فنانين وفنانات عرب

مني زكي وزوجها أحمد حلمي وأولادها معلومات حصرية

1. ما هي ديانة مني زكي؟

ديانة مني زكي مسلمة.

2. من هو زوج مني زكي ؟

زوج مني زكي متزوجة من الفنان أحمد حلمي ولديها أبناء هم ( لي لي، سليم، يونس ).

3. كم عمر مني زكي؟

عمر مني زكي في 2021 : 44 عام .

4. ما هو طول مني زكي ؟

طولها 170 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد مني زكي؟

18 من نوفمبر 1976م.

مني زكي معلومات عن الممثلة المصرية مسلسلات , طول مني زكي والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة مني زكي طول وزن

تاريخ ميلادها : 18 من نوفمبر 1976م، كم عمرها في 2020 : 44 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 170 سم. ما هو وزنها : 70 كجم .

الممثلة مني زكي وقصة حياتها

ممثلة مصرية مواليد القاهرة في نوفمبر 1976م.

عاشت الفنانة منى زكي في عائلة صغيرة بين والدها الطبيب امها خريجة ماجستير في التربية الرياضية وكل من أخويها محمد ومصطفى زكي.

درست منى زكي الإعلام في جامعة القاهرة وتمت خطبتها لفترة قصيرة بالفنان محمد الشقنقيري وانفصلا.

كانت بدايات منى زكي الفنية من خلال مسرحيات تم تقديمها في الجامعة ومن إحدى المسرحيات التي قدمتها أمام الفنان محمد صبحي قد نالت إعجابه ومن هنا تم بروز منى زكي.

معلومات عن مني زكي

منى زكي فنانة مرحة، تحب الرقص، وجاء تأكيدها على ذلك عقب الانتقادات التي وُجهت لها بعد ارتدائها جملة من الفساتين المثيرة، كما أنها وافقت على مسلسل” آسيا”. وتستعد الفنانة المصرية، منى زكي لخوض تجربتها الفنية الجديدة في فيلم بعنوان” جنينة عايدة” كما أن فيلمها الجديد “أسوار القمر” قد عرض في دور السينما المصرية ولاقي استحسان الجمهور.

مسلسلات مني زكي أفلام والعروض التلفزيونية

بدايتها الحقيقية في التلفزيون المصري تعود إلى السهرة التلفزيونية “زواج على ورق سوليفان” أمام النجم أحمد السقا. بعدها مثلت منى زكي العديد من المسلسلات التلفزيونية، مثل “خالتي صفية والدير”، و”نصف ربيع الآخر”، و”أهالينا”، و”ضد التيار”، و” الضوء الشارد”.

معلومات عن بطولتها في مسلسل “لعبة نيوتن”

تنافس الفنانة منى زكى بمسلسل «لعبة نيوتن» خلال شهر رمضان 2021، بعد غياب عن الدراما لعدة سنوات، قررت فيهم التفرغ للسينما وتحقيق نجاحات متتالية، خاصة في آخر أعمالها السينمائية فيلم «الصندوق الأسود»، وحققت من خلاله إيرادات عالية، وبعد 5 أعوام تعود منى بمسلسل «لعبة نيوتن».

في إطار من التشويق والإثارة، تدور أحداث المسلسل حول زوجة تنشأ بينها وبين زوجها العديد من الخلافات، بعد قصة حب نشأت بينهما، وصارت حديث الجميع من حولهما، فتقرر إنهاء حياتها الزوجية، وتبتعد عن المشكلات التي تواجهها، وتقرر السفر للخارج، حيث أنها تعيش مشكلات كثيرة وبجانبها بعض الأصدقاء الذين يحاولون السيطرة على الموقف.

مني زكي وحبيبها أو زوجها

منى زكي هي زوجة الفنان الكوميدي أخمد حلمي، وتزوجته في 4 أيار/مايو عام 2002. يبدو أن منى زكي شخص يحب الخصوصية، فهي حريصة على عيش حياتها الخاصة مع زوجها وابنتها بعيدًا عن الأضواء. فهي لا تريد أن تتميز ابنتها فقط بالاعتماد على حقيقة أن والديها من المشاهير.

وهي تعيش حالة من التوازن بين كونها أماً وممثلة، كما أنها تأخذ رأي زوجها، الممثل أحمد حلمي، لدى تشكيكها بأحد الأدوار. فعلى الرغم من اشتراكهما في المهنة، إلا أنهما يعيشان حياة متناغمة، إلاّ أنها قاسية تجاه نفسها وأدوارها، وتشعر دومًا بأن من الممكن أن يكون أداءها أفضل. واختيرت سفيرة للنوايا الحسنة لمشروع ينابيع الحياة، لتوفير الدم للمرضى في مصر والوطن العربي. أما من حيث ديانة منى زكي ومعتقداتها وطائفتها الأصلية ، فقد ولدت لعائلة مسلمة.

الأبناء
  • لي لي أحمد حلمي
  • سليم أحمد حلمي
  • يونس أحمد حلمي

معلومات سريعة عن منى زكي

تستعين بأغاني عمرو دياب لإسكات ابنتها حين تبكي.
حين عرض عليها أحمد حلمي الزواج، انتابتها نوبة ضحك جنونية
هي احد أكثر الممثلات موهبة وإثارة في الشرق الأوسط.
التحقت بمدرسة لتعليم فنون الأداء في الولايات المتحدة الأمريكية.
قدمت إعلانات لشركة شيفروليه في مصر.
حين قدمت اختبار اختيار الوجوه الفنية الجديدة، كان غرضها الرئيسي أن تحظى بلقاء المخرج والفنان محمد صبحي.

زر الذهاب إلى الأعلى