العالم الهندي والباكستاني

من هي هيلي شاه زوجها الحقيقي وديانتها ؟

1. ما هي ديانة هيلي شاه ؟

ديانة هيلي شاه هندوسية على الأرجح .

2. من هو حبيب هيلي شاه ؟

حبيب هيلي شاه هي غير متزوجة.

3. كم عمر هيلي شاه ؟

عمر هيلي شاه في 2021 : 24 عام .

4. ما هو طول هيلي شاه ؟

طولها 175 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد هيلي شاه ؟

7 يناير 1996م.

هيلي شاه معلومات عن الممثلة الهندية مسلسلات , طول هيلي شاه والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة هيلي شاه طول وزن

تاريخ ميلادها : 7 يناير 1996م، كم عمرها في 2021 : 24 سنة، ما هي ديانتها : هندوسية على الأرجح . ما هو طولها : 175 سم. ما هو وزنها : 65 كجم .

الممثلة هيلي شاه وقصة حياتها

هي واحدة من أصغر ممثلات التليفزيون الهندي على الإطلاق، أصبحت هيلي نجمة في وقت قصير جدًا نظرًا إلى موهبتها الكبيرة التي ظهرت منذ ظهورها الأول على الشاشة، ونظرًا للمكانة المرموقة التي تتمتع بها هيلي عند الوطن العربي، سوف نقدم لكم كافة المعلومات الخاصة بالفنانة الشابة هيلي شاه، فهي فتاة ولدت في مدينة أحمد أباد في الهند، عشقت هيلي الفن والتمثيل منذ نعومة أظافرها، ولكنها لم تهتم أبدًا بالإلتفات إلى تلك الموهبة.

في البداية كانت هيلي تريد أن تصبح طبيبة، حتى قامت بالتقديم في امتحان خاص بالتمثيل وهي في الصف الثامن من الدراسة، وبالفعل تم قبول هيلي لتقوم بأول عمل درامي لها عام 2010 -2011، لتقدم هالي شخصية ” تالي” في مسلسل “جولال”، تتميز هيلي ببدنها الصغير والنحيف، الذي يساعدها على تقديم كافة الأدوار وكافة المراحل العمرية دون عناء، يعمل والد هيلي في التجارة وهو رجل أعمال كبير ومعروف في الهند، وأخيها الصغير يدرس الآن إدارة الأعمال لأنه يريد أن يعمل في نفس المجال الذي يعمل به والده، على عكس هيلي التي اختارت منذ البداية طريق الفن.

السيرة الذاتية للفنانة هيلي شاه

الاسم بالكامل : هيلي شاه
تاريخ ميلادها : 7 يناير 1996
مكان الولادة : أحمد أباد ، غوجارات ، الهند
الإقامة الحالية : ولاية غوجارات
عمرها : 24 عامًا
لون شعرها : أسود
لون عيونها : أسود
جنسيتها : هندية
ديانتها : الهندوسية
طولها : 158 سم
وزنها : 59 كجم
الحالة الاجتماعية : عزباء
البرج الفلكي : الجدي
اسم المدرسة : مدرسة MK الثانوية والعالية ، أحمد آباد
الكلية / الجامعة جامعة غوجارات التكنولوجية ، أحمد آباد
المؤهل التعليمي بكالوريوس العلوم

ولدت هيلي شاه في عائلة مسلمة في مدينة أحمد أباد في الهند، تدعى عائلة شاه، هيلي هي الفتاة الوحيدة التي شاركت العمل الفني من وسط عائلتها، فوالد هيلي رجل أعمال كبير يهتم بالتجارة، ومن المفترض أن أخيها الصغير أيضا بريام شاه يمشى على خطى أبيه، ولكن موهبة هيلي الكبيرة، هي التي جعلتها تدخل عالم الدراما الهندية لتلقى نجاحًا جماهيريًا كبيرًا منذ الظهور الأول لها، كما تم عرض الكثير من الأعمال الدرامية الناجحة على هيلي والتي أبدعت في تقديمها بكل براعة.

مسلسلات هيلي شاه أفلام والعروض التلفزيونية

بدأت هيلي في سن مبكرة للغاية وظهرت لأول مرة في التلفزيون مع المسلسل التلفزيوني Gulaal في عام 2010 لعبت دورًا صغيرًا لـ Talli في هذا العرض بعد ذلك شوهدت تلعب دور البطولة في برنامج Life ok “Alaxmi – Hamari Super Bahu”

معلومات عن مشاركتها في مسلسل ” 2ishq main marjavaan ”

بعد تقديم العديد من الشخصيات المتنوعة والجميلة هيلي شاه لا تزال تحتفظ بخطواتها الثابتة في مسيرتها الفنية في الدراما الهندية، ففي العام الحالي قدمت هيلي شخصية رائعة في مسلسل ” 2ishq main marjavaan ” والذي تم عرضه على قناة كلر تي في الهندية منذ يوم 13 من شهر يوليو لعام 2020، وهو الموسم الثاني من المسلسل الذي يحمل نفس الإسم.

هيلي شاه وحبيبها أو زوجها

منذ طلتها الأول على التليفزيون الهندي ، حافظت هيلي على سر حياتها الشخصية والعاطفية لم تدلي هيلي بأي ملاحظات حول حياتها العاطفية أو علاقتها أو أي شيء متعلق بها ، لكنها أكملت بعد تصوير المسلسل “Ho Chi Minh Gui Gu Lak” في Aashi في عام 2014 ، ظهرت العديد من وسائل الإعلام الهندية تتحدث عن علاقتها مع بطل المسلسل”Naman Chau” ، ولم تعلق Haley حتى الآن على صحة الخبر تدلي بأي تصريح أو حتى نفى الخبر .

زر الذهاب إلى الأعلى