلك أعماله الفنية العديدة و المتميزة فتنوعت ما بين المسلسلات الدرامية و المسرحية .

معلومات عن أوس الشطي

  • الاسم بالكامل : أوس فؤاد سالم محمد الشطي
    تاريخ ميلاده : 19 أبريل 1982
    مكان ميلاده : مدينة الكويت ، الكويت
    العمر : 38 سنة
    جنسيته : كويتي
    ديانته : مسلم
    المؤهل الدراسي : خريج المعهد العالي للفنون المسرحية
    بداية مشواره الفني والمهني عام 1987 حتي الآن
    الحالة الاجتماعية : متزوج

مسلسلات أوس الشطي أفلام والعروض التلفزيونية

بدأ مجاله الفني عام 1987 وأنشأ العمل المسرحي “شمس الشموس” لأول مرة ، لكنه بدأت بالفعل في عام 2003 ، أوس الشطي شارك في العديد من المسلسلات التلفزيونية منها “الدخيلة” و”الملكة وفارس مع النفاذ” و”خادمة القوم” و”دلال وزوجة طلال” و”مباركين عرس الإثنين” و”لك يوم” و”حياة ثانية “حياتي” و”قتالة الشجعان” و”سدرة البيت” و”أتيليه السعادة” و”إقبال يوم أقبلت” و”عطر الروح”، و”بنين وبنات”، و”لك يوم”.

الأعمال الدرامية للفنان أوس الشطي

عام 2003 قدم أول أعماله الدرامية و هو مسلسل حياتي مع خالته الفنانة هدى حسين و شارك في بطولة المسلسل أحمد الصالح – أسمهان توفيق – طيف – منى شداد – فيصل المسفر و غيرهم .

عام 2007 شارك أوس الشطي في مسلسل كويتي بعنوان قتالة الشجعان
عام 2010 شارك في مسلسل سدرة البيت – و المسلسل الإذاعي أيتليه السعادة
عام 2011 شارك في مسلسل الملكة – و مسلسل الدخيلة – و مسلسل الإذاعي بنين و بنات
عام 2012 قدم مسلسلين إذاعيين خلال هذا العام هما مسلسل فارس مع النفاذ – و مسلسل عمر بن عبد العزيز
عام 2013 – 2014 قدم مسلسلات إذاعية و هي مسلسل دلال و زوجة طلال – و مسلسل شاعر السيف و القلم المتنبي – و مسلسل مباركين عرس الاثنين
في عام 2015 شارك أوس الشطي في مسلسل لك يوم – و مسلسل إذاعي بعنوان قصص خليجية و مسلسل إذاعي اخر بعنوان علي الزيبق – و مسلسل إذاعي اسمه رفعت الجلسة – و مسلسل إذاعي بعنوان القرندل – و مسلسل إذاعي بعنوان إثنين أخوان

معلومات عن بطولته في مسلسل الناجية الوحيدة

يستعد أسامة للعب دوره في المسلسل الأخير الناجية الوحيدة مع هدى حسين ، وقال ألعب دور الشاب في عملي ، فقد نشأ في المثالية وأداء جيد ، وعانى من الفراغ الأسري والعاطفي والصراعات النفسية ، رغم أن المشاكل والصعوبات المختلفة من حوله جعلته يذهب إلى الشر لكنه لم يتخل عن المثالية ، أشار إلى أنه بالإضافة إلى العديد من العروض المسرحية في مسرح الأطفال ، فقد تعاون أيضًا مع الفنانة هدى حسين لإكمال سلسلة من الأعمال الناجحة منها حياة ثانية وسدرة والبيت وشغف والدخيلة ولك يوم .

الأعمال الفنية القادمة للفنان أوس الشطي

يشارك الفنان الكويتي أوس الشطي في مسلسل درامي كويتي جديد بعنوان الناجية الوحيدة و من المقرر عرض المسلسل في بداية عام 2021 و المسلسل من إخراج هيا عبدالسلام و من تأليف منى النوفلي /  يشارك في بطولة المسلسل مجموعة من الفنانين في الكويت و منهم هدى حسين – جمال الردهان – لمياء طارق – محمد العلوي – إيمان العلي – شهاب حاجيه و غيرهم ، ينتمى المسلسل إلي نوعية المسلسلات الدرامية الكويتية و يجسد الفنان أوس الشطي بالمسلسل دور شاب بسيط تربي علي القيم و العادات و التقاليد و فعل الخير مع الأشخاص بالمجتمع .

يعانى هذا الشاب من فراغ كبير في حياته و خصوصا الصراع الأسري و العاطفي و يعانى هذا الشاب أيضا من صراع و مشكلات نفسية عديدة و حوله كثير من العوامل التي تدغعه لعمل الشر و الأفعال الخاطئة لكنه لا يفعل ذلك لأنه تربي و عاش علي الطيبة و المثالية في حياته
مما يجعله هذا إلي الدخول في العديد من المشكلات و الصراعات المختلفة التي يحاول الخروج منها و تجنبها .

زر الذهاب إلى الأعلى