من هي وحيدة برجين طولها وزوجها ؟ معلومات عنها

1. ما هي ديانة وحيدة برجين ؟
ديانة وحيدة برجين مسلمة على الأرجح .
2. من هو زوج وحيدة برجين ؟
زوج وحيدة برجين كانت متزوجة من Altan Gördüm (1991–2013).
3. كم عمر وحيدة برجين ؟
عمر وحيدة برجين في 2021 : 56 عام .
4. ما هو طول وحيدة برجين ؟
طولها 178 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد وحيدة برجين ؟
13 من شهر يونيو في عام 1965 م.

وحيدة برجين معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول وحيدة برجين والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة وحيدة برجين طول وزن

تاريخ ميلادها : 13 من شهر يونيو في عام 1965م، كم عمرها في 2021 : 56 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 178 سم. ما هو وزنها : 75 كجم .

الممثلة وحيدة برجين وقصة حياتها

Vahide Perçin  ولدت من مواليد 13 يونيو 1965 م  بازمير تركيا هي ممثلة تلفزيون ومسرح وسينما تركية مشهورة هي ابنة احدي العائلات التي هاجرت من اليونان إلى تركيا، ودرست في جامعة 9 أيلول ، وشاركت في مسرح الفنون حيث حصلت الجامعة على المركز الأول. انتقلت وحيدة مع زوجها ألتان إلى مدينة أنقرة التي فتحت أمامها أبواباً واسعة في التمثيل، وكانت نقطة الانطلاق الحقيقية لها في مسلسل قلوب منسية عام 2003 والتي أدت فيه دور السيدة (سوزان كوزان) مما كانت بداية شهرتها الواسعة.

السيرة الذاتية للفنانة وحيدة برجين

  • الاسم باللغة الإنجليزية : Vahide Perçin.
  • تاريخ الميلاد : 13 من شهر يونيو في عام 1965 .
  • العمر في 2021: 56 سنة.
  • محل الميلاد : أزمير – تركيا .
  • الجنسية :  التركية .
  • الديانة: مسلمة.
  • الزواج: Altan Gördüm (متزوج 1991–2013).
  • الطول : 1.78 م .
  • لون الشعر : أسود .
  • لون العيون :: خضراء .
  • البرج الفلكي : برج الجوزاء .
  • المهنة : ممثلة
  • متى بدأت مشوارها الفني : بدأت مشوارها الفني عام 1991 م .
  • المؤهل العلمي – الدراسي: جامعة 9 ايلول .

مسلسلات وحيدة برجين أفلام والعروض التلفزيونية

الفنانة وحيدة جوردوم  لها إطلالة مميزة للغاية بسبب جمالها الكبير وابتسامتها الرائعة  ونظرتها التي تدخل مباشرة إلى قلوب الجماهير العاشقة لها، تمتلك العيون الخضراء الجميلة مما جعلها تكون من أفضل الممثلات التي لها بريق خاص في وقت قصير.

تتميز وحيدة جوردوم  بأنها تمتلك كاريزما خاصة جعلتها من أشهر الممثلات الأتراك في وقت قصير، أصبحت من أشهر الفنانات في تركيا، فهي تقوم بتقديم أدوار مميزة للغاية و أصبحت تمتلك جمهور كبير في تركيا، واستطاعت أن تقوم بالكثير من الأدوار المميزة للغاية، وقد حصلت على الكثير من الجوائز تكريماً لها على أدائها الفني الرائع.

معلومات عن مشاركتها في مسلسل كان يامكان

هو أخر أعمالها لحد الآن هو مسلسل كان يامكان في شوكروفا تدور أحداث مسلسل “كان يا مكان فى تشوكوروفا” Bir Zamanlar Çukurova في حقبة السبعينات عن قصة حب قوية تجمع بين يلماز وزليخة اللذان يمران بمواقف صعبة ويقعا في ورطة فيضطران للهروب معاً من أضنا إلى اسطنبول فيقوما بإخفاء هويتهما .

ويدعيان أنهما أخوه ويبدأ العمل في إحدى المزارع التي تمتلكة سيدة قوية الشخصية وصاحبة نفوذ قوى و غبنها ديمير،ولكن يقع ديمير في حب زليخة ومع تجاهلها له يزيد رغبته بالحصول عليها ومن هنا تبدأ الصراعات الدرامية داخل المسلسل “كان يا مكان في تشوكوروفا” للتذكير فالمسلسل مستمر حتى غاية 2021 في موسمه الثالث.

وحيدة برجين وحبيبها أو زوجها

عاشت الجميلة وحيدة جوردوم قصة حب رائعة مع ألتان، ارتبطت به لمدة كبيرة بسبب حبها له، وكان هو أيضاً يعشقها كثيراً حتى تم زواجهما في عام 1991 م، واستمر ذلك الزواج مدة زمنية كبيرة، مايقرب من 22 عام، ثم حدث الطلاق في عام 2013 م بسبب بعض الخلافات التي حدثت ولم يتم حلها فأدت إلى حدوث الطلاق.

كان لزوجها دور كبير في دخولها عالم الفن عندما أخذها وهاجر بها إلى أنقرة والتي كانت بداية لدخولها عالم الفن ومجال الشهرة، عندما اشتركت في الأعمال المسرحية الرائعة وحققت نجاحاً كبيراً، حصلت على الكثير من الجوائز عن هذه الأدوار الجميلة.
وقف زوجها بجانبها كثيراً سواء عندما ساعدها في النجاح في مجال الفن، أو في فترة علاجها عندما أصيبت بمرض السرطان وكانت تعاني كثيراً ولكنه ساعدها على تخطي هذه المرحلة المرضية الصعبة وأتمت علاجها وشفائها بكل نجاح، حتى عادت تتألق من جديد.

صور وحيدة برجين

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

وحيدة برجين
وحيدة برجين