ممثلات تركيات

نسليهان أتاغول التركية وزوجها وابنها وتقرير شامل

1. ما هي ديانة نسليهان أتاغول؟

ديانة نسليهان أتاغول مسلمة على الأرجح .

2. من هو حبيب نسليهان أتاغول؟

حبيب نسليهان أتاغول متزوجة من قادير دوغلو.

3. كم عمر نسليهان أتاغول؟

عمر نسليهان أتاغول في 2020 :28 عام .

4. ما هو طول نسليهان أتاغول؟

طولها 168سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد نسليهان أتاغول؟

 20 أغسطس سنة 1992م

نسليهان أتاغول معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول نسليهان أتاغول والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة نسليهان أتاغول طول وزن

ما هو تاريخ ميلادها : 20 أغسطس سنة 1992م، كم عمرها في 2020 : 28 سنة ما هي ديانتها :مسلمة على الارجح . ما هو طولها : 168سم. ما هو وزنها : 62 كجم .

الممثلة نسليهان أتاغول وقصة حياتها

فنانة وممثلة تركية شابة، تعد واحدة من أهم نجوم الدراما التركية، لعبت خلال مسيرتها العديد من الأدوار المميزة، واشتهرت بدور نيهان في مسلسل حب أعمى.

ولدت في العشرين من آب ( أغسطس) عام 1920في مدينة استانبول التركية وفيها نشأت، والدها شركسي الأصل، أما والدتها فتعود بأصولها إلى بيلاروسيا أحبت التمثيل منذ أن كانت طفلة صغيرة، وكانت تحلم في أن تصبح نجمة من نجمات الدراما التركية، و ذلك لأنها تحب الشهرة والاهتمام الذي يحظى به نجوم الدراما في كل مكان.

لم تتأخر نسليهان أتاغول كثيرا لتخطو أولى خطواتها في مجال عالم التمثيل فمثلت في عدد من المسرحيات المدرسية وهي في الثالثة عشرة من العمر، و في سن السادسة عشرة شاركت في أول أعمالها الدرامية حيث ظهرت في مسلسل الأوراق المتساقطة والذي تمت دبلجته إلى اللغة العربية وحقق شعبية كبيرة في العالم العربي، وكان دورها فيه دور دينا.

بعد ذلك توالت خطواتها وتسلقت طريق النجومية بسرعة، فعملت على صقل موهبتها في مجال التمثيل، وبعد أن نالت الشهادة الثانوية التحقت بجامعة Yeditepe لتدرس في قسم المسرح.

معلومات عن نسليهان أتاغول

  • الاسم باللغة الإنجليزية : Neslihan Atagül .
  • تاريخ الميلاد : 20 أغسطس سنة 1992م .
  • العمر في 2019 : 27 سنة .
  • محل الميلاد : ولدت في عاصمة تركيا إسطنبول .
  • الجنسية : تركية .
  • الديانة : مسلمة .
  • اسم زوج نسليهان أتاغول أو صديقها : متزوجة من قادير دوغلو منذ عام 2016م بعد قصة حب كبيرة استمرت لسنتان .
  • الطول : 168 سم .
  • لون الشعر : بني فاتح .
  • لون العيون : خضراء .
  • البرج الفلكي : برج الأسد .
  • المؤهل العلمي – الدراسي: تدرس المسرح في جامعة يديتيب .
  • متى بدأت مشوارها الفني : بدأت مشوارها الفني عام 2006م .

مسلسلات نسليهان أتاغول افلام والعروض التلفزيونية

بدأت هذه النجمة تظهر بشكل أكبر في المسلسلات التركية، فظهرت في مسلسل فاتح حربية، والذي حقق نسبة مشاهدة عالية، ومن ثم شاركت في مسلسل حب أعمى والذي كان أحد أهم أسباب شهرتها، حيث لعبت فيه دور البطولة وذلك من خلال دور نيهان، ولقد تمت دبلجة هذا المسلسل إلى اللغة العربية، وحقق نسبة مشاهدة عالية في تركيا والوطن العربي، وفاقت نسبة المشاهدة لإحدى حلقاته السبعة ملايين مشاهد.

لتستغل هذه النجمة النجاح الذي حققته في مسلسل حب أعمي وتشارك في فيلم ما تبقى منك لي ولتبدع في أداء دورها، ولتصبح نجمة من أهم نجمات الدراما والسينما التركية.

بعد ذلك شاركت هذه النجمة في فيلم الأعراف والذي أثار جدلا كثيرا، كما شاركت في عدد آخر من المسلسلات التركية.

نالت هذه النجمة خلال مسيرتها عددا من الجوائز ومن أبرز هذه الجوائز جائزة أفضل ممثلة عام 2013 عن دورها في فيلم الأعراف.

أما على الصعيد الشخصي فلقد ارتبطت هذه النجمة بالفنان قادير دوغلو وتزوجت منه، وتعيش برفقته قصة حب رائعة.

وحتى الآن لا تزال هذه النجمة تواصل رحلتها في سماء الدراما والسينما التركية، وتقوم برفدها بعدد كبير من الأعمال الرائعة، لتكون بذلك واحدة من حسناوات الدراما التركية.

معلومات عن بطولتها في مسلسل القاع

قدمت دور البطولة في المسلسل التركي القاع، وهو مسلسل رومانسي وغامض وبه العديد من التحقيقات، يدور العمل حول الطبيب ( ساهر ) الذي يعمل طبيباً نفسياً، يعمل مع الشرطة في محاولة إقناع المنتحرين بالتراجع عن فكرة الانتحار، يستخدم دراجته للانتقال بين المناطق بها، يلتقي بفتاة ( بيلجي ) التي تقدم دورها نيسلهان،وهي فتاة هاكر مواقع إنترنت غامضة التي تكتشف فجأة أن والدها مات مقتولاً وليس موتاً طبيعياً، وتبدأ العلاقة بينها وبين الطبيب النفسي، شاركها البطولة (بيراك توزوناتاك، بولنت أمين يارار، دفني كايالار، غوزدي توركن، غون كوبر ) .

مسلسل حب أعمي

من أفضل الأعمال التلفزيونية التي قدمت وتم ترجمتها للعديد من اللغات، أصبح مسلسل عالمي، حصل على نسبة مشاهدة كبيرة جداً وتم عمل منه جزأين، قدمت دور نيهان الفتاة الغنية التي تقع في حب فتى عادي، رغم جنون رجل أعمال غني جدا بها، وتحاول إخفاء حبها عن عائلتها، لكن بعدما عرف أمير الرجل الغني المجنون بحبها، حاول بإبعادها عنه عن طريق تدبير قضية قتل لأخوها لكي يجبرها على الزواج منه، نجح في تدبير خطته ، لكن حب كمال ونيهان أكبر حتى بعد ابتعادهما لمدة خمس سنوات ما زال حبهما موجود وأثمر عن حبهما طفلة صغيرة، حصلت على شهرة كبيرة عربيا خاصة بعد دبلجة المسلسل .

نسليهان أتاغول وحبيبها أو زوجها

بعد إعلان زواج الممثلة التركية نسليهان أتاغول والممثل التركي قادير دوغلو في العام 2016، تحوّل هذا الثنائي إلى حديث الساعة على السوشيل ميديا. منذ ذلك الحين وحتى اليوم، تشاركت هذه الممثلة التركية المعروفة باسم “نيهان” بطلة “حب أعمى”، صوراً تجمعها مع زوجها الممثل والمعروف باسم “ماجد” بطل مسلسل “فاتح حربية” على موقعها الخاص إنستقرام. في معظم الصور لاحظنا خطوة يقوم بها الثنائي مراراً وتكراراً تفضح سر علاقتهما. بمناسبة عيد زواجهما الرابع سنشرح لكِ في هذا المقال عن معاني هذه الصور وعمّا تكشفه عن ارتباطهما الزوجيّة.

من إتكاء رأسها على وجه زوجها إلى سند رأسها على رأسه، تحاول دائماً Neslihan Atagul على الإتصال الفكري مع Kadir Dogulu. هذه الخطوة تكشف حتماً عن مدى حب الثنائي لبعضهما البعض، لكنها تحمل أيضاً العديد من المعاني المبطّنة، ما هي؟ إليكِ كلّ التفاصيل

إن وضع الرأس على وجه الشريك أو على رأسه هو دليل على أن نسليهان أتاغول وقادير دوغلو يفكّران بالطريقة عينها، بحسب ما يوضح خبراء لغة الجسد. على ما يبدو أن نسليهان أتاغول وقادير دوغلو يسعيان من خلال هذه الخطوة أن يقولا للعالم أجمع أنهما متفاهمان ويتشاركان العقلية ووجهات النظر عينها. كذلك، هذا التصرّف يشير إلى أن كل من نسليهان أتاغول وقادير دوغلو يريدان التعبير عن حبّهما أكثر فأكثر وعن رغبتهما في التقرّب من بعضها.

أخيراً، لغة جسد الثنائي نسليهان أتاغول وقادير دوغلو استطاعت أن تفضح طبيعة علاقتهما وتحديداً مشاعرهما حيال بعضهما البعض، فإنّهما يملكان الحب، العاطفة والأهم التفكير عينه والتفاهم الذي يميّز ارتباطهما.

زر الذهاب إلى الأعلى