فنانين وفنانات عرب

هدى الخطيب اصلها زوجها وكم عمرها ومعلومات حصرية

1. ما هي ديانة هدى الخطيب ؟

ديانة هدى الخطيب مسلمة .

2. من هو زوج هدى الخطيب ؟

زوج هدى الخطيب هي متزوجة ولديها أبناء.

3. كم عمر هدى الخطيب ؟

عمر هدى الخطيب في 2021 : 57 عام .

4. ما هو طول هدى الخطيب ؟

طولها 175 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد هدى الخطيب ؟

13 أكتوبر عام 1964 م.

هدى الخطيب معلومات عن الممثلة الإماراتية مسلسلات , طول هدى الخطيب والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة هدى الخطيب طول وزن

تاريخ ميلادها : 13 أكتوبر عام 1964م، كم عمرها في 2021 : 57 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 175 سم. ما هو وزنها : 75 كجم .

الممثلة هدى الخطيب وقصة حياتها

هدى الخطيب ولدت في الثالث عشر من شهر أكتوبر وذلك في عام 1964 ولذلك فهي تبلغ من العمر 56 عام وبرجها الفلكي هو برج الميزان، هي ممثلة تلفزيونية ومسرحية من مواليد الإمارات العربية المتحدة ونشأت فيها، درست في مدارس الإمارات ثم تخرجت منها واتجهت نحو الولايات المتحدة الأمريكية حيث درست الهندسة في ولاية لوس أنجلوس وتحديداً هندسة تنظيم الحدائق.

قررت العودة إلى الإمارات لكي تبدأ مسيرتها الفنية وذلك في عام 1995، ومن أشهر أعمالها مسلسل “القرار الأخير” كما أنها حازت على مزيد من الشهرة في دولة الكويت، تعاونت مع كبار النجوم، هي عضو في مسرح دبي الأهلي وتتحدث ثلاث لغات بطلاقة وهي الإنجليزية، الفارسية، العربية وذلك لأن والدتها تعود أصولها إلى دولة إيران.

السيرة الذاتية للفنانة هدى الخطيب

  1. الاسم بالكامل: هدى الخطيب
  2. تاريخ الميلاد: 13 أكتوبر عام 1964.
  3. عمرها في عام 2021: 57 عام.
  4. البرج الفلكي: برج الميزان.
  5. محل الميلاد: الإمارات العربية المتحدة.
  6. الجنسية: إماراتية.
  7. الديانة: مسلمة.
  8. المهنة: ممثلة.
  9. الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  10. اسم الزوج: غير معروف.
  11. عدد الأبناء: 2.
  12. أسماء الأبناء: فاطمة وحمدا.
  13. بداية المشوار الفني: بدأت في عام 1980.
  14. سنوات النشاط: منذ عام 1980 حتى الآن.

مسلسلات هدى الخطيب أفلام والعروض التلفزيونية

بدأت الفنانة الإماراتية هدى الخطيب مسيرتها الفنية بعد عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية، كانت بدايتها متأخرة قليلاً وذلك في عام 1995 عندما شاركت لأول مرة في مسلسل “أبي عفواً” ولكنها قدمت برنامج “سلامتك” وذلك في عام 1980، كانت بدايتها الحقيقة عندما حصلت على دور البطولة في مسلسل “القرار الأخير” والذي تم عرضه في عام 1997، ورغم أنها حصلت على شهرة كبيرة في بلدها الإمارات إلا أنها اشتهرت كثيراً في الكويت أيضًا، تعاونت مع كبار النجوم ومنهم الفنان الكبير الراحل عبد الحسين عبد الرضا.

تنوعت أعمالها الفنية ما بين الكوميدي والتراجيدي، كما أنها شاركت في كثير من الأعمال الفنية الناجحة، شاركت في السعودية في المسلسل الكوميدي الشهير “طاش ما طاش”، كما أنها برعت في أداء دورها في مسلسل “حكم البشر”، كذلك عرفت من خلال الدراما المصرية أيضًا، أما آخر أعمال هدى الخطيب الفنية فهي تشارك في مسلسل بعنوان “مدينة أبريل” والمقرر عرضه في العام الحالي 2021.

معلومات عن مشاركتها في مسلسلات

تعتبر الفنانة الإماراتية هدى الخطيب هي أول ممثلة إماراتية تقتحم الدراما المصرية وتحقق نجاحاً كبيراً، شاركت بدور متميز في مسلسل “لو كنت ناسي” والذي تم عرضه في عام واحد 2009، ويعتبر هذا المسلسل هو بوابة دخولها إلى الجمهور المصري وذلك لأن الجمهور المصري من أكثر الجماهير التي تمنح الفنان شهرة كبيرة.

وقد صرحت الفنانة هدى الخطيب في أحد اللقاءات قائلة: “شجعني على خوض التجربة وجودي بين فريق عمل مختلف مثل الفنان رياض الخولي، محمود الجندي، نبيل نور الدين، وعندما نجحت في بلدي ووجدت الفرصة سانحة لقدومي إلى مصر حضرت لكي أحقق نجاح آخر في بلدي الثاني مصر”، وأضافت: “منذ صغري وأنا أحب اللهجة المصرية، ولدي القدرة على التحدث بها بصورة طبيعية، وخلال تصوير العمل كان الجميع متعاونين معي ولم أشعر بأي مشكلة في التعاون معهم، مع العلم أنني أتحدث الإنجليزية والتركية بطلاقة”.

في مسلسل دموع فرح

تشارك النجمة الإماراتية هدى الخطيب في مسلسل بعنوان “دموع فرح” والمقرر عرضه على منصة نت فلكس الفترة القادمة، أعلنت هدى الخطيب أن المسلسل مكون من 8 حلقات وأن أحداثه تدور في إطار من التشويق والإثارة وهو غير معتاد في الدراما الخليجية، كما أن أجواء التصوير يسودها جو من الحب والألفة ويذكر أن التصوير يتم في دولة جورجيا وتحدثت هدى عن الإنتاج فقالت: “الإنتاج ضخم جداً وأشكر شركة All over للمخرج المبدع خالد الرفاعي والتي تذلل أي عقبات أمامنا وشايلينا على كفوف الراحة، لتقديم عمل راق متكامل فيه المتعة والاستفادة للمشاهدين”.

تدور الأحداث حول ابنة الفنانة هدى الخطيب التي تضيع منها في غابات جورجيا وتبحث عنها طيلة الحلقات، وتتوالى الأحداث، يشارك في بطولة المسلسل الفنان القدير عبد العزيز الحداد، النجم محمد الدوسري وغيرهم وهو من تأليف الكاتب فهد العليوة ومن إخراج الفرنسي هنري بيغجتس.

هدى الخطيب وحبيبها أو زوجها

تزوجت الفنانة الإماراتية الشهيرة هدى الخطيب من خارج الوسط الفني وغير معروف أي معلومات عن هوية زوجها أو من هو، ولكنها رزقت منه بابنتها فاطمة وابنتها حمدا.

زر الذهاب إلى الأعلى