فنانين وفنانات عرب

هل هي نسرين أمين مسيحية أم مسلمة ؟ تقرير شامل عنها

1. ما هي ديانة نسرين أمين ؟

ديانة نسرين أمين مسلمة.

2. من هو حبيب نسرين أمين ؟

حبيب نسرين أمين تزوجت من المنتج تامر مرسي ثم انفصلا عام 2017م.

3. كم عمر نسرين أمين ؟

عمر نسرين أمين في 2020 : 36 عام .

4. ما هو طول نسرين أمين ؟

طولها 170 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد نسرين أمين ؟

9 مارس عام 1984م..

نسرين أمين معلومات عن الممثلة المصرية مسلسلات , طول نسرين أمين والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة نسرين أمين طول وزن

ما هو تاريخ ميلادها : 9 مارس عام 1984م. كم عمرها في 2020 : 36 سنة ما هي ديانتها :مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 170 سم. ما هو وزنها : 65 كجم .

الممثلة نسرين أمين وقصة حياتها

نسرين أمين ولدت في يوم الأحد الموافق 9 مارس عام 1984م في مدينة القاهرة لأسرة متوسطة، درست الابتدائية حتى الثانوية في مدارس القاهرة ثم درست في كلية الفنون التطبيقية وتخصصت في قسم الدعاية والإعلان، ولكن حبها للفن طغى على فكرة العمل بمجال وظيفتها فأحبت الفن وانتسبت إلى ورشة تعليم التمثيل، ثم اكتشفها المخرج يسري نصر الله وقدمها في فيلمه الجديد “احكي يا شهرزاد” في عام 2009م وجذبت الجمهور والمخرجون بالنظر إليها بعد دورها الرائع، وقدمت بعد ذلك العديد من الأدوار في العديد من الأفلام والمسلسلات حيث شاركت في مسلسل “سجن النسا” وهو دور فوق الممتاز أبكى الفنانة نيللي كريم، تزوجت من المنتج تامر مرسي ورزقت منه بابنتها الوحيدة “أمينة” ثم ما لبثت أن انفصلت عنه في عام 2017م ولم تفكر في الزواج بعد ذلك.

معلومات عن نسرين أمين

  • الاسم بالكامل: نسرين محمد أمين.
  • الاسم الفني: نسرين أمين.
  • تاريخ الميلاد: 9 مارس عام 1984م.
  • جنسيتها: مصرية.
  • محل الميلاد: القاهرة.
  • عمرها في عام 2020: 36 عاماً.
  • برجها الفلكي: برج الحمل.
  • الديانة: مسلمة.
  • المهنة: ممثلة مصرية.
  • بداية المشوار الفني: بدأت في عام 2008م.
  • سنوات النشاط: منذ عام 2008م حتى الآن.
  • زوجها: المنتج تامر مرسي.
  • ابنتها: بنت وحيدة اسمها “أمينة”.
معلومات عن مشاركتها في مسلسل الأسطورة

يبدو أن مسلسل الأسطورة كان ساحة لخلاف كبير بين نسرين أمين ومحمد سامي، والتي تمثل فيه دور “سماح” أخت محمد رمضان، وتأتي تفاصيل الخلاف حينما تم حذف العديد من المشاهد في الحلقة السادسة والسابعة والتي حذفت لأجل تسليط الضوء الأكبر لمشاهد “شهد” الفنانة مي عمر زوجة محمد سامي، وكتبت عبر حسابها “لو كنت أعلم أن مسلسل الأسطورة بطولة الفنانة زوجة المخرج ذات العدسات الملونة، ما كنت اشتركت في المسلسل، إنها الكوسة في أوضح صورها”،

وقالت نسرين أمين أنها تعرضت للظلم خلال ذلك المسلسل بسبب حذف بعض مشاهدها في سبيل الإكثار من مشاهد الفنانة مي عمر، ورد المخرج محمد سامي على هذه الأقاويل حيث صرح أنه نسرين أمين ليست نجمة وإنما هي كومبارس امتداداً لعائشة الكيلاني، ولم ترد الفنانة عائشة الكيلاني علي تفاهات من كلام محمد سامي فهي ليست طرفاً في الخلاف بينهما ولا تعرف كيف جاءت في الكلام وهذا عيب من المخرج محمد سامي، لكن العلاقة بينهما انقطعت منذ ذلك المسلسل.

نسرين أمين وحبيبها أو زوجها

تزوجت الفنانة نسرين أمين من المنتج تامر مرسي وبعد زواج لم يستمر طويلاً حدث الانفصال، ولكن بعد فترة قصيرة تزوج المنتج تامر مرسي من الفنانة نسرين إمام ولم يستمر في الزواج سوى شهرين، وبعد ذلك فاجأت الفنانة نسرين إمام جمهورها أنها تركت الفن وقالت أنها في حاجة إلى أن تركز في عائلتها ومنزلها، ولكن بعد فترة انفصلت الفنانة نسرين إمام عن زوجها تامر مرسي وعاد تامر مرسي إلى زوجته الأولى الفنانة نسرين أمين خاصة بعد أن حملت بطفلتها الوحيدة أمينة.

معلومات أكثر عن الفنانة نسرين

  • أثارت الفنانة نسرين أمين الجدل عندما ظهرت بالمايوه الساخن على أحد الشواطئ في الساحل الشمالي، ونشرت الفنانة صورها على موقع التواصل الاجتماعي وتحديداً موقع إنستغرام، وأثارت الفنانة المصرية جدل واسع في الرأي العام المصري الذي يتابعها والذي اعترض على ملابسها فقد غضب الكثير من الجمهور في الشارع المصري من أطلالة الفنانة.
  • نعى العديد من نجوم الفن وفاة والد الفنانة نسرين أمين، والذي وافته المنية إثر تعرضه لوعكة صحية وعندما علمت الفنانة غادرت مقر التصوير فقد كانت تصور فيلمها “سوق الجمعة” في عام 2017، صدمها الخبر وهمت مسرعة باللحاق بمنزل والدها وعم عليها الصمت والبكاء الشديد، فقد كانت تحبه كثيراً، وقدم الكثير من نجوم الفن وعلى رأسهم الفنانة نهال عنبر والفنان عمرو عبد الجليل واجب العزاء للفنانة نسرين أمين في وفاة والدها.

زر الذهاب إلى الأعلى