هل مهند قطيش مسيحي – وزوجته قمر خلف

1. ما هي ديانة مهند قطيش ؟

ديانة مهند قطيش مسلم.

2. من هي زوجة مهند قطيش ؟

زوجة مهند قطيش منفصل من قمر خلف وتزوج من ريم زينو.

3. كم عمر مهند قطيش ؟

عمر مهند قطيش في 2021 : 48 عام .

4. ما هو طول مهند قطيش ؟

طوله 175 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد مهند قطيش ؟

1 يناير عام 1973 م .

مهند قطيش معلومات عن الممثل السوري مسلسلات , طول مهند قطيش والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة مهند قطيش طول وزن

تاريخ ميلاده : 1 يناير عام 1973م، كم عمره في 2021 : 48 سنة، ما هي ديانته : مسلم على الأرجح . ما هو طوله : 170 سم. ما هو وزنه : 70 كجم .

الممثل مهند قطيش وقصة حياته

الفنان والمخرج السوري مهند قطيش من مواليد الأول من شهر يناير وذلك في عام 1973 ولذلك فهو يبلغ من العمر 48 عام وبرجه الفلكي هو برج الجدي، هو من مواليد مدينة السويداء في سوريا وتربى في ربوع جنوب سوريا ودرس هناك حتى حصل على شهادة الثانوية فتقدم لاختبارات المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق وتم قبوله وتخرج منه عام 1993 ليعمل في التمثيل رغم حلمه أن يصبح مخرج ولكن لم يكن هناك قسم إخراج.

وظل في المعهد مع صديقه نعمان جود وعمل كمعيد في قسم سينوغرافيا وهو عبارة عن فضاء الديكور المسرحي، عمل مهند معه وساهم معه في تأسيس قسم سينوغرافيا بالمعهد، قدم العديد من الأعمال الفنية من أبرزها مسلسل “يوميات مدير عام”، “الزير سالم” وغيرها، تزوج من الفنانة السورية قمر خلف ورزق منها بابنته جودي ثم انفصل عنها، تزوج من الفنانة ريم زينو وانفصل عنها.

السيرة الذاتية للفنان مهند قطيش

  1. الاسم بالكامل: مهند قطيش.
  2. تاريخ الميلاد: 1 يناير عام 1973.
  3. عمره في عام 2021: 48 عام.
  4. البرج الفلكي: برج الجدي.
  5. محل الميلاد: مدينة السويداء.
  6. الجنسية: سوري.
  7. الديانة: مسلم.
  8. المهنة: ممثل ومخرج.
  9. الحالة الاجتماعية: منفصل.
  10. اسم الزوجة الأولى: قمر خلف.
  11. اسم الزوجة الثانية: ريم زينو.
  12. عدد الأبناء: 1.
  13. أسماء الأبناء: جودي.
  14. بداية المشوار الفني: بدأ في عام 1994.
  15. سنوات النشاط: منذ عام 1994 حتى الآن.

مسلسلات مهند قطيش أفلام والعروض التلفزيونية

بدأ الفنان السوري مهند قطيش مسيرته الفنية في عام 1994 عندما شارك في مسلسل “الخريف”، ثم شارك في مسلسل “يوميات مدير عام” وذلك في عام 1996، أما في السينما فقدم فيلم “صعود المطر” وذلك في عام 1996، كما أنه أخرج عدة أعمال منها مسلسل “قلوب بيضاء”، وآخر أعماله الفنية هو مسلسل “يوماً ما” والذي تم عرضه في عام 2020.

مهند وطلال مارديني

شن الممثل السوري طلال مارديني هجوم على الفنان والمخرج مهند قطيش وذلك بعد أن بدأ عرض مسلسل “هواجس عابرة” الذي أخرجه مهند، وعلق قائلاً: “الأستاذ مهند قطيش مخرج مسلسل هواجس عابرة، رغم إني بحبك وبحترمك وكنت سعيد لأني اشتغلت معاك بس للأسف أنت ما احترمتني، شارة العمل أحدثت بعض المشاكل المادية بيني وبينك ولكن هاد ما بيخليك تقلل من احترامي وتنزل اسمي بهي الطريقة على شارة مسلسلك، على العموم أنا كتير متضايق من اللي صار لأن الضيوف بالعمل نزل اسمهم قبل اسمي، وأنا اللي بقيت عم صور 3 شهور بالعمل وبشكل متواصل كل يوم، أنزل بهي الطريقة، ولأن اتفاقنا أنا والإنتاج ما كان هيك، وبما إنكم بعتوا المسلسل، ياريت تكملي حقي المادي وشكراً لاحترامك يا مزوء”.

مهند قطيش وحبيبته أو زوجته

الممثل والمخرج السوري الشهير مهند قطيش تزوج مرتين، الزوجة الأولى هي الفنانة السورية قمر خلف والتي تعرف عليها أثناء تصوير مسلسل “الطويبي” والذي تم عرضه في عام 1998، وبدأت علاقة حب بينهما انتهت بالزواج ورزق الثنائي بابنتهما جودي، الفنانة قمر خلف ولدت في إبريل عام 1979 وهي من أشهر ممثلات سوريا التي عرفت بجمالها وجاذبيتها وبدأت مشوارها الفني في عام 1998 وعملت مع كبار النجوم، ومن أشهر أعمالها هو مسلسل “خلف القضبان”، “سوق الحرير” وغيرها.

مرت قمر خلف بظروف عصيبة أثناء زواجها من المخرج مهند قطيش وذلك بسبب اتهامه عام 2004 أنه عميل للصهاينة وتم الحكم عليه من قبل أمن الدولة بدمشق بالسجن لمدة ثلاث سنوات، وخلال فترة سجنه عانت قمر كثيراً حيث أن إحدى المستشفيات رفضت استقبال طفلتها المريضة كونها ابنة خائن وعميل وهذا الموقف كان صعب كثيراً على قمر خلف التي انفصلت عن مهند في عام 2008، كما أنها أشارت في أحد اللقاءات أنها عوملت معاملة سيئة وتعرضت إلى تشويه صورتها هي وعائلتها، وفي عام 2009 تزوجت من الفنان السوري مهيار خضور ورزقت منه بابنتها آنات وابنها فايز.

مهند قطيش والزوجة الثانية

تزوج الفنان السوري مهند قطيش من الفنانة ريم زينو للمرة الثانية وذلك بعد أن انفصل عن زوجته الأولى الفنانة قمر خلف، تزوج الثنائي في عام 2017 ولم يستمر زواجهما طويلاً حيث انفصلا بعدما يقرب من عامين وذلك في عام 2019 رغم أن ريم وقفت أمام كاميرا مهند قطيش أكثر من مرة في أكثر من عمل فني من أبرزها مسلسل “هواجس عابرة”، ريم زينو هي ممثلة سورية ولدت في عام 1982 وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية، قدمت مجموعة من الأعمال الفنية من أهمها مسلسل “الظاهر بيبرس”، “أبواب الغيم” وغيرها.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock