نهير أردوغان التركية زوجها ديانتها وأعمالها الفنية

1. ما هي ديانة نهير أردوغان؟

ديانة نهير أردوغان مسلمة على الأرجح .

2. من هو حبيب نهير أردوغان؟

زوج نهير أردوغان تزوجت من مدير التصوير أحمد سيسيغورغيل ثم إنفصلا.

3. كم عمر نهير أردوغان؟

عمر نهير أردوغان في 2020 : 40 عام .

4. ما هو طول نهير أردوغان؟

طولها 165 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد نهير أردوغان؟

16 يونيو 1980 م.

نهير أردوغان معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول نهير أردوغان والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة نهير أردوغان طول وزن

ما هو تاريخ ميلادها : 16 يونيو 1980م، كم عمرها في 2020 : 40 سنة ما هي ديانتها :مسلمة على الارجح . ما هو طولها : 165 سم. ما هو وزنها : 55 كجم .

الممثلة نهير أردوغان وقصة حياتها

نهير اردوغان هي ممثلة تركية ولدت يوم 16 يونيو عام 1980م في أزمير – تركيا حيث تبلغ من العمر 40 عاما ويبلغ طولها 165 سم ووزنها 55 كجم أما عن ديانتها فهي مسلمة وجنسيتها تركية لون شعرها بني غامق ولون عيونها بني ، تنتمي لاصحاب برج الجوزاء درست وتخرجت من كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية قسم إدارة الأعمال ، بدأت مشوارها الفني في عالم التمثيل عام 2002م ، رياضتها المفضلة هي اليوجا والسباحة هوايتها هي الرقص القراءة ، تربية الكلاب .

السيرة الذاتية للفنانة نهير أردوغان

  • الاسم باللغة العربية: نهير أردوغان
  • الاسم باللغة التركية: Nehir Erdogan
  • تاريخ الميلاد: يونيو – 16 – 1980
  • محل الميلاد: أزمير – تركيا
  • الجنسية: تركية
  • الديانة: مسلمة
  • العمر في 2020: 40 سنة
  • الوزن: 55 كيلو جرام
  • الطول: 165 سم
  • البرج الفلكي: الجوزاء
  • لون الشعر: بني
  • لون العيون: بني
  • الحالة الاجتماعية: مطلقة
  • سنوات النشاط: 2002 – الآن
  • الرياضة المفضلة: السباحة – اليوجا
  • الهوايات: الرقص – القراءة – تربية الحيوانات الأليفة
  • المؤهل الدراسي: كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية – قسم إدارة الأعمال

مسلسلات نهير أردوغان أفلام والعروض التلفزيونية

الأفلام السينمائية:
2003، قدمت فيلم “مدرسة الفوضى، مرحبا”، وجسدت شخصية “أرزو”.
2004، قامت ببطولة فيلم “المدرسة”، وقدمت شخصية “جولدام”.
2008، شاركت في فيلم “اسرار مَلًك” وقدمت شخصية “ابرو”

المسلسلات التلفزيونية:
2002-2004، لعبت دور “بلين” في مسلسل “مدربي العزيز”
2003، لعبت دور “جموش” في مسلسل “منحدر استغفرالله”
2004-2007، لعبت دور “نادية” في مسلسل “الغريب”
2007-2008،  لعبت دور “فديمة” في مسلسل “مشكلتي الجميلة فديمة”
2009-2011، لعبت دور “اسمين” في مسلسل “الحب صعب المنال”
2012، لعبت دور “أيلين كران” في مسلسل “النهاية”

معلومات عن بطولتها في مسلسل التوأم ميمو وجان

شاركت في عام 2018م في تقديم الدراما الكوميدية العائلية التوأم ميمي-جان ، الذي يدور حول طفلين توأم يخطف واحد منهم ، وكل واحد منهم يعيش حياة مختلفة عن الآخر، واحدا يعيش في حي فقير مع ملك المرأة التي ربته وأمها ، لكنه يعيش وسط حب ودفئ عائلي ، فإن أمه ملك التي ربته تحبه كثيراً ، لكن الآخر عاش مع والده بعدما طلق والدته لأتهمها بانها السبب في ضياع أبنه الآخر، لكن يعامل ابنه جان بجفاء وبعد ، بسبب خسارة ابنه ، يحس الطفل جان بأن والده مهمله فيقرر الهرب وتتبدل حياة الأخوين جان و ميمو ويعيش كل منهما حياة الأخر .

نهير أردوغان وحبيبها أو زوجها

  • عن حياتها الخاصة فقد تزوجت من مدير التصوير أحمد سيسيغورغيل بشكل مفاجئ للجميع في 2014م، فقد التقوا في فيلم Silsile وبعد 6 أشهر من تعرفهم على بعضهم تزوجوا ، واستقروا في فرنسا بعد الزواج، لكن هذا الزواج لم يدوم رغم الحب الذي بينهم، في يناير 2017م أي بعد عامين من الزواج تم الطلاق، وعادت بعد ذلك للعمل بالتمثيل مرة أخرى في مسلسل فاي .
  • عادت مرة أخرى للعمل بالتمثيل بعدما انقطعت عنه بعد الزواج، وشاركت متابعيها في وسائل التواصل الاجتماعي عودتها، وكانوا سعيدين بعودتها مرة أخرى للتمثيل ، بالفعل تعاقدت مع مسلسل فاي، وبعد انتهائه مباشرتا تم الاتفاق على بطولة مسلسل التوأمين ميمو – جان .

بطولتها في مسلسل الغريب

حصلت نهير على الشهرة الحقيقية من خلال دورها المميز في مسلسل (الغريب) أو كما هو معروف ب (العريس الأجنبي)، تم عرض المسلسل في عدد كبير من الدول العربية والأجنبية، بل وعرفت نهير في الوطن العربي باسم (نازلي) الشخصية التي لعبت دورها في المسلسل، وتدور أحداث المسلسل حول فتاة يعمل والدها بائع للحلوى، وتقرر السفر إلى أنقرة للدراسة، وعندما تعود تجد والدها اتفق مع صديقه بزواج ابنته من ابنه، وترفض نازلي الزواج من شخص لا تعرفه، ثم تضطر لترك منزلها والانتقال للعيش في منزل إحدى صديقاتها، وهناك تتعرف على شخص جنبي تظن أنه بريطاني، يقعان في حب بعضهما.

حقيقة قضية المخدرات

كانت من أصعب المواقف التي مرت بها نهير في الفترة الأخيرة، هي قضية حيازة وتعاطي المخدرات التي وجهت إليها من قبل المحكمة التركية، فوجئت الجماهير التركية ومتابعي نجوم تركيا بإصدار محكمة إسطنبول قرار بحبس الفنانة الشابة نهير أردوغان 10 أشهر بتهمة حيازة وتعاطي مخدرات ومؤثرات عقلية، وأثار الخبر ضجة كبيرة بين متابعي النجمة، وانقسم جمهورها إلى مؤيد ومعارض في تلك القضية، فمن الجماهير من نفى عن نهير مثل تلك السلوكيات، ومنهم من أكدها، وقامت أردوغان بالحضور إلى قاعات المحكمة للمرة الأولى منذ أن بدأت القضية، وصرحت داخل المحكمة بأنها لم تتجه في أي وقت للمواد المخدرة وأن المرة الوحيدة التي خضعت لتجربة المواد المخدرة عندما كانت في أمستردام مع مجموعة من زملائها، ولكنها ندمت على ذلك الفعل ولم تعد الكرة مرة أخرى، وبعد أن كانت المحكمة قد طالبت بحبسها لمدة عامين، أكدت نهير أنها لم تتناول أي نوع من أنواع المواد المخدرة في تركيا، وأنها ترفض الادعاءات الذي تعمل على تشويه صورتها، وطبقًا للقوانين إن لم ترتكب نفس الجريمة لمدة خمس سنوات، يعتبر قرار الحبس لاغياً، وفرح جمهور نهير لمعرفة هذا القرار، وعادت مرة أخرى لممارسة حياتها بشكل طبيعي.