موسم الرياض وطلاق أحمد فهمي وهنا الزاهد وظهور احمد ومنى زكي

إليسا تشدو في موسم الرياض

تألقت المطربة اللبنانية إليسا في حفلتها الغنائية التي أحيتها في موسم الرياض 2023 برفقة النجم اللبناني وائل كافوري، كما شارك أيضاً في نفس الحفلة المطرب المصري رامي جمال.

وبعد انتهاء الحفلة، نشرت إليسا منشوراً على حسابها الرسمي عبر موقع “X” للتعبير عن شكرها وامتنانها للجمهور السعودي الذي أظهر لها كل الحب والتقدير.

كما صرّحت إليسا بأن مشاركتها بموسم الرياض ستكون سنوية، وأنها لمست حب الجمهور السعودي والشعب السعودي بشكل عام للفرح والحياة.
وحرصت إليسا على أن تؤكد على أهمية الحفلات المباشرة في مسارها الفني، حيث قالت أنها الطريقة الأمثل للقاء الجمهور والشعور برد فعله مباشرة على الأغاني والأعمال المختلفة.

وخلال حفلتها، فاجئت إليسا الجمهور بتقديم ديو بينها وبين المطرب المصري رامي جمال، الذي شاركها في عدد من الأغنيات مثل “من أول دقيقة” الأغنية التي غنتها إليسا بالأساس مع سعد لمجرد، وأغنية “على حس حكايتنا”.

كما شهدت الحفلة غناء أغنية أنا بتمايل على Beat للمرة الأولى، وقد سبق وطرحت إليسا هذه الأغنية على حساباتها على مواقع التواص الاجتماعي وموقع اليوتيوب كذلك.

انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي

لا نستطيع القول بأن هذا الخبر جاء مفاجئاً لمن بالوسط الفني أو حتى لمن بخارجه، فعند ارتباط الثنائي كان يعتقد الكثيرون أن هذه الزيجة قد لا تكتمل حيث أن لأحمد فهمي سابقات طلاق متكررة!

كما أن أحمد بشكل عام شخصية انفعالية بعض الشيء، فقد تورط سابقاً في مشادات مع نجم الكرة المصري محمود شيكابالا حيث من المعروف أن أحمد فهمي من أكبر مشجعي النادي الأهلي المصري الذي يسانده متابعوه ومحبوه معنوياً، ويقوم بعضهم بالمراهنة على نتائج مبارياته عبر أفضل مواقع المراهنات الرياضية.

ومع ذلك، فقد استمرت هذه الزيجة قرابة 4 سنوات، حتى تاريخ إعلان الفنانة هنا الزاهد خبر الانفصال الرسمي عن أحمد فهمي، الذي التزم الصمت بدوره ولم يعقب على منشوراتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو حواراتها عبر البرامج التليفزيونية.

ويعد زواج فهمي بهنا الزاهد هو الزواج الثالث له، حيث تزوج في المرة الأولى من شهد رمزي وهي أبنة المنتج الراحل محمد حسن رمزي وأخت الفنان شريف رمزي، وقد وقع الخلاف بينهما بعد حدوث بعض الخلافات.
وفي المرة الثانية، تزوّج أحمد فهمي أبنة الفنان حسين فهمي والفنانة ميرفت أمين واستمرت هذه الزيجة حوالي 3 سنوات، تطلّق بعدها الطرفان دون إبداء أسباب.

وقد جمع أحمد وهنا عدة لقاءات تلفزيونية بالإضافة إلى عدة أعمال منها ما هو سينمائي ومنها ما هو تلفزيوني، بالطبع بالإضافة لقصة الحب التي شاركها الطرفان عبر البرامج الحوارية الشهيرة مثل برنامج مني الشاذلي.

أحمد حلمي ومنى زكي وقصة حب مستمرة

احتفل النجمان المصريان أحمد حلمي ومني زكي بيوم ميلادهما الذي يأتي في 18 من شهر نوفمبر من كل عام. وقصة حب منى زكي وأحمد حلمي هي واحدة من أكثر قصص الحب نجاحاً في الوسط الفني.
وقد تشارك النجمان سابقاً العمل في مجموعة من الأعمال الفنية، لكن لم يظهر النجمان في عمل فني يجمعهما سوياً منذ فيلم “سهر الليالي”.
ومع ذلك فقد شارك النجمان مع بعضهما البعض للمرة الأولى في فيلم “عمر 2000″، الفيلم الذي ضم مجموعة كبيرة من الوجوده الجديدة آنذاك مثل خالد النبوي ومحمد رجب.

ويعود النجمان للاشتراك مرة أخرى في فيلم جديد وهو فيلم “ليه خلتني أحبك” والذي جمعهما مع باقة من النجوم الشباب في ذلك الوقت مثل حلا شيحا وكريم عبد العزيز بالإضافة لمجموعة من النجوم الكلاسيكيين الكبار مثل رجاء الجداوي وحجاج عبد العظيم ونجوى فؤاد.
ثم جاء بعد ذلك فيلم سهر الليالي، الفيلم الذي أحدث ضجة كبيرة وقت عرضه، وهو فيلم يقص قصة 4 أزواج أو أحباب وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الجيل السابق مثل شريف منير وفتحي عبد الوهاب وعلا غانم وحنان ترك وجيهان فاضل.

بينما كان الظهور السينمائي الأخير للزوجين هو الظهور كضيفي شرف في فيلم عادل إمام الشهير التجربة الدنماركية والذي تم عرضه عام 2005، وظهر الزوجين في مشهد لم تتجاوز مدته دقيقة واحدة.
ينتظر محبو النجمين ظهورهما في عمل جديد يجمعهما سوياً، الأمر الذي أعلن الفنان المصري أحمد حلمي عن قربه عدة مرات في الفترة الأخيرة.