ممثلات تركيات

إيجي شيشمي أوغلو الفنانة التركية المشهورة معلومات و أهم أعمالها وصورها

إيجي شيشمي أوغلو Ece Çeşmioğlu ممثلة متميزة جنسيتها الديانة عمرها أهم أعمالها سر ناجحاها

إيجي شيشمي أوغلو فنانة تركية تتمتع بحس فني منذ الصغر بدأت مشورها الفني حتي أصبحت فنانة مشهورة إيجي شيشمي أوغلو واهم أعمالها و سر نجاحها كيف دخلت مجال الفن إيجي شيشمي و حياتها العاطفية و طموحها إلي أين وصل في مجال الفن  .

نبذة مختصرة عن إيجي شيشمي

النجمة إيجي شيشمي أوغلو  التي عرفها الجمهور من خلال شخصية الطفلة التي جسدتها في مسلسل نور أما الطفلة التي أحزنت الجميع من تصرفاتها الغير مبالية تجاه ميسون عمة مهند ف الدراما التركية الرومانسية نور عام 2005 فسرعان ما كبرت وأصبحت شابة يليق بها أدوار العشق الرومانسية ولم يستطع الكثيرون حين رأوها في دور عائشة في مسلسل على مر الزمان عام 2013 أن يتذكروا تلك الطفلة السيئة في نور  وبالرغم من عدم تغير ملامحها بشكل كبير إلا أنها غدت فتاة أخرى بموهبتها التمثيلية الفائقة التي تطورت بشكل سريع وأصبحت واحدة من نجمات السينما المعروفين وشاركت في بطولة عدد كبير من المسلسلات التركية الناجحة .

معلومات عامة عنها جنسيتها الديانة العمر ومالا تعرفة عنها
الاسم بالكامل   إيجي تشيشمي أوغلو
الاسم باللغة التركية Ece Çeşmioğlu
تـاريخ الميلاد  26 نوفمبر 1990
 محل الإقامة  إسطنبول – تـركيا
الجنسية  تــركــيـا
الديانة  مسلمة
العمر  28 سنة
 المؤهل الدراسي تخرجت من قسم المسرح في معهد الدولة في جامعة ميمار سنان
الحالة الاجتماعية  أعزب
البرج الفلكي  العقرب
السنوات النشطة  منذ عام 2002 حتي الآن

الصفات الجمالية والجوهرية Ece Çeşmioğlu

الطول  163 سم
الوزن  52 كيلو جرام
لون الجلد  شقراء
لون الشعر  اصفر دهبي
لون العين  رمادي
نوع الجسم  مظبوط
الملامح  متناسقه جذابة

حقائق وأسرار عن الفنانة إيجي شيشمي 

إيجي شيشمي أوغلو من مواليد 26 نوفمبر 1990 هي ممثلة تركية  عائلتها مهاجر يوغسلافي بدأت حياتها المهنية كممثلة للطفل تخرجت من قسم المسرح بجامعة ميمار سنان للفنون الجميلة  ولدت ونشأت في إسطنبول تركيا عام 2009 ظهرت لأول مرة على الشاشة الفضية في فيلم Ev  الممثلة التركية التي اكتسبت شهرة واسعة في أدوارها المتكررة في البرامج إيكي إيل فيرار ، وأيل بير جيير زمان كي حصلت على تمثيل لأول مرة في أوائل مراهقتها من بطولة مسلسل Çocuklar Duymasin 2002 كانت مغامرته التمثيلية الأولى في مسلسل “الأطفال لا يسمعون والتي لا تزال تحدث كثيرًا عن المسلسل قامت إيس تشيشيو أوغلو بتحسين حياتها المهنية في التمثيل .

مشوارها الفني وكيف صعدت سلم الفن

وفي عام 2006 لعبت دور سيرين في مسلسل عائلتان (باللغة التركية: İki Aile) هو مسلسل درامي اجتماعي تركي مدبلج إلى اللغة العربية باللهجة السورية عرض على قناة إم بي سي 4 و على قناة الأولى المغربية تدور أحداث المسلسل حول الأب (وائل) العائد من غربته مع بناته الثلاث يبحث عن مكان يجمع شملهم وفي ذات الوقت رجوع الأم المطلّقة التي تبحث عن بيت صغير يأوي ولديها لكن العائلتين تقعان ضحية نصب واحتيال بشراء البيت نفسه و تقع مفارقات بين الأم الحنون و عائلتها و الأب العصبي الثائر وعائلته ولا يجدان إلا تقاسم البيت  ومشاكله لتبدأ الصراعات بين العائلتين وأطفالهما تقدم ايجه شخصية سيرين كارامان اجتذبت الممثلة دورها وأصبحت معروفة فيما بعد بالمشاركة في العديد من المسلسلات التلفزيونية والأفلام الروائية في عام 2017 قامت إيس تشيسمي اوغلو ببطولة فيلم “Yüz Yüze’e” (وجه لوجه) .

ولكنها لفتت الانتباه بعد ذلك في أدائها في سلسلة ar Trailing “، إيه A Time That Will Pass” ، “Summer Story” ، “Kalbim Fire Place” و “Magnificent Century Kösem”. في عام 2017 ، لعبت Çeşmioğlu شخصية Zeynep في مسلسل Yüz Face to Face son .

أسرار لا تعرفها عن إيجي تشيشمي أوغلو في مسلسل وجها لوجه

إيجي شيشمي أوغلو قدمت ايجي تشيشمي اوغلو دور زينب وتدور أحداث المسلسل حول شاب يدعى (جينو) وهو أخ لأخوين تتار وجاغداش و يعيش مع والدته وإخوانه بعد أن توفى والده وتم اتهامه بالخيانة تظهر في حياة جينو فتاة تدعى (سيليها) ويلتقي بها في بداية الحلقة الأولى عندما يراها تزرع الأزهار على إحدى القبور في المقبرة في نفس الوقت الذي كان فيه مع إخوته لزيارة قبر والده. تعمل سيليها في الشرطة بشكل سري في بعض الأحيان من أجل إلقاء القبض على عناصر الفساد ، ويتم كل هذا ضمن خطط تنظمها هي وفريقها الخاص .

فالأحداث ملفته للانتباه ففي الحلقة الأولي

أما جينو فهو يظهر في بداية الحلقة الأولى من المسلسل على أنه تلك الشخصية المحبوبة من قبل الجميع كباراً وصغاراً ، ويحب عمل الخير ومساعدة الأخرين دائماً . إن حقيقة عمل جينو مختلفة تماماً عن تلك التي يظنها الجميع ، فقد اعتاد هو وأخيه تتار ومجموعة من أصدقائه سرقة السيارات الفخمة وغالية الثمن والتي تعود لأثرياء تركيا ، وتتم السرقة ضمن خطة يرسمها رجل يعتبر من أقرب الأصدقاء إليه .

وتتوالي الأحداث

ليلتقي جينو في إحدى المطاعم الفخمة إلا أن لكل منهما مهمة عليه القيام بها وبشكل متخفي فهي ستلقي القبض على أحد المطلوبين من العدالة وهو سيقوم بإتمام عملية سرقة السيارات الموكل بها  إن حبكة القصة تقوم على أن كل من جينو و سيليها لا يعرفان حقيقة بعضهما ، و مازالت الأحداث مستمرة فيما بينهما والأسرار والخفايا والغموض تلف مجريات المسلسل إن أهم الوقفات التي شهدتها الحلقة الافتتاحية للمسلسل هو كشف حقيقة والد جينو و بأنه لم يكن رجلاً خائناً لوطنه بل كان عبارة عن ضحية لمكيدة أحاكها مجموعة من الرجال الخارجين عن القانون .

إيجي تشيشمي أوغلو في مسلسل العدو في منزلي

إيجي شيشمي أوغلو  قدمت دور سيرين تدو قصة مسلسل “عدو في بيتي” عن رجل سعى طول حياته من أجل أن يصل للحياة التي كان يحلم بها التي تمناها المولود الأول لمراد (بامير بكين) و ياسمين (أصلي تاندوغان) الذي ينتظرانه منذ سنوات على وشك القدوم  الطريق الذي خرجوا فيه بسعادة ذلك اليوم  تدمّر بسبب الحادث الذي ارتكبته ياسمين جيرين (ايجه تشاشمي أوغلو) تنتظر أخيرا بأن تجتمع بطفلها الذي تحلم به بينما تنتظر مع كمال الرجل الذي تحبّه طفلهم و يصلها خبر موت كمال جيرين التي يدمرها الخبر تخسر كل شيء ياسمين لم تفقد طفلها لكنها تعاني من صدمة حياتها  أولجاي (نباهات تشهري) التي تترأس عائلة شيفتهانلي تقرر اتخاذ مربية لحفيدها إلى أن تتحسن حالة ياسمين  لكنها لا تعلم أن هذا القرار الذي اتخذته سيقلب حياتهم رأسا على عقب جيرين التي وُلدت مجددا من رماد ستدخل إلى حياتهم كمربية و بعد الآن الكل سيدفع الثمن .

اهم الأعمال التي قدمتها  أوغلو Ece Çeşmioğlu

المسلسلات التليفزيونية

2002   لا تدعوا الأطفال يسمعون
2004   لديك مشكلة طفل
2005  الفضة & الهلال
2006 : 2008   سيرين كارامان – عائلتان
2008  الحلام & أسيا
2011 : 2012  زائدة الربيع
2012 : 2013  لقد حان الوقت المسموح
2015  قصة الصيف
2016 My Heart Place  Sevda Günsoy
2016 : 2017 The Great Century Kösem Atike Sultan
2017  وجها لوجه زينب
2018  العدو في منزلي
2018 : 2019  وعد – ميليسا

أفلام سينمائية

2002 Children Not Hear –
2009  الصفحة الرئيسية
2011   البداية
2015 Bird
إيجي شيشمي أوغلو  طفله عرفها الجمهور وتعلق بها من خلال شخصيتها  الطفله التي جسدتها في مسلسل نور عادت وفاجات 
  • النجمة ايجي شيشمي اوغلو  التي عرفها الجمهور من خلال شخصيه الطفلة التي جسدتها في مسلسل نور ودور الفتاه المراهقة الصغيرة التي جسدته في مسلسل علي مر الزمان عادت وفاجأت الجميع بشكلها الذي اختلف تماما بعد أن وصلت لعمر الخامسة والعشرين .
  • الطفلة التي أحزنت الجميع من تصرفاتها الغير مباليه تجاه ميسون عمه مهند في الدراما التركية الرومانسية “نور” عام 2005  سرعان ما كبرت وأصبحت شابه يليق بها أدوار العشق الرومانسية .
  • ولم يستطع الكثيرون حين راوها في دور عائشه في مسلسل علي مر الزمان عام 2013  أن يتذكروا تلك الطفلة السيئة في نور .
  • أنها الجميلة التركية ايجي شيشمي اوغلو التي ولدت في السادس والعشرين من  نوفمبر عام1990 .
  • وبالرغم من عدم تغير ملامحها بشكل كبير حتي عام 2013 الا انها غدت فتاه اخري بموهبتها التمثيلية الفائقة التي تطورت بشكل سريع .
  • وأصبحت في وقت قياسي واحده من نجمات السينما المعروفين وشاركت في بطوله عدد كبير من المسلسلات التركية الناجحة .
  • ولكنها بعد غياب عامين عادت قبل أيام قليله لتفاجئ الجميع بالتغير الجزري في ملامحها وقد أصبحت في الخامسة والعشرين من عمرها .
صور الفنانه التركية ايجي شيشمي اوغلو الاكثر اطلاله وجمالا
Ece Çeşmioğlu لمجله
Ece Çeşmioğlu لمجله
Ece Çeşmioğlu وعشقها للاسود
Ece Çeşmioğlu وعشقها للاسود
إيجي شيشمي تتميز بالجمال
إيجي شيشمي تتميز بالجمال
إيجي شيشمي وهيا طفلة
إيجي شيشمي وهيا طفلة
باطلالة مدهشة
باطلالة مدهشة
تبين فرق السن
تبين فرق السن
وهيا صغيرة
وهيا صغيرة
وهيا صغيرة فالمراحل الاعدادية
وهيا صغيرة فالمراحل الاعدادية
من مسلسل ابدعت فيه
من مسلسل ابدعت فيه
من ابداعات الفن
من ابداعات الفن
بقصة الشعر
بقصة الشعر
بجمال ضحكنها
بجمال ضحكنها
بالشعير القصير
بالشعير القصير

زر الذهاب إلى الأعلى