فنانين وفنانات عرب

معلومات عن ماجد الجسمي عمره حياته حصري

ماجد الجسمي وتقرير شامل

1. ما هي ديانة ماجد الجسمي ؟
ديانة ماجد الجسمي مسلم .
2. من هي زوجة ماجد الجسمي ؟
زوجة ماجد الجسمي هو غير متزوج .
3. كم عمر ماجد الجسمي ؟
عمر ماجد الجسمي في 2022 : 26 عام .
4. ما هو طول ماجد الجسمي ؟
طوله 170 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد ماجد الجسمي ؟
24 من شهر مايو في عام 1996 م.

ماجد الجسمي معلومات عن الممثل الإماراتي مسلسلات , طول ماجد الجسمي والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة ماجد الجسمي طول وزن

تاريخ ميلاده : 24 من شهر مايو في عام 1996م، كم عمره في 2022 : 26 ما هي ديانته : مسلم على الأرجح . ما هو طوله : 170 سم. ما هو وزنه : 70 كجم .

الممثل ماجد الجسمي وقصة حياته

هو ممثل أماراتي شاب ولد عام 1996 بمدينة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة والده هو الفنان و المنتج الاماراتى الكبير و المعروف احمد الجسمي و الرئيس التنفيذي لشركة جرناس للإنتاج الفني و هي شركة الإنتاج الرائدة في الإمارات ، تأثر الفنان ماجد الجسمي تاثرا كبيرا بوالده الفنان احمد الجسمي و يعتبره مثله الأعلى في حياته و ساعده في دخول المجال الفني و التمثيل و نال علي تشجيع كبير منه و دخل ماجد الجسمي التمثيل حبا للتمثيل من والده احمد الجسمي .

بدأ الفنان ماجد الجسمي مسيرته التمثيلية في سن مبكرة من خلال الأنشطة المدرسية و في المرحلة الجامعية درس الفنان ماجد الجسمي في جامعة عجمان تخصص إعلام قسم إذاعة و تليفزيون و لكنه عمل في مجال بعيد عن دراسته و فضل استكمال مسيرته بالفن و التمثيل لأنه علي يقين انه يمتلك موهب فنية كبيرة بالتمثيل مثل والده و عليه أن يستمر في هذا المجال .

معلومات عن ماجد الجسمي

الاسم بالكامل : ماجد احمد الجسمي
تاريخ الميلاد : 24 من شهر مايو في عام 1996
العمر 2022 : 26 عام
مكان الميلاد : الشارقة – الإمارات العربية المتحدة
الجنسية : أماراتي
الديانة : مسلم
البرج الفلكي : برج الجوزاء
المهنة : ممثل أماراتي
المؤهل الدراسي : جامعة عجمان قسم إعلام إذاعة و تليفزيون
بداية مشواره الفني : عام 2005 – حتى الآن
الهوايات المفضلة : مشاهدة الأفلام

ماجد الجسمي وحبيبته أو زوجته

هو غير متزوج اما عن الفنان ماجد الجسمي كانسان بعيدا عن الفن و التمثيل فهو شخصية هادئة الطباع لا يحب الضوضاء و يشغل كل تركيزه و تفكيره بعمله الفني فقط و انتقاء أعماله الفنية بعناية شديدة اما عن الوقت الذي لا يعمل فيه فهو يحب الجلوس بالمنزل و إذا قرر الخروج من البيت فيقوم بزيارة شركة والده للإنتاج الفني لمتابعة الأعمال بها و مثله الأعلى بالتمثيل الفنان الراحل عبد الحسين عبد الرضا و خالد النفيسي و غانم الصالح و حياة الفهد و ناصر القصبي و عبد المحسن النمر و عربياً الفنان عادل إمام و أيمن زيدان و ياسر العظمة و يحيي الفخراني و دريد لحام .

مسلسلات ماجد الجسمي أفلام والعروض التلفزيونية

هو فنان واعد استطاع أن يجذب إليه الجمهور بعفويته الكبيرة بالتمثيل ، بدء مسيرته الفنية بالتمثيل عام 2005 و كان عمره وقتها 9 سنوات فقط عندما ظهر لأول مرة في مسلسل «جنون المال» من بطولة والده الفنان احمد الجسمي و هو من قام بترشيحه للمشاركة بالمسلسل و من إخراج عبد الخالق الغانم و بطولة الفنانين عبد المحسن النمر و ولد الديرة و أحمد الصالح .

في عام 2014 شعر الفنان ماجد الجسمي انه يمتلك موهبة حقيقية بالتمثيل و احب هذه المهنة كثيرا كما انه كممثل يعشق فن المسرح و الوقوف علي خشبة المسرح و شارك بالعديد من العروض المسرحية الجماهيرية فالتمثيل علي المسرح الأقرب لقلبه اكثر من التمثيل بالدراما و السينما ، حقق الفنان ماجد الجسمي في عام 2020 نجاح جماهيري و نقدي كبير .

شارك في بطولة مسلسل «أم هارون» مع الفنانة الكبيرة حياة الفهد و جسد خلال العمل شخصية شاب اسمه إسحاق و قد نال ماجد الجسمي عن دوره بالعمل علي ردود أفعال إيجابية و هذا جعله يقوم بفتح اكثر من حساب مختلف عبر مواقع التواصل الاجتماعي إذ انه لم يكن لديه سوى حساب واحد على سوشيال ميديا و هو موقع تويتر .

معلومات عن مشاركته في مسلسل الفنر

هو مسلسل درامي أماراتي جديد بدء عرض أولي حلقاته مع بداية شهر رمضان 2022 و تدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي من خلال حلقات منفصلة عن المجتمع الخليجي و يناقش العديد من القضايا الاجتماعية و الأسرية الإيجابية و السلبية و تأثيرها على الأسرة و المجتمع و كيف يمكن معالجتها ، مسلسل الفنر سيناريو و حوار الكاتب جمال سالم و إخراج تيم الطويل و يشارك في بطولة المسلسل مرعى الحليان و رشا السيد و بلال عبد الله و نيفين ماضي و سامى بقيشي و ماجد الجسمي و غيرهم .

زر الذهاب إلى الأعلى