فنانين وفنانات عرب

معلومات حصرية عن كندة علوش زوجها أولادها ديانتها

1. ما هي ديانة كندة علوش ؟

ديانة كندة علوش مسلمة .

2. من هو زوج كندة علوش ؟

زوج كندة علوش زوجها الحالي هو الفنان عمرو يوسف.

3. كم عمر كندة علوش ؟

عمر كندة علوش في 2021 : 39  عام .

4. ما هو طول كندة علوش ؟

طولها 185 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد كندة علوش ؟

27 مارس عام 1982م.

كندة علوش معلومات عن الممثلة السورية مسلسلات , طول كندة علوش والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة كندة علوش طول وزن

تاريخ ميلادها : 27 مارس عام 1982م، كم عمرها في 2021 : 39 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 185 سم. ما هو وزنها : 75 كجم .

الممثلة كندة علوش وقصة حياتها

الفنانة السورية الجميلة كندة علوش ولدت في السابع والعشرين من شهر مارس وذلك في عام 1982 ولذلك فهي تبلغ من العمر 39 عام وبرجها الفلكي هو برج الحمل، اسمها الكامل هو كندة مازن علوش وهي من مواليد مدينة حماة في سوريا وتحمل الجنسية السورية واسمها يعني أعلى نقطة في الجبل، والدها هو طبيب الأسنان مازن علوش ووالدتها هي المهندسة فاتن الأستاذ ولديها أخ واحد أصغر منها، كما أن جدها كان يعمل محامي كبير وكان هو المعلم الأول في حياتها حيث كان يذاكر دائماً معها.

درست الأدب الفرنسي ثم عملت في بداية حياتها كاتبة في مجلة ستار، ثم درست النقد المسرحي وذلك من خلال التحاقها بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتخرجت من قسم النقد والدراسات المسرحية، عملت بعد ذلك كمساعدة مخرج في المسرح، تزوجت مرتين ورزقت بطفلة واحدة تدعى حياة، قدمت عدة أعمال فنية ما بين مصر وسوريا ومن أبرز أعمالها هو فيلم “برتيتا”، مسلسل “عد تنازلي”.

السيرة الذاتية للفنانة كندة علوش

  1. الاسم الكامل: كندة مازن علوش.
  2. الاسم الفني: كندة علوش.
  3. تاريخ الميلاد: 27 مارس عام 1982.
  4. عمرها في عام 2021: 39 عام.
  5. البرج الفلكي: برج الحمل.
  6. محل الميلاد: مدينة حماة في سوريا.
  7. الجنسية: سورية.
  8. المهنة: ممثلة.
  9. الديانة: مسلمة.
  10. الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  11. اسم الزوج الأول: فارس الذهبي.
  12. اسم الزوج الثاني: عمرو يوسف.
  13. مهنة الزوج: ممثل.
  14. عدد الأبناء: 1.
  15. أسماء الأبناء: حياة.
  16. بداية المشوار الفني: بدأت في عام 2004.
  17. سنوات النشاط: منذ عام 2004 حتى الآن.

هل كندة مسلمة أم مسيحية

ولدت الفنانة السورية الشابة كندة علوش في أسرة مسلمة برغم بعض الأخبار التي تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أنها مسيحية أو أنها تزوجت من رجل مسيحي في بداية حياتها ولكنها مجرد شائعات ليس لها أي أساس من الصحة، وفي أحد اللقاءات معها صرحت أنها لا تمانع من زواج شخص مسلم بفتاة مسيحية إذا كان هناك قصة حب بينهما، وأشارت في حديثها إلى أن سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم تزوج من قبطية.

كما أضافت أنها ترفض أن يتم كتابة الديانة في البطاقة الشخصية وأنه في سوريا لا تكتب الديانة في البطاقة لأنها أمر خاص بحاملها فقط، كما قالت أنها لم ترتبط بشخص مسيحي من قبل ولكن إذا وقعت في حب شخص مسيحي سوف تقوم بالتفكير في الأمر.

مسلسلات كندة علوش أفلام والعروض التلفزيونية

بدأت الفنانة السورية كندة علوش مسيرتها الفنية كمساعد مخرج، كما أنها أخرجت فيلم وثائقي بعنوان “في مهب الريح”، أما بداية ظهورها على الشاشة السورية فكانت من خلال دور صغير قدمته في مسلسل “طيور الشوك” والذي تم عرضه في عام 2004، توالت من بعده أعمالها الفنية فقدمت دور متميز في مسلسل “أشواك ناعمة” والذي رشحتها له المخرجة رشا شربتجي وكان بداية انطلاقها.

كندة علوش وحبيبها أو زوجها

تزوجت الفنانة السورية كندة علوش في بداية حياتها من الكاتب والمخرج السوري فارس الذهبي ولم ترزق منه بأطفال واستمرت معه ثمانية سنوات حيث تزوجته في عام 2008 وانفصلت عنه في أبريل عام 2016، أسست معه شركة استوديو دمشق والتي تعمل في إنتاج الأفلام الوثائقية والدرامية وتقديم الدعم للفنانين الشباب، كما ساهمت معه أيضاً في إعداد وإخراج السلسلة الوثائقية بعنوان “إغراء تتكلم” وهي قصة حياة الفنانة السورية إغراء.

ثم ارتبطت الفنانة السورية كندة علوش بالفنان المصري الشاب عمرو يوسف وتم عقد قرانهما في نوفمبر من عام 2016 ثم تقرر عمل الزفاف في يناير عام 2017 ورزقت منه بفتاة هي حياة، كندة كانت عروس كلاسيكية اختارت لنفسها فستان كلاسيكي رائع مما عرضها إلى بعض الانتقادات التي رأت أنها من المفترض أن تبدو أكثر عصرية، قدمت مع زوجها أكثر من عمل أهمها مسلسل “عد تنازلي”، كذلك شاركت معه في فيلم “برتيتا”.

تعرضت كندة وزوجها الفنان عمرو يوسف لبعض الشائعات التي من أبرزها أنه قد تم القبض عليهما بسبب وجود مواد مخدرة في سيارتهما وتم إخطار النيابة بذلك وتقرر حبسهما، ولكن ردت كندة علوش على هذه الشائعة وأكدت أن هذا الأمر لم يحدث قائلة: “حسبي الله ونعم الوكيل في كل من يستغل سمعتنا وأسمائنا للمتاجرة بنا، إحنا لينا أهل وعيلة مش بس فنانين بنقبض فلوس وخلاص”.

زر الذهاب إلى الأعلى