فنانين وفنانات عرب

محسن منصور زوجته ديانته عمره والسيرة الذاتية

1. ما هي ديانة محسن منصور ؟

ديانة محسن منصور مسلم .

2. من هو زوجة محسن منصور ؟

زوجة محسن منصور اسمها سارة شكري .

3. كم عمر محسن منصور ؟

عمر محسن منصور في 2020 : 47 عام .

4. ما هو طول محسن منصور ؟

طولها 170 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد محسن منصور ؟

1 مارس 1973م.

محسن منصور معلومات عن الممثل المصري مسلسلات , طول محسن منصور والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع التي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة محسن منصور طول وزن

ما هو تاريخ ميلاده : 1 مارس 1973م، كم عمره في 2020 : 47 سنة ما هي ديانته :مسلم على الأرجح . ما هو طوله : 170 سم. ما هو وزنه : 70 كجم .

الممثل محسن منصور وقصة حياته

محسن منصور هو ممثل مصري ولد عام 1973 بمحافظة القاهرة شارك بالعديد في الأعمال الفنية و اشتهر محسن منصور بتجسيده لأدوار الشر و أدوار البلطجى و اصبح متميز فيها و شارك الكثير من الفنانين و النجوم الكبار و المتميزيين بالأعمال الفنية و حصره المنتجين و المخرجين في دور الرجل الشرير نظرا لملامحه و لكن هو يتمنى تجسيد الرجل الطيب الغلبان كما قال في احد تصريحاته .

ظهرت موهبة الفنان محسن منصور خلال دراسته الجامعية و بدا محسن منصور التمثيل لأول مرة في المرحلة الجامعية أثناء مشاركته بالعروض المسرحية علي خشبة مسرح الجامعة عام 1985 و كانت مسرحية بعنوان المزاد ، أما بالنسبة لظهوره كممثل علي الشاشة لأول مرة في في المسلسل التاريخي الوعد الحق من بطولة الفنان الراحل عبدالله غيث وحمدي غيث و من إخراج وفيق وجدي و تأليف فاروق حلمي.

معلومات عن محسن منصور

  • الاسم بالكامل : محسن منصور
  • تاريخ الميلاد : 1 مارس عام 1973
  • العمر 2020 : 47 عام
  • الجنسية : مصري
  • الديانة : مسلم
  • البرج الفلكي : برج الحوت
  • المهنة : ممثل
  • بداية مشواره الفني : من عام 2000 – إلي الآن
  • الحالة الاجتماعية : متزوج

مسلسلات محسن منصور أفلام والعروض التلفزيونية

الأفلام السينمائية

أم الغلابة – سكرتير الملياردير – ابن عز – حرامية في تايلاند – شباب تيك أواي – تيتو – ملاكي إسكندرية – أبو علي – حماده يلعب – احنا اتقابلنا قبل كده – بوبوس – أيام صعبة – محترم إلا ربع – علي واحدة و نص – تك تك بوم – أنا بضيع يا وديع – القشاش – المهرجان – الهرم الرابع – بث مباشر – عنترة ابن ابن ابن شداد – جدو نحنوح – براءة ريا و سكينة – خلاويص .

المسلسلات الدرامية

الوعد الحق – الحسن البصرى – نجوم في سماء الحضارة الإسلامية – أهل الدنيا – شمس منتصف الليل – رجل طموح – قاسم أمين – رحلة العمر – المهنة طبيب – المنادى – الهاربة ج 1 – بعد الفراق – الأدهم – تاجر السعادة – قضية صفية – أهل كايرو – الجماعة – مملكة الجبل – شارع عبد العزيز ج 1 و 2 – خاتم سليمان – الشحرورة – باب الخلق – خرم إبرة – البلطجي – حاميها و حراميها – مزاج الخير – العراف – في بيتنا حريقة – ابن حلال – كيكا علي العالي – الصندوق الأسود – الأسطورة – شاش في قطن – عائلة الحاج نعمان – أمر واقع – قانون عمر – كأنه أمبارح – الدولي – منطقة محرمة – رسايل – ربع رومى – الأخ الكبير – فالنتينو – عمر و دياب – ونسنى – سكر زيادة كضيف شرف – رجالة البيت .
كما قدم سهرة تليفزيونية بعنوان أبلة نظيمة 24 نظام .

المسرح : رغم مشاركته العديدة في الكثير من الأعمال الفنية المختلفة في الدراما و السينما إلا أن تعتبر مشاركته في المسرح قليلة جدا رغم أن بدايته كانت من خلال المسرح و شارك الفنان محسن منصور خلال مشواره الفني حتي الآن في مسرحيتين فقط هما مسرحية المزاد عام 1989 و مسرحية الأميرة و الصعلوك عام 2005 .

الأعمال الفنية القادمة لمحسن منصور

بدء مشاركته في الأعمال الفنية تزداد و لكن كان يقوم في البداية بأدوار صغيرة و ثانوية فظهر في فيلم الملياردير و بعدها شارك في فيلم أم الغلابة و مسلسل نجوم في سماء الحضارة الإسلامية و مسلسل أهل الدنيا و كان من إخراج رضا النجار .

يشارك الفنان محسن منصور خلال الفترة القادمة في المسلسل العربي الجديد “ضربة معلم” و الذي يعرض خلال الموسم الشتوي القادم لعام 2021 و المسلسل يتكون من 45 حلقة و من تأليف أحمد عبدالفتاح و إخراج إسماعيل فاروق و هو من بطولة الفنان محمد رجب و الفنان القدير رياض الخولي و القديرة أنعام سالوسة و هبه مجدى و هو ينتمى للدراما الاجتماعية الشعبية .

يعتبر هذا العمل التعاون الثاني بينه و بين المؤلف احمد عبد الفتاح و الفنان محمد رجب و المخرج إسماعيل فاروق بعد مسلسل الأخ الكبير و الذي حقق نجاح جماهيري كبير وفت عرضه .

يظهر أيضا الفنان محسن منصور خلال الفترة القادمة كضيف شرف في مسلسل “​إسعاف يونس​” و هو من بطولة محمد أنور و مصطفى خاطر و من إخراج معتز التوني، بالإضافة إلي وجود عدد كبير من ضيوف الشرف يظهرون بحلقات المسلسل .

يشارك الفنان محسن منصور أيضا في الفترة القادمة في المسلسل الجديد اسود فاتح و حاليا يقوم بتصوير المشاهد الخاصة به في العاصمة اللبنانية بيروت و يظهر خلاله محسن منصور خلال النصف الثاني من أحداث المسلسل و هو يدور في إطار اجتماعي تشويقي .

أيضاً يشارك في مسلسل اسود فاتح من بطولة هيفاء وهبي و شريف سلامة و الفنانة روجينا و أحمد فهمي و الفنان اللبنانى معتصم النهار و صبري فواز و عمرالسعيد و فراس سعيد و رانيا منصور و حسام الجندي و حنان سليمان و نانسي صلاح و ناصر سيف و نبيل نور الدين و المسلسل من تأليف أمين جمال و إخراج كريم العدل .

محسن منصور وحبيبته أو زوجته

الفنان محسن منصور متزوج من خارج الوسط الفني من فتاة محجبة اسمها سارة شكري ، في احد التصريحات له قال أن عندما تقدم للزواج منها حذرها الكثيرون و أصدقائها المقربين من الزواج من محسن منصور و ذلك بسبب ملامحه و شكله و أدوار الشر التي يقدمها و لكنها أصرت علي الزواج منه و اكتشفت بعد الزواج أن شخصيته الحقيقية مختلفة تماما عن أدواره و هو شخص طيب القلب و حنون ، زوجته خريجة أكاديمية الفنون دفعة عام 2001 شعبة ديكور .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock