من هي هنا الزاهد وزوجها ديانتها حبيبها الجديد؟

المصرية هنا الزاهد

من هي هنا الزاهد وزوجها ديانتها حبيبها الجديد؟

الممثلة هنا الزاهد

ما هي ديانة هنا الزاهد ؟ ديانة هنا الزاهد مسلمة على الأرجح .
من هو زوج هنا الزاهد ؟ هنا الزاهد كانت متزوجة من الفنان أحمد فهمي وتم الطلاق في 2024.  كم عمر هنا الزاهد ؟ عمر هنا الزاهد في 2020 :26 عام . ما هو طول هنا الزاهد ؟ طولها 155 سم . ما هو تاريخ ميلاد هنا الزاهد ؟ 5 يناير 1994. هنا الزاهد معلومات عن الممثلة المصرية مسلسلات , طول والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة هنا الزاهد طول وزن وقصة حياتها ما هو تاريخ ميلادها

: 5 يناير 1994 كم عمرها في 2020 : 26 سنة ما هي ديانتها :مسلمة سنية. ما هو طولها : 160سم. ما هو وزنها : 60 كجم .هنا الزاهد هي ابنة شيرين المنزلاوي زوجة طلعت زكريا، مواليد محافظة القاهرة (5 يناير 1994)، تخرجت من كلية الإعلام، بإحدى الجامعات الخاصة في مدينة السادس من أكتوبر عام 2017، الظهور الأول لهنا الزاهد كان في كليب بابا فين الشهير مع شقيقتها ولم يكن احد يعرف بالأمر سوى مؤخراً بعد شهرتها. معلومات عن هنا الزاهد هي فنانة مصرية شابة قامت في العديد من الأعمال منها ( البيوت أسرار ، الميزان، سك على إخواتك، أيوب) أما المسرحيات مسرحية أهلا رمضان.

أما الأفلام ( قصة حب، المشخصاتي، بني أدم، خطة جيمي).”ايجه بطلة مسلسل فضيلة وبناتها”>بطولتها في مسلسل الواد سيد الشحات اخر اعمالها في السينما فيلم قصة حب مع النجم احمد حاتم ، واخر اعمالها في الدراما مسلسل الواد سيد الشحات مع زوجها عام 2019.

وعن المسلسل القصة الكاملة للمسلسل الذي ينتمى لنوعية الحلقات المنفصلة المتصلة، حيث تستعرض الحلقة الأولى من العمل بعض المشاهد لوالد فهمى الذي يظهر بدور رجل غنى وبخيل جدًا، يتعرض للنصب من أحد الأشخاص المقربين منه، ويدخل في صدمة شديدة بسبب خسارته لملايين الجنيهات.

ويفاجأ الشقيقان أحمد فهمى وأكرم حسنى بتحول والدهم إلى رجل «مجذوب» جالسًا بجانب صناديق القمامة، ويبدو عليه «العفونة»،
ثم تنتقل الأحداث بظهور مجموعة من الأشخاص يطاردون فهمى، ويطلبون منه سداد مبلغ مالى كبير، حيث يتضح أن والدهم نصب على أحد الأشخاص في مبلغ مالى كبير.

ويضطر فهمى وهنا الزاهد التي تجسد دور زوجته، وأكرم حسنى الذي يجسد دور شقيقه، لتدبير عمليات سرقة ونصب لسداد المبلغ المالى، ليظهروا في كل حلقة من حلقات المسلسل بشخصيات مختلفة، ففى إحدى الحلقات يظهرون بشخصيات كرتونية وأخرى في حقبة حياة قديمة، ليتمكنوا من النصب على الكثيرين، وذلك في إطار كوميدى. مسلسل “الواد سيد الشحات” من إنتاج تامر مرسي، وإخراج أحمد الجندي، وتأليف مصطفى صقر، ومحمد عز، وكريم يوسف، وإبراهيم خطاب.

 هنا الزاهد وزوجها

تزوجت في سبتمبر 2019 بعد قصة حب طويلة جمعتها بالفنان احمد فهمي، وتعرضت للعديد من المواقف الصعبة خلال شهر العسل من مرضها ووفاة زوج والدتها الفنان طلعت زكريا ومرض شقيقتها وزوجها، زوج هنا الزاهد 2020 هو الفنان المصري “احمد فهمي” ، ولم تنجب بعد.

قصة طلاقها

على الرغم من الحب القوي والشديد بينهم، والي كان واضح من المعاملات بينهم، حيث كانت على الشاشات وقالت انها تخصص الكثير من وقتها لعائلتها وزوجها، حيث تقضي معه أروع اللحظات والعواطف. يتمتع كل منهما بشعبية كبيرة في مصر، مما يجعلهما من بين أبرز نجوم الشباب الناجحين.

هنا وطلعت زكريا

في بداية مشوارها الفني اعتقد البعض أنها ابنة العلاقة التي تربط العائلتين، أن والدة هنا الزاهد، كانت الزوجة الثانية للفنان الراحل طلعت زكريا، بعد زوجته الأولى أم نجليه، حيث انفصل زكريا عن زوجته شيرين المنزلاوى (والدة هنا الزاهد) في هدوء شديد، ووقع الطلاق في حضور عدد من أفراد العائلة، بعد زواج استمر لأكثر من 13 عاماً.

كما ذكرنا من قبل، تعتبر شيرين المنزلاوي زوجة الفنان طلعت زكريا هي والدة هنا الزاهد، حيث وقع الطلاق بينهما في حضور عدد من أفراد العائلة، بعد زواج استمر ما يزيد عن 13 عاما.

ورحل الفنان طلعت زكريا، عن دنيانا الثلاثاء، عن عمر ناهز 59 عاماً بعد تعرضه لأزمة صحية دخل على إثرها أحد المستشفيات، تم تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير في مقابر الأسرة بمنطقة العمود، غربي الإسكندرية، عقب أداء صلاة الجنازة عليه بمسجد العمرى بمنطقة كرموز.