دراما تلفزيونية تركية

هازال فيليز التركية وتوأمها وزوجها وتقرير شامل

1. ما هي ديانة هازال فيليز؟

ديانة هازال فيليز مسلمة على الأرجح .

2. من هو حبيب هازال فيليز؟

حبيب هازال فيليز تزوجت ب Tuan Tunalı ثم تطلقت في 2018 م

3. كم عمر هازال فيليز؟

عمر هازال فيليز في 2020 :32 عام .

4. ما هو طول هازال فيليز؟

طولها 172سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد هازال فيليز؟ 9 فبراير سنة 1988 م
هازال فيليز معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول هازال فيليز والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة هازال فيليز طول وزن

ما هو تاريخ ميلادها : 9 فبراير سنة 1988، كم عمرها في 2020 : 32 سنة ما هي ديانتها :مسلمة على الارجح . ما هو طولها : 172سم. ما هو وزنها : 65 كجم .

الممثلة هازال فيليز وقصة حياتها

هازال فيليز Hazal Filiz ممثلة تركية ولدت 9 شباط سنة 1988 م، في مدينة مرسين التركية/ درست بمدرسة الثانوية بأنقرة، وأكملت دراستها في جامعة كيريكال كلية العلوم قسم علم الأحياء، تلقت دروس في التمثيل بعد أن أظهرت موهبة في التمثيل في المرحلة الثانوية حيث كانت تقدم عروض للهواة، بدأت التمثيل سنة 2009 م.

هازال فيليز تكشف سر صادم عن شقيقتها التوأم

حلت النجمة التركية هازال فيليز ضيفةً على أحد البرامج الحوارية، وتحدّثت عن شقيقتها التوأم “روز” والتي تشبهها إلى حد كبير وكأنهما شخص واحد. وكان الجمهور قد صُدم بوجود شقيقة توأم للفنانة التركية بعد نشرها صورًا لهما عبر حسابها الخاص على “إنستغرام”، ليستغلَّ مُقدّم البرنامج الذي استضاف فيليز هذا الأمر ويسألها في حال كانت تُرسل شقيقتها إلى التصوير بدلًا عنها في بعض المشاهد.

معلومات عن هازال فيليز

اسمها بالكامل : Hazal Filiz
تاريخ الميلاد : 9 فبراير سنة 1988 م
العمر في 2020: 32 سنة .
محل الميلاد : ولدت في تركيا بمدينة مرسين .
الجنسية : تركية .
الديانة: مسلمة .
الزواج : تزوجت ب Tuan Tunalı ثم تطلقت في 2018 م
الطول : 172 سم .
لون الشعر : أسود .
المؤهل العلمي – الدراسي: جامعة كيريكال كلية العلوم قسم الأحياء
متى بدأت مشوارها الفني : بدأت مشوارها الفني عام 2009م .

مسلسلات هازال فيليز افلام والعروض التلفزيونية

شاركت بدور جوردي فى مسلسل ” نجمة البحر ” عام 2014 وفي نفس العام شاركت في مسلسل ” اغفر لي ” وهو مسلسل يعالج قضايا المجتمع في إطار درامي كوميدي بسيط وتدور أحداثه حول عائلتين يقع أبناء بعضهما في حب الأخر تقابلهما العديد من المصاعب والعراقيل والمشاكل التي تؤدي إلى الفراق ولكن بالتصميم والإرادة والحكمة يتخلصان من كل هذه الصعوبات وقامت هازال في المسلسل بدور ” ليلى ” وفي نفس العام شاركت بدور قوي في مسلسل ” ما ذنب ” الذي تدور قصته حول الطبيب الشاب ” علي يوسف ” الذي يدرس في كلية الطب ويحاول تحقيق حلمه في أن يصبح طبيبًا ويقع في حب فتاة تعمل كمذيعة قامت هذه الفتاة بارتكاب جريمة قتل دفاعاَ عن نفسها وأنقذها ” علي ” ودخل السجن وقضى به خمس سنوات وطردوه من كلية الطب وضاع مستقبله و تخلت عنه حبيبته التي ضحى من أجلها بكل شيء فيحاول علي الانتقام منها بسبب تخليها عنه وضياع حلمه ومستقبله قصة المسلسل مستوحاة من قصة مسلسل كوري المسلسل بطولة الممثل الشاب ” سيتش كين أوزدمير ” بطل مسلسل ” حكاية عشق و الممثلة ” هازال فيليز ” بطلة مسلسل نجمة البحر والممثلة ” جولغان أرسلان ” بطلة مسلسل أحببت طفلة .

معلومات عن بطولتها في مسلسل حب أعمي

قمة تألقها كانت في عام 2016 عندما شاركت في مسلسل ” حب أعمى ” بدور ” زينب ” شقيقة البطل ” كمال ” الذي أدى دوره الوسيم بوراك أوزجفيت المسلسل سبب لها شهرة واسعة لإذاعته في دول عديدة غير تركيا ودبلجته للعديد من اللغات ومنها العربية واستطاعت هازال فيليز لعب دورها بمهارة في المسلسل فأقنعت كل من شاهد المسلسل بدورها السلبي وأنها محبة للمال والعشق فى آن واحد وكيف أصبحت واقعة بين حب رجل يعشق غيرها بجنون وبين شقيقها.

وتدور أحداث المسلسل حول فتاة شابة تتخلى عن حياتها العاطفية من أجل عائلتها وبعد خمس سنوات من الفراق يلتقي العاشقان ويبدو أنهما مازالا في حالة حب ولكن لن يكونا معًا لأنها متزوجة من مختل عقليًا لا توجد حدود لتصرفاته , فى 2017 كانت أول بطولة مطلقة لها في مسلسل يسمى ” رؤيا ” أو ” الحلم ” العمل لم يحالفه التوفيق وانتهى سريعًا ورغبتها في أن تصبح النجمة الأولى للعمل أثرت عليها لأن قصة المسلسل مشابهة لدورها في المسلسل السابق ” حب أعمى ” الفتاة المحبة للمال التي تدخل حياة رجل أعمال عن طريق الصدفة ويقع في حبها وتتعرض لمواقف كثيرة ومشاكل وصعوبات تفرق بينها وبين حبيبها فكان يجب عليها انتظار دور أقوى وغير مشابه لدورها في مسلسلها السابق .

هازال فيليز وحبيبها أو زوجها

تزوجت هازال فيليز من ” توان تونالي ” عام 2014 بعد قصة حب دامت لسنوات ثم حدث الطلاق عام 2018 وعندما سألتها الصحافة عن سبب الانفصال قالت : أن الزواج له خصوصية وليس من حق أحد التدخل فى حياتها الخاصة في حين عقب زوجها قائلًا : أن صلاحية زواجهم قد انتهت فبدأت تطاردها الشائعات وتم اتهامها بخيانة زوجها مع الممثل كان اورجنجي أوغلو الذي شاركها بطولة مسلسل ” حب أعمى ” لكنها استنكرت هذه الاتهامات.

وقالت إن كل شيء سيظهر فى المحاكمة وأن كل من يعرفها يعرف أنها لا يمكن أن تفعل مثل هذا الفعل المشين , كشفت الفنانة هازال فيليز عن سر هام في حياتها، حيث أشارت إلى أن لديها شقيقة توأم تحمل اسم “روز” وتشبهها بشكل كبير جداً، وتذهب مكانها أحياناً إلى التصوير. وصرحت فيليز التي حلت ضيفة على أحد البرامج الحوارية.

بأنها تُرسل شقيقتها إلى التصوير بدلًا منها في بعض المشاهد، حيث أنها لا تحب تصوير المشاهد التي يوجد فيها بكاء، لذلك تُرسل شقيقتها لتصوير المشهد وتكون النتيجة مميزة حيث اكتشفت براعة شقيقتها فى أداء هذه المشاهد .

زر الذهاب إلى الأعلى