ممثلات تركيات

من هي يامور تانريسيفسين ديانتها زوجها حصري ؟ بالتفصيل

يامور تانريسيفسين وتقرير شامل عنه

1. ما هي ديانة يامور تانريسيفسين ؟
ديانة يامور تانريسيفسين مسلمة على الأرجح .
2. من هو حبيب يامور تانريسيفسين ؟
حبيب يامور تانريسيفسين هي غير متزوجة.
3. كم عمر يامور تانريسيفسين ؟
عمر يامور تانريسيفسين في 2022 : 32 عام .
4. ما هو طول يامور تانريسيفسين ؟
طولها 166 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد يامور تانريسيفسين ؟
24 من شهر أغسطس في عام 1990م.

يامور تانريسيفسين معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول يامور تانريسيفسين والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة يامور تانريسيفسين طول وزن

تاريخ ميلادها : 24 من شهر أغسطس في عام 1990م، كم عمرها في 2022 : 32 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 166 سم. ما هو وزنها : 55 كجم .

الممثلة يامور تانريسيفسين وقصة حياتها

يامور تانريسيفسين هي واحدة من نجمات الدراما، والتي تمكنت من خطف الأنظار إليها منذ ظهورها الأول على شاشات الدراما حتى وقتنا هذا، يامور تانريسيفسين من مواليد مدينة مرسين التركية في اليوم الثلاثين من شهر أغسطس عام 1990، تبلغ من العمر الآن 31 عام، كانت يامور منذ طفولتها لديها شغف كبير بالفن والتمثيل، وكانت تريد أن تحصل على أي فرصة تجعلها تظهر على شاشات التليفزيون.

وعلى الرغم من أن دراستها ليست لها علاقة بالتمثيل، إلا أن موهبتها ساعدتها بشكل كبير على أن تحظى بأدوار هامة في مجال الدراما، تدرس يامور في مجال النحت على الزجاج والسيراميك في كلية الفنون الجميلة، ويقال أنها لا تزال في الكلية حتى الآن، حتى اعتقد البعض أن السبب وراء عدم تخرجها من الكلية حتى الآن هو انشغالها بالفن والتمثيل، فحتى الآن منذ الظهور الأول لها عام 2013، شاركت يامور فيما يصل إلى 6 أعمال درامية، و4 أفلام سينمائية، ولا يزال الجمهور الغربي والعربي ينتظر منها الكثير.

معلومات عن يامور تانريسيفسين

الاسم بالتركية : Yağmur Tanrısevsin
الاسم الفني : آلهة المطر
تاريخ الميلاد : 24 من شهر أغسطس في عام 1990
العمر 2022 : 32 عام
مكان الميلاد : مرسين – تركيا
الجنسية : تركية
الديانة : مسلمة
البرج الفلكي : برج العذراء
الوزن : 55 كجم
الطول : 166 سم
المهنة : ممثلة – مصممة تركية
بداية مشوارها الفني : عام 2016 – حتى الآن
المؤهل الدراسي : خريجة كلية الفنون الجميلة

يامور تانريسيفسين وحبيبها أو زوجها

يامور تانريسيفسين هي فنانة غير متزوجة و لكنها كانت مرتبطة بقصة حب كبيرة لمدة 4 سنوات جمعتها مع المغني و الممثل التركي أوزهان كوتش و لكنهم قرروا الانفصال فيما بينهم بسبب أن الفنانة يامور تانريسيفسين اكتشفت خيانته لها مع صديقتها .

مسلسلات يامور تانريسيفسين أفلام والعروض التلفزيونية

بعد النجاح الغير مسبوق الذي حققه مسلسل “عندما تنتظر الشمس”، أصبحت يامور تتمتع بشهرة كبيرة سواء في تركيا أو في عدة دول مختلفة حول العالم، وأصبح الوطن العربي يطلق عليها اسم منال، وهو اسم الشخصية التي ظهرت بها يامور في المسلسل، فبعدما حققت النجاح المرجو، قررت أن تذهب في عطلة إلى الولايات المتحدة الأمريكية مع صديقها أوزهان كوتش.

وقد أعلنت يامور أنها خلال هذه العطلة اتجهت إلى أحد مراكز تعليم اللغة الإنجليزية في الولايات المتحدة، وتلقت دروسًا في كيفية نطق اللغة الإنجليزية بطريقة صحيحة، وهو الأمر الذي جعل البعض يعتقد بأن يامور لديها أحد المشاريع الخاصة بالعمل في هوليود، خاصة بعد الشهرة الكبيرة التي حصلت عليها سواء من مسلسل “عندما تنتظر الشمس” أو مسلسل “أسميتها فريحة”، والذي نال إعجاب الجماهير من كل دول العالم.

معلومات عن مشاركتها في مسلسل اتصل بمدير أعمالي

اتصل بمديري هو مسلسل تركى تم عرضه في تركيا خلال عام 2020 و تدور قصة المسلسل حول 4 من المديرين الذين يشاركون في إدارة وكالة مواهب معروفة و يتوفي صاحب هذه الشركة فيحدث صراع كبير بينهم و بين باقي موظفين الشركة و هذا الصراع حول منصب الإدارة و كل واحد منهم يريد أن يثبت انه احق بالمنصب و انه الأحسن من الأشخاص الآخرين مما يجعل المنافسة بينهم قوية و مشتدة كما يتناول المسلسل الحياة الشخصية و الأسرية لكل شخص منهم و كل الصعوبات و الأزمات التي تواجههم في حياتهم .

و شارك في بطولة مسلسل اتصل بمدير أعمالي كلا من باريش فالاى و فاتح ارتمان و احسن ايروغلو و دنيز كان اكتاش و Ayşenil Şamlıoğlu و أليكان يوسيسوي و غيرهم .

صور يامور تانريسيفسين

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

زر الذهاب إلى الأعلى