طول أحمد مجدي ومن هي زوجته ومعلومات حصرية

1. ما هي ديانة أحمد مجدي ؟

ديانة أحمد مجدي مسلم .

2. من هي زوجة أحمد مجدي ؟

زوجة أحمد مجدي عقد قرانه على نهى خطاب و ذلك في 21 يوليو عام 2018 م .

3. كم عمر أحمد مجدي ؟

عمر أحمد مجدي في 2021 : 35 عام .

4. ما هو طول أحمد مجدي ؟

طوله 170 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد أحمد مجدي ؟

4 مايو 1986 م.

أحمد مجدي معلومات عن الممثل المصري مسلسلات , طول أحمد مجدي والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة أحمد مجدي طول وزن

تاريخ ميلاده : 4 مايو 1986 م،كم عمره في 2021 : 35 سنة، ما هي ديانته : مسلم على الأرجح . ما هو طوله : 170 سم. ما هو وزنه : 65  كجم .

الممثل أحمد مجدي وقصة حياته

ولد النجم في القاهرة بحي المنيل و عاش بها خمس سنوات و عندما أصبح في سن الخامسة إنتقل إلى الزمالك و الده المخرج الكبير مجدي أحمد على و هو مصري الجنسية أما والدته فهي جزائرية و بالتالي يحمل النجم المصري الجنسية الجزائرية تبعا لوالدته و درس اللغة الفرنسية في المرحلة الثانوية في مدارس الليسيه و عندما أتم المرحلة الثانوية قرر الالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية و لكن تم رفضه فتوجه لدراسة أخرى و درس الحقوق بكلية الحقوق جامعة عين شمس و كانت لديه معرفه أدبية و لغوية نظرا للحياة التي عاشها مع والده و زملاؤه الفنانين و الأدباء .

معلومات عن أحمد مجدي

الاسم الحقيقي بالكامل : أحمد مجدي أحمد علي .
تاريخ الميلاد : 4 مايو 1986 م .
مكان الميلاد : القاهرة , مصر .
جنسيته : مصري جزائري .
عمره في عام 2021 م : 35 عام .
الديانة : مسلم .
المؤهل الدراسي : ليسانس حقوق .
الرياضة المفضلة : اليوجا , التجديف .
ماذا يحب : في أوقات الفراغ يحب ترتيب المنزل و تنظيفه و عمل الرياضة و القراءة و الاستماع للموسيقى .
الزوجة : نهى خطاب .
سنوات النشاط : منذ 2007 م إلى الآن .

أحمد مجدي وحبيبته أو زوجته

أراد جمهور النجم الشاب معرفة من هي خطيبته أو من هي زوجته , تزوج الممثل من خارج الوسط الفني فقد عقد قرانه على نهى خطاب و ذلك في 21 يوليو عام 2018 م في حفل عائلي حضره بعض نجوم و مشاهير الفن , ثم في أغسطس من نفس العام 2018 م تزوج منها أيضا في حفل عائلي و حضر ذلك الحفل عدد من الأصدقاء المقربين و العائلة .

معلومات أكثر عن الفنان أحمد مجدي

كما ذكرنا سابقا أن الفنان والدته جزائرية و هي من خارج الوسط الفني و لكن والده هو المخرج مجدي أحمد علي و هو مخرج و ممثل و مؤلف و يبلغ عمره حوالي 67 عام و هو مخرج فيلم أسرار بنات و فيلم خلطة فوزية و فيلم مولانا و فيلم عصافير النيل الذي ظهر فيه ابنه أحمد و أيضا قام بتمثيل بعض الأفلام مثل فيلم حرب الفراولة فقد شارك فيه بأداء شخصية ضابط مباحث و هو أيضا عضو من أعضاء مجلس إدارة المركز القومي للسينما التابع لوزارة الثقافة و لكنه استقال من منصبة في ثورة 25 يناير و ذلك لرفضه للأحداث التي شهدها ميدان التحرير , لديه أخت واحدة اسمها دينا و متزوجة و زوجها خالد من خارج الوسط الفني أيضا و له أخ أيضا أصغر منه .

مسلسلات أحمد مجدي أفلام والعروض التلفزيونية

في عام 2019 م شارك في بطولة المسلسل الكوميدي ” الآنسة فرح ” و المسلسل نسخة مصرية من مسلسل أمريكي و المسلسل من بطولة الفنانة رانيا يوسف و الفنانة أسماء ابو اليزيد و الفنان نبيل نور الدين و الفنانة هبهن عبد الغني و المطرب محمد الكيلاني و غيرهم العديد من الممثلين .
في عام 2020 م قام ببطولة مسلسل ” فرصة ثانية ” أيضا في الماراثون الرمضاني و شاركته البطولة النجمة ياسمين صبري و الفنانة هبه مجدي و العديد من النجوم و قد جسد فيه دور زياد ذلك الشاب متعدد العلاقات الذي يفقد خطيبته بسبب تصرفاته و لكنه يندم بعد ذلك و يطلب منهلا فرصة ثانية و ترفض و لكن بعد أن تعرضت لحادث و فقدت ذاكرتها فقدان مؤقت عاد مرة أخرى و أعطته فرصة أخرى و ذلك في سياق درامي رومانسي .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock