ديانة صبري فواز ومعلومات عن زوجته وأولاده

1. ما هي ديانة صبري فواز ؟

ديانة صبري فواز مسلم .

2. من هي حبيبة صبري فواز ؟

حبيبة صبري فواز متزوج من عزة موسى ولديه أبناء.

3. كم عمر صبري فواز ؟

عمر صبري فواز في 2020 : 51 عام .

4. ما هو طول صبري فواز ؟

طوله 170 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد صبري فواز ؟

٢١ من شهر نوفمبر عام ١٩٦٨م.

صبري فواز معلومات عن الممثلة المصري مسلسلات , طول صبري فواز والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة صبري فواز طول وزن

تاريخ ميلاده : ٢١ من شهر نوفمبر عام ١٩٦٨م، كم عمره في 2020 : 51 سنة ما هي ديانته : مسلم على الأرجح . ما هو طوله : 170 سم . ما هو وزنه : 66 كجم .

الممثل صبري فواز وقصة حياته

نشأ صبري فواز في محافظة القاهرة وتعلم فيها وكان من محبي الفن والتمثيل لذلك أصبح فنان شامل له القدرة على التمثيل وتأليف سيناريو قوي لأعمال ناجحة كما له القدرة على الإخراج بعد أن تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية , تزوج صبري من سيدة تدعى عزة موسى من خارج الوسط الفني وأنجب منها طفل ولد أطلق عليه اسمه مروان .

السيرة الذاتية للفنان صبري فواز

  • الاسم : صبري فواز .
  • تاريخ ميلاد صبري فواز : ٢١ من شهر نوفمبر عام ١٩٦٨م.
  • عمر صبري فواز : ٥١ عام.
  • يوم ميلاد صبري فواز : الخميس .
  • جنسية صبري فواز : مصري .
  • ديانة صبري فواز : مسلم .
  • زوجة صبري فواز : عزة موسى .
  • أولاد صبري فواز : يملك ولد واحد يدعى مروان .
  • مهنة صبري فواز : ممثل ومؤلف ومخرج مسرحي .
  • برج صبري فواز : القوس .

مسلسلات صبري فواز أفلام والعروض التلفزيونية

و امرأة من نار (مسلسل) – والفريسة والصياد – و المصراوية – السبع وصايا – لحظات حرجة – وحدائق الشيطان – وليالي الحلمية – والبر الغربي – و مسألة مبدأ – الوصية – العائلة – امرأة من زمن الحب – و الأصدقاء .

تصريحات صبري فواز عن المخرجة إيناس الدغيدي

ظهر صبري فواز مع الجريئة إيناس الدغيدي في البرنامج الشهير شيخ الحارة والجريئة المُذاع على قناة القاهرة والناس فيضم البرنامج العديد من الحِوارات الساخنة بين الشخص المستضاف ومقدمة البرنامج وتزيد حدة المشادة الكلامية مع شخص مجهول الهوية يُدعى شيخ الحارة ويحمل الكثير من أسرار الفنانين لم يعرف عنها أحد .

صرح الفنان صبري فواز لبرنامج شيخ الحارة والجريئة على أن الأخوان جماعات مدمرة للبشرية وكلامهم لا يجب أن يؤخذ في عين الاعتبار .
كما صرح بأنه لا يحب الفنان الكبير محمد صبحي على المستوى الشخصي والمهني ولا يقبل أيضاً أن يجمعهم عمل فني ويكره طريقة عمله وأضاف أنه يحترمه ولكن كمخرج مسرحي وممثل مبدع ومع ذلك صرح بأنه رأى أشياء في عمل محمد صبحي لم تعجبه , رد فعل مواقع التواصل الاجتماعي كان قوي جداً على هذا التصريح ضد النجم القدير محمد صبحي وخصوصاً من جمهوره ومحبيه فهم لا يقبلون أن يُقال أن عمل نجمهم غير جيد فإبداع محمد صبحي أكبر من نقد صبري فواز بكثير لأنه يحمل مكانه مميزه في قلوب جمهوره.

بالإضافة إلى تصريحه بضياع فيلم من بطولته مع كامل أبو على وخالد يوسف وتم الإتفاق على الفيلم ولكن كان لثورة ٢٥ يناير في عام ٢٠١١ م وصحوة الشعب ضد النظام لإسقاطه رأي أخر بسبب توقف حال البلد وتوقف الأنشطة الإجتماعية والثقافية والفنية والإقتصادية .

مرض صبري فواز

كما صرح عن واقعة كبيرة جداً مع أحد المنتجين عندما سَأله عن هويته وكأنه ممثل صغير ولكن حدث بينهم مشدة كلامية. وفصل بينهم عبد الرحمن أبو زهرة وإسماعيل عبد الحافظ. وأوضح أنه لم ينتج شئ حالياً وقال أنه لا يخشى المنتجين بل طلب منتج منه العمل معه. ولكنه رفض لكثرة المشاكل مع هذا المنتج بسبب المال .

قام صبري فواز بنشر فيديو على صفحته الرسمية على التواصل الإجتماعي يُطمئن فيه جمهوره على سلامته بعد إصابته بوعكه صحية ومشكلة بالمرارة ولكنه أصبح بخير.

صرح أيضاً بأنه يبحث عن الدور القوي الذي يتذكره الناس عبر مرور الوقت وشكر فى السُبكي كثير بإعتبار أن عمله ممتاز يحمل حياة البشر الحلو منها والسئ وأنه أحياناً يصرف على عمله من ماله الشخصي . وصف صبري فواز شخصيته الحقيقية من خلال البرنامج بأنها تشبه شخصية فيلم كلمني شكراً .

صبري فواز وحبيبته أو زوجته

تزوج صبري من سيدة تدعى عزة موسى من خارج الوسط الفني وأنجب منها طفل ولد أطلق عليه اسمه مروان .

ديانة صبري فواز
ديانة صبري فواز