آية سماحة تاريخ ميلادها أعمالها وتقرير حصري

1. ما هي ديانة آية سماحة ؟

ديانة آية سماحة مسلمة.

2. من هو حبيب آية سماحة ؟

حبيب آية سماحة تزوجت من المنتج الشاب محمد السباعي حفيد الفنان الراحل فريد شوقي و ابن المنتجة الكبيرة ناهد فريد شوقي و شقيق الفنانة ناهد السباعي.

3. كم عمر آية سماحة ؟

عمر آية سماحة في 2020 : 28 عام .

4. ما هو طول آية سماحة ؟

طولها 165 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد آية سماحة ؟

31 مارس عام 1992م.

آية سماحة معلومات عن الممثلة المصرية مسلسلات , طول آية سماحة والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة آية سماحة طول وزن

تاريخ ميلادها : 31 مارس عام 1992م، كم عمرها في 2020 : 28 سنة ما هي ديانتها :مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 165 سم. ما هو وزنها : 60 كجم .

الممثلة آية سماحة وقصة حياتها

الممثلة مصرية أية سماحة ولدت عام 1992 بمدينة القاهرة مصر هي شقيقة الفنانة الشابة منة سماحة بعد المرحلة الثانوية التحقت أية سماحة المعهد العالي للفنون المسرحية .

كانت تحلم منذ صغرها بان تكون ممثلة و فنانة مشهورة لإنها تحب الفن و تعشقه و كان لديها إصرار كبير أن تحقق حلمها ، فدخلت عالم الشهرة و الفن منذ أن كان عمرها 11 عام فظهرت أية سماحة بالعديد من الإعلانات التجارية الشهيرة كموديل إعلانات .

معلومات عن آية سماحة

الاسم بالكامل : آية سماحة

تاريخ الميلاد : 31 مارس عام 1992

العمر 2020 : 28 عام

مكان الميلاد : القاهرة – مصر

الجنسية : مصرية

الديانة : مسلمة

البرج الفلكي : برج الحوت

المؤهل الدراسي : خريجة المعهد العالي لفنون المسرح

بداية مشوارها الفني : عام 2016 – حتى الآن

مسلسلات آية سماحة أفلام والعروض التلفزيونية

بداية ظهور آية سماحة بالأعمال الفنية و شاركت خلال هذا العام في مسلسل درامي و فيلم سينمائي هما مسلسل جراند اوتيل مع الفنان عمرو يوسف و دينا الشربينى – سوسن بدر – محمد ممدوح – احمد داود – انوشكا – رجاء الجداوي و مجموعة أخرى من الفنانين .

معلومات أكثر عن أعمالها

ظهرت في نفس العام في مسلسل كأنه أمبارح بشخصية داليا و كان من بطولة رانيا يوسف و احمد وفيق و محمد الشرنوبي و هدى المفتى و خالد جمال و الفنان القدير احمد خليل و مجموعة أخرى و رغم أن هذا المسلسل تم عرضه خارج موسم شهر رمضان إلا انه حقق نجاح كبير و نسبة مشاهدة عالية .

2020 شاركت أية سماحة في المسلسل الجديد بعنوان ما وراء الطبيعة و جسدت شخصية هويدا بالمسلسل و هو من إنتاج شركة نتفليكس العالمية و هو مأخوذ عن سلسلة للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق و تحمل نفس العنوان و المسلسل تمت ترجمته إلى 9 لغات مختلفة كما يتميز العمل بخاصية الوصف الصوتي لضعاف البصر و المكفوفين في العالم العربي .

معلومات عن بطولتها في مسلسل ما وراء الطبيعة

المسلسل ما وراء الطبيعة هو أولي بطولات الفنانة آية سماحة في الأعمال الدرامية و تجسد خلاله دور هويدا و تدور أحداث المسلسل في فترة الستينات و بداية السبعينات .

شخصية هويدا بالمسلسل هي شخصية تحب قضاء الوقت بالبيت و تهتم بنفسها بدرجة كبيرة و هي بالمسلسل هي تكون خطيبة الدكتور رفعت إسماعيل دكتور أمراض الدم العبقري و يجسده الفنان أحمد أمين .

آية سماحة وحبيبها أو زوجها

آية سماحة تم زواجها و عقد قرانها في شهر مايو 2020 علي المنتج الشاب محمد السباعي حفيد الفنان الراحل فريد شوقي و ابن المنتجة الكبيرة ناهد فريد شوقي و شقيق الفنانة ناهد السباعي.

و بعد عقد القران قامت أية سماحة بنشر فيديو علي حسابها الشخصي و علقت قائلة ” مدام سبعبع إلى الأبد أحبك” و كان عقد القران في أجواء عائلية و اسريه للطرفين و ظهرت أية سماحة بإطلاله بسيطة و متألقة بـJumpsuit أبيض أنيق .