دراما تلفزيونية عربية

قصة وأحداث مسلسل بيوت من ورق حصرية

قصة مسلسل بيوت من ورق بالتفصيل

1. ما هي قصة مسلسل بيوت من ورق ؟
ينتمى مسلسل بيوت من ورق الي نوعية الأعمال الدرامية الرومانسية و الاجتماعية و ألأكشن أيضا .
2. من هي بطلة مسلسل بيوت من ورق ؟
النجمة المميزة سوزان نجم الدين.
3. من هو بطل مسلسل بيوت من ورق ؟
الفنان المميز يوسف الخال.
4. ما هو طاقم عمل بيوت من ورق ؟
الأبطال هم ( ( سوزان نجم الدين – يوسف الخال – طوني عيسى – داليدا خليل – يوسف حداد – فادى حداد – يزن السيد – دانا جبر ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل بيوت من ورق ؟
من المقرر عرض مسلسل بيوت من ورق خلال الموسم الرمضاني المقبل لعام 2022.
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل بيوت من ورق ؟
سيعرض المسلسل علي شاشة “أم بي سي4” كعرض أول و يتكون من 50 حلقة.

مسلسل بيوت من ورق

مسلسل بيوت من ورق من تأليف آية طيبا و من إخراج أسامة الحمد و من انتاج شركة “أونلاين بروداكشن” لصاحبها المنتج زياد شويري.

ويواصل صناع مسلسل بيوت من ورق في الفترة الحالية تصوير مشاهد المسلسل في مدينة بيروت – لبنان و تم تصوير اكثر من نصف مشاهد المسلسل.

قصة مسلسل بيوت من ورق

ينتمى مسلسل بيوت من ورق الي نوعية الأعمال الدرامية الرومانسية و الاجتماعية و الاكشن أيضا فيتضمن العمل مجموع من الأحداث المتشابكة مع بعضها البعض و المتصاعدة ووجود جرائم قتل بالعمل و تتشابك هذه الجرائم مع قصص حب رومانسية داخل الأحداث مما يجعلها من قصص الحب المستحيلة و الصعبة .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل بيوت من ورق

يضم مسلسل بيوت من ورق عدد كبير من النجوم و الفنانين من سوريا و لبنان و منهم

( سوزان نجم الدين – يوسف الخال – طوني عيسى – داليدا خليل – يوسف حداد – فادى حداد – يزن السيد – دانا جبر – شهد شبر – فادى إبراهيم – غبريال يمين – نيكولا مزهر – مايان كرم – سامح توما – ديمة الجندي – غنوة محمود – رجاء الريس – الإعلامي محمد الكندي ).

معلومات عن بطلة مسلسل بيوت من ورق

الفنانة المتألقة سوزان نجم الدين تشارك في بطولة مسلسل بيوت من ورق و تقوم بتجسيد شخصية سيدة اسمها “جيجى” و تعمل بالمسلسل ستايليست لها براند باسمها و تتصف “جيجى” بالعمل بانها سيدة جميلة و لها شخصية قوية و لديها ثقة كبيرة بالنفس و لكنها تتعرض في حياتها للخيانات و الغدر و السرقات و العنف و الخطف مما يجعلها تكره الرجال بشكل عام و لكن في النصف الثاني من أحداث المسلسل ترتبط بقصة حب قوية مع احد الرجال و لكنها من قصص الحب الصعبة و المستحيلة مما يجعلها تعيش حياة صعبة و تعيسة .

و علي جانب أخر يعرض حاليا للفنانة سوزان نجم الدين في السينما المصرية فيلم “تماسيح النيل” الذي تشارك في بطولته مع مصطفى خاطر، حمدي المرغني، خالد الصاوي، كريم عفيفي، ويزو، هنادى مهني، بيومي فواد، محمد ثروت، محمد جمعة، سليمان عيد، سامية الطرابيلسي، بدرية طلبة، شريف حسني، لمى كتكت و الفيلم من تأليف لؤي السيد و من إخراج سامح عبد العزيز .

باقة من ألمع النجوم

النجم يوسف الخال يشارك في بطولة مسلسل بيوت من ورق و بهذا العمل يعود يوسف الخال مرة أخرى الي المشاركة بالأعمال الدرامية الاجتماعية بعد مشاركته في السنوات الأخيرة بالأعمال التاريخية التي تم تصويرها خارج لبنان ، و يأتي تعاون الفنان يوسف الخال مع المنتج صادق الصباح بعد انقطاع دام لمدة 4 سنوات و تم الصلح بينهم منذ حوالي شهرين و أيضا مع الفنان نيكول سابا زوجة الفنان يوسف الخال .

فنانون ينضمون لمسلسل بيوت من ورق

شهد شبر انضمت مؤخرا عارضة الأزياء المعروفة شهد شبر الي فريق عمل و أبطال مسلسل بيوت من ورق و يعتبر هذا العمل هو أول أعمالها الفنية بالتمثيل و صرحت بانها سوف تجسد شخصية صعبة و مركبة بالمسلسل و مؤثرة بالأحداث ، و عبرت الفنانة شهد شبر عن سعادتها الكبيرة من مشاركتها في هذا العمل مع باقة من المع النجوم من لبنان و سوريا و هذا سيفيد في نجاح العمل و يفيدها أيضا في بداية مشوارها الفني بالتمثيل .

أفيش مسلسل بيوت من ورق

مسلسل بيوت من ورق
مسلسل بيوت من ورق

زر الذهاب إلى الأعلى