فنانين وفنانات عرب

معلومات عن ريم عبد القادر الطفلة ( شيراز ) ووالدتها

1. ما هي ديانة ريم عبد القادر؟

ديانة ريم عبد القادر مسلمة .

2. بدايتها الفنية ريم عبد القادر؟

بداية مشوارها الفني : عام 2017 – حتى الآن.

3. كم عمر ريم عبد القادر؟

عمر ريم عبد القادر في 2020 : 6 سنوات.

4. ما هو طول ريم عبد القادر؟

طولها 120 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد ريم عبد القادر؟

15 يوليو عام 2014م.

ريم عبد القادر معلومات عن الممثلة السورية مسلسلات , طول ريم عبد القادر والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة ريم عبد القادر طول وزن

ما هو تاريخ ميلادها : 15 يوليو عام 2014م، كم عمرها في 2020 : 6 سنوات ما هي ديانتها :مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 120 سم . ما هو وزنها : 25 كجم .

الممثلة ريم عبد القادر وقصة حياتها

الطفلة ريم عبد القادر هي ممثلة و فنانة موهوبة بدرجة كبيرة ولدت عام 2014 في سوريا و تمتاز ريم عبد القادر بانها تمتلك ملامح بريئة و شخصية ذكية و جريئة فلا يوجد لديها رهبة الكاميرا أو الجمهور فاستطاعت أن تخطف قلوب المشاهدين في كل عمل فني شاركت فيه و استطاعت أن تترك بصمة قوية لدى أذهان الجمهور بسبب طبيعتها في الأداء و قدرتها علي التمثيل باحترافية شديدة مثل الفنانين الكبار و المحترفين .

معلومات عن الطفلة ريم عبد القادر

الاسم بالكامل : ريم عبد القادر

تاريخ الميلاد : 15 يوليو عام 2014

العمر 2020 : 6 سنوات

الجنسية : سورية

الديانة : مسلمة

البرج الفلكي : برج السرطان

بداية مشوارها الفني : عام 2017 – حتى الآن

المرحلة الدراسية الآن : kg2

مسلسلات ريم عبد القادر أفلام والعروض التلفزيونية

عام 2017 و كان هذا العام هو أول ظهور للطفلة ريم عبد القادر بالأعمال الفنية و ظهرت خلال حلقات مسلسل “هربانة منها” و هو كان مسلسل حلقات منفصلة متصلة من بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز و الفنان مصطفي خاطر و مجموعة أخرى من الفنانين .

و في عام 2018 شاركت ريم عبد القادر في مسلسلين دراميين تم عرضهم خلال موسم شهر رمضان و هما مسلسل “لمعي القط” من بطولة الفنان محمد عادل إمام و تارا عماد و احمد فتحي و عمر مصطفي متولي و غيرهم .

المسلسل الثاني هو المسلسل الكوميدي “سك على أخواتك” مع الفنان الكوميدي علي ربيع و شارك في بطولة المسلسل أيضا سهر الصايغ – صبري فواز – صلاح عبد الله و غيرهم و حقق المسلسل نجاح ملحوظ وقت عرضه .

معلومات عن مشاركتها في مسلسل ما وراء الطبيعة

تجسد الفنانة الصغيرة ريم عبد القادر في مسلسل ما وراء الطبيعة دور الطفلة شيراز بالمسلسل و المسلسل تدور أحداثه في عام 1969 حول شخصية الدكتور رفعت إسماعيل و الذي يجسده الفنان احمد أمين بالمسلسل و هو دكتور في الأربعينات من عمره و متخصص في أمراض الدم و يبدأ في سلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة فيرتكب الدكتور رفعت خطأ يجعله يتورط في العديد من الأحداث الغريبة فيصبح على قدرة لرؤية المستذئبين (آكلي لحوم البشر) و رؤية الجن و الوحوش .

تشاركه هذه الأحداث الخارقة زميلته كانت معه بالجامعة اسمها ماجي و يحاولون سويا أنفاذ كل من يحبونهم من الخطر الهائل المحيط بهم و تكون أحداث المسلسل في جو مليء بالرعب و المغامرات / تظهر شيراز خلال المسلسل كشبح علي هيئة طفلة تكون ترتدى ثوب ابيض تحاول خلال الأحداث أن تجذب الدكتور رفعت إسماعيل إليها و اختطافه إلي عالمها الخاص في أحداث مرعبة و مثيرة .

زر الذهاب إلى الأعلى