معلومات عن هاجر عفيفي ديانتها تقرير شامل عنها

1. ما هي ديانة هاجر عفيفي ؟

ديانة هاجر عفيفي مسلمة .

2. من هو زوج هاجر عفيفي ؟

زوج هاجر عفيفي هي غير متزوجة.

3. كم عمر هاجر عفيفي ؟

عمر هاجر عفيفي في 2021 : تقريبا 27 سنة.

4. ما هو طول هاجر عفيفي ؟

طولها 165 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد هاجر عفيفي ؟

غير معروف .

هاجر عفيفي معلومات عن الممثلة المصرية مسلسلات , طول هاجر عفيفي والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة هاجر عفيفي طول وزن

تاريخ ميلادها : غير معروف ، كم عمرها في 2021 : غير معلوم ، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 165 سم. ما هو وزنها : 60 كجم .

الممثلة هاجر عفيفي وقصة حياتها

هي ممثلة مصرية صاعدة جنسيتها مصرية و ديانتها هي الإسلام أما تاريخ الميلاد و العمر فهو غير معروف عنها ، تخرجت هاجر عفيفي من المعهد العالي الفنون المسرحية تعشق و تحب الفن منذ طفولتها .

و أرادت أن تصبح فنانة و تدخل الي المجال الفني و التمثيل ، بدأت هاجر عفيفي مشوارها الفني منذ أن كان عمرها 14 عام فقط و كانت بالمرحلة الإعدادية بالمدرسة فشاركت وقتها في قصر ثقافة بورسعيد في ورش للتمثيل و المسرحيات و تدربت علي فن التمثيل بالمسرح علي يد المخرج الراحل محيى ياسين ، شاركت هاجر عفيفي بالعديد من العروض المسرحية و منها مسرحية (القفص ، الأم) .

هاجر عفيفي وحبيبها أو زوجها

الفنانة المصرية هاجر عفيفي لا تحب أن تتحدث كثيرا عن حياتها الشخصية و الأسرية في وسائل الأعلام المختلفة و تعتبرها خط احمر فحياتها ملك لها بمفردها و ليس ملك الجمهور فغير معروف عن ما إذا كانت مرتبطة أو متزوجة أم لا .

مسلسلات هاجر عفيفي أفلام والعروض التلفزيونية

وقد بدأ مشوارها الفني وعمرها 14 سنة في قصر ثقافة بورسعيد في ورش للتمثيل والمسرحيات.

هاجر عفيفي ذات الملامح المصرية الأصيلة فعندما يشاهدها الجمهور علي الشاشة يشعر بانها واحدة منهم أختهم أو ابنتهم أو واحدة من العائلة فتمتع بطلة مميزة علي الشاشة و وجهها المألوف بالإضافة الي امتلاكها موهبة كبيرة بالتمثيل و أحساسها الصادق و أدائها المتميز بالأعمال الفنية.
فبدأت حياتها الفنية من خلال الوقوف علي خشبة المسرح و هذا جعلها ممثلة محترفة و متمكنة من الأداء الفني و زيادة ثقتها بنفسها و موهبتها لان من أصعب أنواع التمثيل هو الوقوف علي خشبة المسرح .

معلومات عن مشاركتها في مسلسل بين السما و الأرض

هو مسلسل درامي تم عرضه في موسم شهر رمضان لعام 2021 و يتكون من 15 حلقة فقط و هو مأخوذ عن فيلم يحمل نفس العنوان مع أجراء بعض التعديلات و الحبكة الدرامية للعمل و الذي تدور قصته حول مجموعة من الأشخاص الذين يكونون داخل الأسانسير و يحدث به عطل فني و يبقوا بداخله حتى يتم إصلاح هذا العطل .

يعتبر مسلسل بين السما و الأرض هو التعاون الفني الثالث الذي يجمع بين الفنانة هاجر عفيفي و هانى سلامة بعد مسلسل طاقة نور و مسلسل قمر هادى ، مسلسل بين السما و الأرض من بطولة هانى سلامة و نجلاء بدر و درة و مجموعة أخرى من الفنانين .

هاجر عفيفي وحبيبها أو زوجها

الفنانة المصرية هاجر عفيفي لا تحب أن تتحدث كثيرا عن حياتها الشخصية و الأسرية في وسائل الأعلام المختلفة و تعتبرها خط احمر فحياتها ملك لها بمفردها و ليس ملك الجمهور فغير معروف عن ما إذا كانت مرتبطة أو متزوجة أم لا .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock