فنانين وفنانات عرب

معلومات حصرية عن الفنانة دنيا سامى

1. ما هي ديانة دنيا سامى ؟

ديانة دنيا سامى مسلمة .

2. من هو حبيب دنيا سامى ؟

حبيب دنيا سامى هي غير متزوجة و لكنها كانت مخطوبة من قبل لشاب من خارج الوسط الفني.

3. كم عمر دنيا سامى ؟

عمر دنيا سامى في 2021 : 26 عام .

4. ما هو طول دنيا سامى ؟

طولها 175 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد دنيا سامى ؟

21 من سبتمبر عام 1995م.

دنيا سامى معلومات عن الممثلة المصرية مسلسلات , طول دنيا سامى والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة دنيا سامى طول وزن

تاريخ ميلادها : 21 من سبتمبر عام 1995م، كم عمرها في 2021 : 26 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 175 سم . ما هو وزنها : 70 كجم .

الممثلة دنيا سامى وقصة حياتها

ولدت دنيا سامي في 21 سبتمبر عام 1995 تخرجت من ‎المعهد العالي للفنون المسرحية قسم ‎التمثيل و الإخراج ، تهوى و تعشق العزف علي الطبلة من صغرها و بدأت الهواية تزيد مع الوقت الي أن أصبحت دنيا سامى لا تستطيع الاستغناء أو البعد عن العزف علي الطبلة و وصلت الهواية معها الي الاحتراف للعب علي الطبلة و أسرتها لم تعترض علي فكرة عزفها و احترافها للطبلة لكنهم في البداية لم يعتقدوا أن الموضوع معها جاد و ظنوا أنها كهواية عادية و لكن مع الوقت اكتشفوا أنها مصممة علي العزف علي الطبلة و تعلقها الشديد بها فبدء أن يشجعوها علي ذلك .

معلومات عن دنيا سامى

الاسم بالكامل : دنيا سامى
تاريخ الميلاد : 21 من سبتمبر عام 1995
العمر 2021 : 26 عام
مكان الميلاد : مصر
الجنسية : مصرية
الديانة : مسلمة
المؤهل الدراسي : ‎المعهد العالي للفنون المسرحية
المهنة : ممثلة
بداية مشوارها الفني : عام 2017 – حتى الآن
الهوايات المفضلة : العزف علي الطبلة

مسلسلات دنيا سامى أفلام والعروض التلفزيونية

هي من الفنانين الشباب و الصاعدين و التي ظهرت منذ فترة قريبة و دخلت مجال التمثيل بعد تخرجها من المعهد العالي للفنون المسرحي ، و قد شاركت دنيا سامى أثناء فترة دراستها في المعهد العالي للفنون المسرحية في العديد من العروض المسرحية المختلفة و التي كان يشارك فيها عدد من طلاب المعهد و نالت دنيا سامى من خلال هذه العروض علي إعجاب لجنة التحكيم و تم تكريمها و حصولها علي جائزة في مهرجان المسرح العالمي عن دورها في مسرحية “دراما الشحاتين” .

استطاعت دنيا سامى أن تلفت الأنظار إليها في وقت قصير بسبب تلقائيتها و ضحكتها المميزة و خفة دمها و أشاد بموهبتها الكثير و اصبح كثير من الجمهور يبحث عنها عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي حتى تصدرت محركات البحث ليتعرفوا عليها اكثر .

معلومات عن مشاركتها في مسلسل في بيتنا روبوت

جسدت الفنانة الشابة دنيا سامى بمسلسل في بيتنا روبوت شخصية الفتاة هدير (سكرتيرة يوسف) و هو مسلسل درامي كوميدي و يعرض خلال الفترة الحالية علي احد القنوات الفضائية و تدور فكرة المسلسل حول شاب اسمه يوسف يفكر في تصنيع إنسان آلي بذكاء اصطناعي أو روبوت و بالفعل يصل الي تنفيذ هذا المشروع و ينجح في عمل روبوت و تصنيع اثنين منه هما زومبا و لذيذ .

يريد يوسف أن يجعل هذا الروبوت يساعد أسرته في مهام الحياة و العمل و المنزل و لكن يحدث عكس ذلك تماما و تنقلب حياته و حياة عائلته رأسا على عقب   تؤدى الفنانة دنيا سامى في مسلسل في بيتنا روبوت شخصية هدير تلك الفتاة التي تبحث علي عريس و تريد أن تتزوج من أي شخص و سرعان ما تحب الروبوت «لذيذ» و تريده عريس لها دون أن تعلم انه روبوت و تسعى هدير أن تلفت انتباهه لذيذ إليها بكل الطرق و من بينها أنها قامت بتغيير ملامحها و أطلالتها و تتحدث معه دائما عن فتى أحلامها و عريس المستقبل و تؤدى هذا كله بشكل كوميدي لطيف يجذب المشاهد و يجعله يضحك من قلبه علي تصرفاتها و تلقائيتها و روحها المرحة الخفيفة .

مسلسل في بيتنا روبوت من بطولة شيماء سيف – عمرو وهبة – هشام جمال – دلال عبد العزيز – ليلى أحمد زاهر مع مجموعة من الفنانين الذين يظهرون بالعمل كضيوف شرف و المسلسل من إخراج وليد الحلفاوي و من تأليف أحمد محيي و من إنتاج سينرجى .

دنيا سامى وحبيبها أو زوجها

دنيا سامى هي غير متزوجة و لكنها كانت مخطوبة من قبل لشاب من خارج الوسط الفني لمدة سنة و نصف و لكن خطيبها تركها بسبب عزفها علي الطبلة و وضع نفسه مقارنة مع الطبلة و خيرها بين الطبلة و بينه و لكن دنيا سامى اختارت الاحتراف و العزف علي الطبلة و تركته .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock