ممثلات تركيات

هاندي كابتان الممثلة التركية ومعلومات كثيرة عنها

1. ما هي ديانة هاندي كابتان؟

ديانة هاندي كابتان مسلمة على الأرجح .

2. من هو حبيب هاندي كابتان؟

حبيب هاندي كابتان هي عزباء.

3. كم عمر هاندي كابتان؟

عمر هاندي كابتان في 2020 : 35 عام .

4. ما هو طول هاندي كابتان؟

طولها 174 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد هاندي كابتان ؟

5 يناير 1985م.

هاندي كابتان معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول هاندي كابتان والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة هاندي كابتان طول وزن

ما هو تاريخ ميلادها : 1 يناير 1985م، كم عمرها في 2020 : 35 سنة ما هي ديانتها :مسلمة على الارجح . ما هو طولها : 174سم. ما هو وزنها : 56 كجم .

الممثلة هاندي كابتان وقصة حياتها

اسم الفنانة التركية هاندي كابتان بالكامل هو  هاندي كابتان ، جنسية هاندي كابتان هي الجنسية التركية ، تاريخ ميلاد الفنانة هاندي كابتان هو 1 يناير سنة 1985م ، عمرها في 2020 هو 35 سنة ، محل ميلاد الفنانة هاندي كابتان أنقرة ، تخرجت هاندي كابتان من جامعة بلكنت كلية الموسيقى والفنون المسرحية، بدأت الفنانة التركية هاندي كابتان بالتمثيل سنة 2012م ، اسم الفنانة هاندي كابتان بالتركي هو Hande Kaptan .

هاندي كابتان ممثلة تركية مواليد مدينة أنقرة ، برجها الفلكي هو برج الجدي، وزنها 56 كجم، طولها 174 سم، لون العيون والشعر أسود، حصلت على منحة لدراسة الموسيقى والفنون المسرحية من جامعة بلكنت، حصلت على درجة الماجستير في قسم إدارة الموارد البشرية ، كما انها تتحدث العديد من اللغات مثل الانجليزية و الألمانية و الأسبانية ، فنانتنا تحب الرقص و الغناء منذ الصغر وحققت  نجاحاً كبيراً وبعدها دخلت عالم التمثيل سنة 2012 م من خلال مسلسل لا تقلق بالنسبة لي في دور فيليز، عملت أيضاً هاندا بالسينما  .

معلومات عن هاندي كابتان

  • الإسم الكامل: هاندي كابتان.
  • تاريخ الميلاد: 1-1-1985.
  • العمر: 35عامًا.
  • الجنسية: التركية.
  • محل الميلاد: أنقرة.
  • المؤهل العلمي: قسم الموسيقى والمسرح.
  • الحالة الإجتماعية: عزباء

مسلسلات هاندي كابتان افلام والعروض التلفزيونية

شاركت الفنانة التركية هاندي كابتان في المسلسل الدرامي الشهير العريس الرائع في عام 2016، وتألقت في دورها ببراعة، كما أن المسلسل متنوع بين الرومانسية والكوميديا.

تدورالسلسلة الرائعة من مسلسل “العريس الرائع” حول مليكة، فتاة كاذبة، والغرض منها هو إقناع عائلتها بأنها تستطيع العيش في اسطنبول، كما أن عائلتها تعيش في ألمانيا، وتعتقد أن مليكة مهنتها صحفية ناجحة، وتعيش في منزل جميل ومخطوبة إلى طبيب، وسرعان ما سيتزوجان، لكن في الواقع مليكة شابة حمقاء وعصبية، وتحاول أن تعيش في غابة برية تسمى اسطنبول، وحلمها في أن تصبح مراسلة في مجلة ككاتبة أبراج، لجعل الأمور أسوأ تعتقد عائلتها أنها مخطوبة لجراح تجميل اسمه محمد شيراي من مجتمع راقي، لكنه في الواقع هو خطيب مديرتها في العمل.

المسلسلات التلفزيونية التي شاركت فيها الممثلة التركية هندا قبطان Hande Kaptan

  • مسلسل العريس الرائع سنة 2016م
  • مسلسل الانتقام من الأفاعي سنة 2014م
  •  مسلسل لا تقلق بالنسبة لي سنة 2012م .
  • أنا أحبكم أنتم على حد سواء 2017

المواقع الرسمية لـ الممثلة التركية هندا قبطان Hande Kaptan

  • https://www.instagram.com/handekaptan/?hl=tr
  • https://twitter.com/handekaptan?lang=ar

معلومات عن بدايتها في مسلسل

  • أول عمل درامي للفنانة الشابة هاندي كابتان هو مسلسل لا تحزني من أجلي، هو مسلسل درامي اجتماعي يتكلم عن الرومانسية والحقد والانتقام والتعرف والتقاليد، تم طرحه على الشاشات التركية في عام 2012 ميلادي.
  • يحكي مسلسل “لا تحزني من أجلي” قصة شابان يحبان فتاة واحدة هي بوكي فتاة من أصل كردي، تذهب مع والدها للعمل في منطقة البحر الأسود في شمال تركيا، وللأسف الشديد أن الاثنان نيازي وهارون لا يعرفان أنهما يحبان نفس الفتاة.
  • كما أن ابن عم الفتاة يحبها أيضًا، ولكنها تقع في حب نيازي، وتعرف الفتاة أن هارون يحبها ولكن لا تستطيع أن تقول ذلك لحبيبها، يطلب الشاب هارون الزواج من الفتاة ولكنها ترفض، وعندما يتقدم إليها حبيبها توافق عليه، ويعلم بعدها هارون ويغضب بشدة، ويتشاجر مع صديق عمره من أجل الفتاة، وتستمر أحداث المسلسل، وينتهي في الآخر بمأساة بوكي والصديقان، جسدت الفنانة الشابة هاندي كابتان دور ثانوي في هذا المسلسل وكانت تقوم بدور “فيليز”، مع بعض الفنانين الأتراك تانسيل انجل، والفنان القدير رنا كابار، والفنانة الجميلة فوليا زنجير.

هاندي كابتانوحبيبها أو زوجها

تحدثت الصحف والمجلات حول زواج الفنانة هاندي كابتان، ولكن الفنانة الشابة نفت ذلك الخبر على موقعها الرسمي، فهي دائمًا ما تشارك حياتها مع المعجبين من خلال الصور والأخبار، ولكن الحالة الإجتماعية لم تقدم الفنانة الشابة هاندي كابتان أي أخبار عنها.

زر الذهاب إلى الأعلى