الإعلامية شيرين الرفاعي تاريخ ميلادها – معلومات حصرية

1. ما هي ديانة شيرين الرفاعي ؟

ديانة شيرين الرفاعي مسلمة .

2. من هو زوج شيرين الرفاعي ؟

زوج شيرين الرفاعي هي غير متزوجة .

3. كم عمر شيرين الرفاعي ؟

عمر شيرين الرفاعي في 2021 : 37 عام .

4. ما هو طول شيرين الرفاعي ؟

طولها 170 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد شيرين الرفاعي ؟

24 من أكتوبر عام 1984 م.

شيرين الرفاعي معلومات عن الإعلامية السعودية مسلسلات , طول شيرين الرفاعي والعمر وتاريخ الميلاد, الإعلامية الرائعة التي اشتهرت في العديد من البرامج الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة شيرين الرفاعي طول وزن

تاريخ ميلادها : 24 من أكتوبر عام 1984م، كم عمرها في 2021 : 37 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 170 سم. ما هو وزنها : 65 كجم .

الإعلامية شيرين الرفاعي وقصة حياتها

حاصلة على دبلوم اللغة الإنجليزية تخصص ترجمة، وحصلت على دبلوم الحاسب الآلي بشهادة الآيزو، وكلتا الشهادتين من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

كما حصلت على بكالوريوس إعلام – تخصص إذاعة وتلفزيون ، من جامعة الملك سعود وتحضّر الآن لنيل شهادة الماجستير في الاقتصاد السياسي.

كان دخولها للإعلام من باب الصدفة ، عندما رأت إعلان على شاشة أحد الفضائيات عن حاجتهم إلى مذيعات وقامت بالتقدم لتلك القناة ، وكان ذلك معلنًا ببزوغ موهبة جديدة لإعلامية سعودية

السيرة الذاتية للإعلامية شيرين الرفاعي

الاسم بالكامل : شيرين الرفاعي الجهني
الاسم الفني : شيرين الرفاعي
تاريخ ميلادها : 24 من أكتوبر عام 1984
عمرها : 37 عاما
محل ميلادها : المدينة المنورة ، السعودية
برجها الفلكي : العقرب
ديانتها : مسلمة
جنسيتها : سعودية
الحالة الاجتماعية : غير مرتبطة
المؤهل الدراسي : جامعة الإمام محمد بن سعود ، جامعة الملك سعود
المهنة : أعلاميه وممثلة

شيرين الرفاعي وحبيبها أو زوجها

الإعلامية السعودية شرين لا تحب أن تتحدث كثيرا عن حياتها الشخصية و الأسرية في وسائل الأعلام المختلفة و تعتبرها خط احمر فحياتها ملك لها بمفردها و ليس ملك الجمهور فغير معروف عن ما إذا كانت مرتبطة أو متزوجة أم لا .

بداية شيرين الرفاعي في الإعلام

شيرين الرفاعي ترى أن عملها في المجال الإعلامي بدأ بالصدفة البحتة ، لأنها شاهدت إعلانا على إحدى القنوات الفضائية ، وكان المحتوى لتوظيف مذيعات ، فتقدمت للوظيفة وقُبلت ثم بدأت العمل في الإعلام وأثبتت قيمتها في فترة قصيرة من الزمن .

بدأت العمل في محطة MBC للأطفال ومحطة الراية ، وبدأت العمل مع وسائل الإعلام الحكومية عبر قناة الإخبارية في عام 2006 حتى عام 2010 بعد ذلك ، انتقلت إلى القناة الأولى وعملت هناك لمدة عام ونصف تقريبا ثم عادت إلى إذاعة الإخبارية وعرضت برنامج “ليل الرياض” الذي ذاع مرة في الأسبوع لتشجيع شعراء البرامج الإذاعية والتلفزيونية الناشئين .

عام 2012 بدأت العمل في محطة الشارقة وقدمت مسابقة صوغا ، ثم بثت برنامج البوصلة والبرنامج السعودي على قناة CNBC العربية في غضون أسبوع ، وذاع البرنامج من دبي .

شيرين الرفاعي أديبة سعودية قامت بنشر العديد من كتاباتها من خلال جريدة الاقتصادية

ولادة جديدة، أم مفرح بائعة الحنة، زهور الزئبق وعجلات المركبة.

كما قامت الإعلامية شيرين الرفاعي تقوم بنشر كتاباتها وإبداعاتها من خلال مدونتها الإلكترونية مدونة الإعلامية السعودية شيرين الرفاعي.

 شيرين الرفاعي وحبيبها أو زوجها

الإعلامية السعودية شرين لا تحب أن تتحدث كثيرا عن حياتها الشخصية و الأسرية في وسائل الأعلام المختلفة و تعتبرها خط احمر فحياتها ملك لها بمفردها و ليس ملك الجمهور فغير معروف عن ما إذا كانت مرتبطة أو متزوجة أم لا .