فنانين وفنانات عرب

الممثلة وفاء مكي البحرينية ومعلومات حصرية عنها

وفاء مكى البحرينية وتقرير عنها

1. ما هي ديانة وفاء مكي ؟
ديانة وفاء مكي مسلمة .
2. من هو زوج وفاء مكي ؟
زوج وفاء مكي كانت متزوجة من ايمن غزالي بحريني الجنسية و انجبت منه ابنتان هما شهد و زهراء و تم الانفصال.
3. كم عمر وفاء مكي ؟
عمر وفاء مكي في 2022: 41 عام .
4. ما هو طول وفاء مكي ؟
طولها 170 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد وفاء مكي ؟
1 من شهر يناير في عام 1981م.

وفاء مكي معلومات عن الممثلة البحرانية مسلسلات , طول وفاء مكي والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة وفاء مكي طول وزن

تاريخ ميلادها : 1 من شهر يناير في عام 1981م، كم عمرها في 2022 : 41 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 170 سم. ما هو وزنها : 65  كجم .

الممثلة وفاء مكي وقصة حياتها

هي فنانة ولدت بدولة البحرين عام 1981 بدأت حياتها المهنية بالتمثيل مبكرا و هي طفلة عندما كان عمرها لا يتجاوز 12 عام فقط و كانت تشارك وقتها في العروض المسرحية التي كانت تقام علي المسرح المدرسي أو في المهرجانات المسرحية ، اما عن ظهورها الأول علي الشاشة بالأعمال الدرامية كان عام 2003 عندما شاركت في مسلسل بعنوان درب المحبة ، ثم قدمت بعد هذا المسلسل العديد من الأعمال الفنية الدرامية الناجحة و لكن حصلت الفنانة وفاء مكي علي شهرتها الواسعة و انطلاقتها الحقيقية بالتمثيل عندما شاركت في مسلسل بعنوان الداية و جاء مشاركتها لهذا العمل بعد اعتذار الفنانة هبة الدري عن العمل و رشحها للمشاركة في بطولة هذا المسلسل الفنانة الكبيرة حياة الفهد .

معلومات عن وفاء مكي

الاسم بالكامل : وفاء مكي
تاريخ الميلاد : 1 من شهر يناير في عام 1981
العمر 2022 : 41 عام
مكان الميلاد : دولة البحرين
الجنسية : بحرينية
الديانة : مسلمة
البرج الفلكي : برج الجدي
المهنة : ممثلة بحرينية
بداية مشوارها الفني : عام 1995 – حتى الآن

وفاء مكي وحبيبها أو زوجها

الفنانة البحرينية وفاء مكي كانت متزوجة من ايمن غزالي بحريني الجنسية و انجبت منه ابنتان هما شهد و زهراء و تم الانفصال بينهما بالطلاق بسبب خيانته لها و انه أراد الاستيلاء علي أموالها و حدثت العديد من المشكلات و الخلافات بينهما علي تولى و رعاية الأبناء و قام طليقها بأخذ أبنائها منها و حرمها من رؤيتهم لفترة طويلة مما دفع الفنانة وفاء مكي رفع دعوى قضائية لضم البنات الي حضانتها و حصلت علي إصدار حكم قضائي لصالحها بحضانة أبنائها بعد مرور 5 سنوات من القضايا .

مسلسلات وفاء مكي أفلام والعروض التلفزيونية

حققت الفنانة وفاء مكي من مشاركتها في مسلسل الداية نجاح كبير لم تتوقعه ، و حصلت وفاء مكي علي شهرة فنية واسعة و سريعة بسبب تشابه اسمها مع اسم الفنانة و الممثلة المصرية وفاء مكي .

بالإضافة الي مشاركتها بالعديد من الأعمال الدرامية إلا أنها عملت أيضا بالتمثيل علي المسرح و قدمت العديد من العروض المسرحية المختلفة و الناجحة و منها مسرحية البيوت أسرار و آمنة و دايخ في زمن بايخ و لولو الجميلة و فلة و عروس البحر و فريج بوفوزي و عشنا و شفنا و غيرها من المسرحيات .

معلومات عن مشاركتها في مسلسل عين الذيب

عين الذيب هو مسلسل درامي أماراتي تم عرضه في موسم شهر رمضان الكريم لعام 2022 ، و تدور قصته حول صراع بين قبيلتين و يظل هذا الصراع لفترة طويلة من الزمن و لكن يتم الصلح بينهم عندما يتزوج ابن زعيم القبيلة من سما ابنة زعيم القبيلة الأخري و لكن لم يستمر هذا الصلح كثيرا و تحدث بينهم الخلافات و الصراعات مرة اخرى فتضطر سما للهروب و تتعرف علي شاب اسمه فارس و تحبه كثيرا و تتوالي الأحداث المثيرة بالمسلسل .

مسلسل عين الذيب من إخراج محمد القفاص و من تأليف جمال الصقر و شارك في بطولة المسلسل مجموعة من الفنانين و منهم داود حسين و إبراهيم الزدجالي و ريم ارحمه و محمد صفر و جمعان الرويعي و أمل محمد و غيرهم من الفنانين .

مسلسل حينما تعزف الريح

حينما تعزف الريح هو مسلسل خليجي تم عرض أولي حلقاته مع بداية شهر رمضان الكريم لعام 2022 و هو ينتمى الي نوعية الأعمال الدرامية الاجتماعية التي تتناول عدد من الموضوعات و القضايا الاجتماعية و الأسرية التي يتعرض لها كثير من الشباب داخل المجتمع الخليجي و علاقة الشباب بينهم و بين الأهل و الأصدقاء و ما يعيشه حاليا كل المجتمعات مع انتشار التكنولوجيا و الإنترنت و اصبح هناك تباعد أسري كبير بين أفراد الأسرة الواحدة و يسلط العمل الضوء علي هذه المشكلة مع إيجاد بعض الحلول لها و التوعية عن طريق وسائل الإعلام المختلفة .

صور وفاء مكي

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

زر الذهاب إلى الأعلى