ممثلات تركيات

هازال سوباشي وحبيبها عمرها السيرة الذاتية

1. ما هي ديانة هازال سوباشي ؟

ديانة هازال سوباشي مسيحية على الأرجح .

2. من هو حبيب هازال سوباشي ؟

حبيب هازال سوباشي هو النجم أركان ميرتيش.

3. كم عمر هازال سوباشي ؟

عمر هازال سوباشي في 2021 : 24 عام .

4. ما هو طول هازال سوباشي ؟

طولها 175 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد هازال سوباشي ؟

2 من مايو عام 1996م.

هازال سوباشي معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول هازال سوباشي والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة هازال سوباشي طول وزن

تاريخ ميلادها : 2 من مايو عام 1996م، كم عمرها في 2021 : 24 سنة، ما هي ديانتها : مسيحية على الأرجح . ما هو طولها : 175 سم. ما هو وزنها : 70 كجم .

الممثلة هازال سوباشي وقصة حياتها

ممثلة تلفزيونية تبلغ من العمر 25 و هي من برج الثور تاريخ ميلادها 2 مايو 1996م كان الولادة أزمير تركيا ، يبلغ طولها 7 أقدام و 10 بوصات ، ووزنها 370 رطلاً (167.8 كجم ، لون عنيها بني لون الشعر اسود ، مصدر الدخل الأساسي لها هو التمثيل .

الممثل المفضل لديها : دانيال داي لويس، الممثلة المفضلة: جريس كيلي، الكتب المفضلة: جاك القدري، الألوان المفضلة: كارمين، الوجهة المفضلة: بكين (الصين)، الطعام المفضل: كرواسون، الفواكه المفضلة: المسك البطيخ.

السيرة الذاتية للفنانة هازال سوباشي

ولدت هازال سوباشي في الثاني من مايو عام 1996 في أزمير ، تبلغ من العمر 24 سنة، ديانتها غير معروفة حالياً ، وهي ممثلة وعارضة أزياء تركية ، وهي حاصلة على شهادة من جامعة أزمير للاقتصاد في العلاقات العامة والإعلان ، دخلت نجمتنا الجميلة هازال سوباشي مسابقة جمال تركيا عام 2015 وقد فازت بالمركز الثالث ، ثم بعد ذلك قامت بتطوير تنقسها في مجال التمثيل وقامت بأخذ دورساً في التمثيل على يد أساتذة كبيرة ، وكان أول أعمالها مع النجم أركان ميريتش في مسلسل Adını Sen Koy وكان يذاع وقتها على قناة TRT 1 ، ثم بعد ذلك قدمت دور بحر في مسلسل حلقة Halka .

مسلسلات هازال سوباشي أفلام والعروض التلفزيونية

قامت بدور Adını Sen Koy في مسلسل Zehra Kaya Kervancıoğlu ، في عام 2018 شاركت في مسلسل Bir Umut Yeter بدور إليف أوزكان كارابي ، وفي عام 2019 قدمت دور بهار بيركس في مسلسل حلقة ، ثم شاركت بعد ذلك في مسلسل الحفرة وقدمت دور نهير وهذا العام سوف تشارك بمسلسل الخط الفاصل بيننا مع النجم اوزان دولوناي .

معلومات عن بطولتها في مسلسل الخط الفاصل بيننا

مسلسل جديد للنجمة هازال سوباشس والنجم محمد أوزان دولوناي ، سوف يتم عرضه قريباً منصة Gain المنشأة حديثاً ، كما أن حلقات المسلسل قليلة حيث أن المشاهدين يحبون متابعة المسلسلات التي عدد حلقاتها قصيرة وسوف تكون مدة الحلقة هي عشرين دقيقة فقط ، سوف يقوم بإنتاج المسلسل تولجا أفسين كايا ( Cesur Ve Güzel ، Kara Sevda) ، وكتابة السيناريو و Soner Caner ، وتدور قصة المسلسل حول الدراما الرومانسية ، وسوف يكون هناك الكثير من قصص حالات والفراق والصدمات بين أبطال المسلسل .

هازال سوباشي وحبيبها أو زوجها

النجمة هازال على علاقة بالنجم أركان ميرتيش كما يقال ، حيث أبدت هذه العلاقة من خلال تصوير مسلسله ، اللذان التقيا في مسلسل سين كوي Adını Sen Koy .   ، ولكن لم تستمر هذه العلاقة كثيراً حيث أعلن ميريتش خبر الانفصال على حيث انفصل الممثلان هازال وميرتش حيث اعلن ميرتيش خبر الانقصال على حسايه على وسائل التواصل الاجتماعي .

انستجرام هازال سوباشي 

انستقرام هازال سوباشي : https://www.instagram.com/hazalsubasii/

زر الذهاب إلى الأعلى