أخبارممثلات تركيات

هلال ألتنبيليك Hilal Altınbile الطول الوزن المهنة ما لا تعرفة عنها

هلال ألتنبيليك فنانة لها مكانة مرموقة في تركيا اهم اعملها وشهرتها وقصة الحب حقيقة أم أشاعه    Hilal Altınbilek

هلال ألتنبيليك فنانة لها أعمال عديدة متميزة ومتألقة اشتهرت من عام 2011 وقامت بعدت أعمال بطولة هلال ألتنبيليك واشهر أعمالها عمرها الحقيقي دراستها وهل أتقنت الفن دراسة أم هواية هلال ألتنبيليك ومسيرتها التمثيلية هل هلال ألتنبيليك تعيش قصة حب حقيقية أم لا وما هي اهم هوايتها .

نبذة مختصرة عن هلال ألتنبيليك

ولدت هلالألتنبيليك  في 21 يناير 1991 في إزمير كانت مهتمة بالمسرح منذ المدرسة الابتدائية بين عامي 2009 و 2010 درست التمثيل في Studio Actor Studio في مركز موجات جيزين للفنون (MSM) في إسطنبول كما درست التمثيل من فرقة الدراما المعاصرة وعلي حيدر الشجي بدأت Altınbilek مسيرتها التمثيلية .

  • في عام 2011 قامت بدور البطولة من خلال سلسلة Derin Sular وتم تأليفها مع Şükrü Özyıldız في سلسلة Karagül  .
  • في عام 2013 لعبت دور شخصية أوزليم وشاركت الأدوار الرائدة مع إيس أوسلو وريف سيزر  ومسوت أكوستا أصبح Hilal Altınbilek أحد أشهر الممثلين في هذه السلسلة .
  • في عام 2016 لعبت دور نيل في مسلسل Hayatımın Aşkı
  • في عام 2018 لعبت دور Züleyha في Tims Productions ذات مرة Çukurova في نفس العام قام ببطولة فيلم إنجين أكيورك في فيلم تشيلدرز تراست تشيلدرينز تراست من إخراج وكاتب آيان إيرماك .

هلال ألتنبيليك معلومات عن نشئتها وعائلتها و الصفات البدنية والجماليه

  • معلومات عامة
الاسم الحقيقي هلالألتنبيليك
تاريخ الميلاد  21 – 01 – 1991
العمر  28 عام
مكان الميلاد  أزمير , تركيا
الحالة الأجتماعية  اعزب
البرج الفلكي  الدلو

الصفات الجمالية

الطول  170 سم , 5.57 قدم
الوزن  50 كيلو جرام
اللون  أبيض
 لون العين  بندق
لون الشعر  بني فاتح
التوجه الجنسي  مباشر
نوع الجسم  نحيل
نوع الجلد  البشرة الفاتحة

معلومات عن العائله

نشأت في أزمير تركيا لم تشارك حول اسم والدها و والدتها شيء يعمل فريقنا حاليًا  و سنعمل على تحديث معلومات العائلة والأشقاء والزوج والأطفال في الوقت المناسب .

الأب  غير معروف
الأم  من أصل كرواتي
الاخوات  لها اخان شقيقان
الزوج  لايوجد
الابناء  لا يوجد

الحياة التعليمية

ليس لدينا الكثير من المعلومات حول الحياة التعليمية .

Hilal Altınbilek اسرار عن القيمة الصافية الراتب الدخل السيارات أنماط الحياة

  • القيمة الصافية المقدرة عام 2018 قدرت القيمة الصافية لها للعام الماضي بحوالي 100.000 الف دولار : مليون دولار تقريبا
  • القيمة الصافية المقدرة عام 2019 قدرت القيمة الصافية لهلال 1 مليون دولار : 5 ملايين دولار و ذلك عن عمر يناهز أل 28 عام حصلت علي هذا المال كونها ممثلة تلفزيونية محترفة .
  • الراتب السنوي لها قيد المراجعة ولم يوضح حتي الآن
  • مصدر الدخل مصدر الدخل الأساسي TV Actress (profession).
  • أما عن السيارات التي تملكها وراتبها الشهري و السنوي لم يشار إليه حتي الآن .
Hilal Altınbilek حقائق و علاقاتها الغرامية وحالة الحب بالمسبة لها

لا يوجد الكثير من المعلومات حول كونها مخطوبة او علي ارتباط عاطفي ام لا كما انها غير متزوجة ولا يوجد لديها أطفال لم تظهر هلال أي علامة تبين أن كانت علي علاقة عاطفيه بل نجدها دائما ممتنة إلي عمالها وترتبط بمجال الفن اكثر .

والدة هلال ألتنبيليك في تشوكوروفا وجمالها الذي أثار فضول الجمهور

لا غنى عنه في أمسيات الخميس ذات مرة في كوكوروفا من شاشات مركبة مثل العاصفة  تلتقت Çukurova بجمهورها في الحلقة السابعة والأربعين هذا المساء حركة الانتقام لشرمين من Hünkar معلنة “حب العمالقة” إلى Çukurova عندما يتم نشر صور هونكار يمان و فكيلي التي التقطها سرا Şermin في الصحيفة فستلعب في القصر وفي جميع أنحاء أضنة ! ذات مرة جذبت Çukurova و الممثلة الشهيرة Hilal Altınbilek واحدة من أكثر الأسماء التي تحدثت عن الأسماء في السنوات الأخيرة الانتباه مع ممثلين ناجحين  هلال ألتنبيليك زوليها في تشوكوروفا التي جذبت الانتباه بجمالها مرة واحدة فضوليّة أيضًا على وسائل التواصل الاجتماعي فوجئ أولئك الذين يتابعون حساب هلال ألتنبيليك الشخصي برؤية والدتها ذات مرة كانت أم هلال ألتنبيليك ملفت للأنظار في تشوكوروفا مفتونة بجمالها هنا والدة هلال ألتنبيليك و أمهات الأسماء الشهيرة الأخرى التي جمعناها  .

مالا تعرفة عن Hilal Altınbilek

ممثلة تركية تبلغ من العمر 28 عام ولدت في ازمير درست وترعرعت في تركيا اشتهرت على CELEBS TREND NOW و هي واحدة من الممثلات التلفزيونية الناجحة تم تصنيفها على قائمة الأشخاص المشهورين الذين ولدوا في 21 يناير 1991 إنها واحدة من أغنى الممثلات و لديها أيضا موقف بين الممثلة التلفزيونية الأكثر شعبية هلال هو أحد الأشخاص الأكثر شهرة في قاعدة البيانات ذهبت هلال إلي كوكوروفا وأخذت شقيقتيها للعمل في المدينة والبحث عن وظيفة جيدة و قاموا بالبدء في العمل كعمال موسومين في مزرعة الأحداث ووصف ذلك في أحداث مسلسل ” ذات مرة ” التي حقق نجاحا مبهرا لها .

ما بين الهبوط والنجاح رد فعل  Hilal Altınbilek

قامت هلال الممثلة التركية المعروفة بدور Irem  في برنامج  Derin Sular ونجحت نجاح مبهر فيه حيث قام جمهورها بمتابعتها وتحفيزها جيدا للتقدم إلي الأمام ولكن لن تحظي هلال بهذا النجاح كثيرا إلا إن قامت بدور أوزليم سامفيردي في برنامج كاراكول ولم تنجح بعد بل فشل هذا البرنامج وهذا الدور مما جعل هلال في حاله من الحزن و الأسي ولكن لم يستمر ذلك كثيرا إلا آنها قامت من هذا الفشل واستعادت قوتها مرة أخري و التحقت بمركز Mujdat Gezen للفنون في أواخر العقد الأول من القرن العشرين من أجل مزيد من الدراسة .

رد فعل هلال ألتنبيليك عن هبوطها في دور أوزليم سامفيردي في برنامج كاراكول

أشارت Hilal Altınbilek ان الفشل لم يكن نهاية المطاف وانها لم تستلم لدور اهبط من قدرها الفني ولكنها ستجعل ذلك بمثابة الحافز و الدافع القوي الذي يسندها إلي الإمام ويجعلها في مرتبة ومكانة أعلي و أشارات إنها التحقت بمركز Mujdat Gezen للفنون في أواخر العقد الأول من القرن العشرين من أجل مزيد من الدراسة للتطور من أداها و من أجل إن تظهر دائما بنجاح مبهر كما تعود منها الجمهور .

هلال ألتنبيليك و عمليات التجميل

ذهبت هلال إلي مدينة تشوكوروفا وظهرت بأطلاله جميله مفتنة جدا و شبهة حينها بجمال الأجنة و أشار جمهورها انهم لا يتعرفوه عليها من كثرى ما يرونه من جمال الشكل و أشارت الفنانة البالغة من العمر 27 عام بنوع من الفاكهة إن أنفها كانت لها عظمة بارزة فأجرت عملية جراحية للانف و لأسنانها و قامت بنفخ شفته من شفاتها فهذا يعني إنها قامت بعدة عمليات تجميله اظهراها بشكل متناسق اكثر مما كانت تبدو عليه .

هل جمالها هو سر نجاحها الاول ؟

نجحت هلال في دورها في سلسلة Karagül التي سبق بثها علي قناة Fox TV وهيا من احدى الممثلات الرائدات في تركيا و أشارو أن لجمالها سبب رئيسي في نجاحها لهذا الدور ولكنها لم توافق علي هذا السبب وقالت أن أبداعها الفني ومهارتها التمثيلية مع جمالها المقدور لها سببان رئيسيان للنجاح .

البرج الفلكي لها والرموز الفلكية

علامة برج هلال هي برج الدلو حامل المياه هو رمز الفلكية والبيت الحادى عشر هو منزل الحاكم الدلو. الثلاثاء هو يوم الحظ و 3 و 12 و 21 و 30 و 39 و 48 و 57 و 66 و 75 هو العدد المحظوظ لشعوب الدلو.

  • يوم الحظ : يوم الثلاثاء .
  • محظوظ  : اللون الأزرق والأخضر .
  • زهرة الأوركيد : رمزية المعادن البلاتين .
  • الأعداد المحظوظ :  3 ، 12 ، 21 ، 30 ، 39 ، 48 ، 57 ، 66 ، 75

صور Hilal Altınbilek المميزة والملفتة للنظر

hilal altınbilek بجاملها الفاتن
hilal altınbilek بجاملها الفاتن
hilal altınbilek تبرز جمالها
hilal altınbilek تبرز جمالها
hilal altınbilek في أحدي الحفلات
hilal altınbilek في أحدي الحفلات
hilal altınbilek مع بنوتها
hilal altınbilek مع بنوتها
اكثر جمالا
اكثر جمالا
تبرز مفاتنها
تبرز مفاتنها
تظهر ضحكتها
تظهر ضحكتها
تعشق الطفولة
تعشق الطفولة
تعشق اللون الأسود
تعشق اللون الأسود
ف الاستطبل
ف الاستطبل
في أحدي المجالات
في أحدي المجالات
مع كلبها المفضل
مع كلبها المفضل
هلال الاكثر إثارة
هلال الاكثر إثارة

زر الذهاب إلى الأعلى