فنانين وفنانات عرب

الممثلة جوى الهاني مسيحية ومعلومات عن زوجها

1. ما هي ديانة جوى الهاني ؟

ديانة جوى الهاني مسيحية .

2. من هو حبيب جوى الهاني ؟

حبيب جوى الهاني مخطوبة من شاب خارج الوسط الفني.

3. كم عمر جوى الهاني ؟

عمر جوى الهاني في 2021 : 22 عام .

4. ما هو طول جوى الهاني ؟

طولها 175 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد جوى الهاني ؟

16 من مارس عام 1999م.

جوى الهاني معلومات عن الممثلة اللبنانية مسلسلات , طول جوى الهاني والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة جوى الهاني طول وزن

تاريخ ميلادها : 16 من مارس عام 1999م، كم عمرها في 2021 : 22 سنة، ما هي ديانتها : مسيحية على الأرجح . ما هو طولها : 175 سم. ما هو وزنها : 65 كجم .

الممثلة جوى الهاني وقصة حياتها

ولدت في مدينة بيروت في لبنان عام 1999 درست في المرحلة الجامعية تخصص علم النفس ، تحب و تهوى الفن منذ صغرها و دخلت جوى الهانى عالم الفن و التمثيل منذ طفولتها عندما كان عمرها حوالي 12 عام فشاركت في عدد من العروض المسرحية و التي تعلمت من خلال هذه التجربة فن المسرح و الوقوف علي خشبة المسرح دون خوف أو رهبة من الجمهور .

معلومات عن جوى الهاني

الاسم بالكامل : جوي الهاني
تاريخ الميلاد : 16 من مارس عام 1999
مكان الميلاد : بيروت – لبنان
الجنسية : لبنانية
الديانة : مسيحية
البرج الفلكي : برج الحوت
المهنة : ممثلة
بداية مشوارها الفني : عام 2013 – حتى الآن

مسلسلات جوى الهاني أفلام والعروض التلفزيونية

لكن بدايتها الحقيقية في عالم الفن و التمثيل كانت في عام 2013 من خلال مشاركتها في المسلسل المصري اللبناني جذور و التي جسدت خلاله شخصية ابنة الفنان فادي إبراهيم ، ثم توالت بعد ذلك أعمالها الفنية العديدة و المتميزة و التي كان من أبرزها مسلسل حنين الدم و موجة غضب و مسلسل سر و المسلسل السوري (قلم حمرة) و التي جسدت فيه دور ابنة عابد فهد و مسلسل (بنت الشهبندر) و هذه الإعمال حققت لها شهرة واسعة ليس في لبنان فقط بل في الوطن العربي كله.

معلومات عن مشاركتها في مسلسل عرس الحارة

تشارك الفنانة الشابة جوى الهانى في تصوير مسلسل سوري لبناني جديد و هو مسلسل “عرس الحارة” و الذي يضم نخبة من الفنانين السوريين و اللبنانيين و منهم صباح الجزائري و صفاء سلطان و عبد المنعم عمايري و طلال مارديني و يزن السيد و علاء قاسم و جمال العلي و سحر فوزي و ليليا الأطرش من سوريا، و يوسف حداد و أحمد الزين و أسعد رشدان و جورج دياب وجو صادر و نيكولا مزهر و صلاح تيزاني من لبنان و غيرهم و من المقرر عرضه في موسم شهر رمضان القادم .

جوى الهاني وحبيبها أو زوجها

أعلنت الممثلة اللبنانية جوي الهاني منذ فترة قريبة لكل الجمهور و المتابعين خبر خطوبتها علي شاب من خارج الوسط الفني و قد فاجأت المتابعين بنشر عدد من الصور و مقاطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها لحظة تقدم خطيبها لطلب يدها بصورة رومانسية و هو جالس علي ركبتيه و يلبسها خاتم الخطبة في يدها و أمامهم الحلوى و باقات الورود.

وظهرت جوي الهاني وزوجها وهي تقف وهو يجلس على ركبتيه ليتقدم لها بطلب الخطوبة، ومع ساعات المساء احتفلا سويا مع العائلة والأصدقاء بتورتة كبيرة في أحضان الطبيعة الخلابة وشاطئ البحر.

زر الذهاب إلى الأعلى