فنانين وفنانات عرب

من هي هيا عبد السلام زوجها أولادها ؟ معلومات حصرية

1. ما هي ديانة هيا عبد السلام ؟

ديانة هيا عبد السلام مسلمة .

2. من هو حبيب هيا عبد السلام ؟

حبيب هيا عبد السلام متزوجة من فؤاد علي.

3. كم عمر هيا عبد السلام ؟

عمر هيا عبد السلام في 2021 : 37 عام .

4. ما هو طول هيا عبد السلام ؟

طولها 180 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد هيا عبد السلام ؟

15 ديسمبر 1983م.

هيا عبد السلام معلومات عن الممثلة الكويتية مسلسلات , طول هيا عبد السلام والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة هيا عبد السلام طول وزن

تاريخ ميلادها : 15 ديسمبر 1983م، كم عمرها في 2021 : 37 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 180 سم. ما هو وزنها : 75 كجم .

الممثلة هيا عبد السلام وقصة حياتها

الممثلة والمخرجة هيا عبد السلام ولدت في الكويت تبلغ من العمر 37 عامًا ، من مواليد 24 سبتمبر 1983 ، تنتمي هيا إلى عائلة الفنانين الكويتيين ، والدها رسام الكاريكاتير الكويتي الشهير عبد السلام مقبول وشقيقتها هي مديرة إخراج تدعي لولوة ، درست في الأكاديمية الكويتية للدراما والفنون في الكويت وحصلت على دبلوم التمثيل والإخراج عام 2006 .

تلعب بيئتها الثقافية دورًا مهمًا في نجاحها وتألقها ، بالإضافة إلى طموحها ودراستها في الأكاديمية العليا للدراما في الكويت مع افتتاح موهبة هيا عبد السلام الفنية ، فتحت الكلمات الملهمة التي سمعتها من والدتها الباب أمام طموحاتها ، وكانت تأمل أن تكون في يوم من الأيام مثل فاتن حمامة ، والدها رسام الكاريكاتير عبد السلام مقبول له تأثير إيجابي على نضج موهبتها وطموحها وإنجازاتها المتميزة .

معلومات عن هيا عبد السلام

الاسم بالكامل : هيا عبد السلام مقبول
الاسم الفني : هيا عبد السلام
تاريخ ميلادها : الخميس، 15 ديسمبر 1983
مكان الولادة : الكويت
المهنة : ممثلة تلفزيونية
عمرها : 37 سنة
جنسيتها : كويتية
ديانتها : مسلمة
البرج الفلكي : برج القوس
الحالة الاجتماعية : متزوجة فؤاد علي
المؤهل الدراسي : المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت
بداية مشوارها الفني والمهني عام 2006 إلى الآن

مسلسلات هيا عبد السلام أفلام والعروض التلفزيونية

أصبحت ممثلة ومخرجة في الكويت ، اشتهرت بشغفها بالتواصل مع المتابعين والمعجبين ، ومشاركة جميع أعمالها وأنشطتها معها ، وكذلك جميع إطلالاتها على المستوى المهني أو الخاص ، وأصبحت واحدة من النجوم القلائل القادرة فهي تحافظ على جماله الطبيعي ويحميه من الجراحة التجميلية وحقن البوتوكس والفيلر التي تحظى بشعبية في عالم الفن ، لكنها بالكاد كانت تعلم أن هذا سيشوه بعض الناس .

بدأت الإبداع الفني في عام 2008 على خشبة المسرح كان أول عمل درامي لها في العمل المسرحي الملك لير ، ثم واصلت تقديم العديد من الأعمال الدرامية المسرحية ، بما في ذلك دينة الظلام، عصابة عزوز، لعبة العجائب، الغول، قصر العجائب، الدنيا أماني، أرض الأحلام، عالم أوز، كان يا ما كان، فندق المشاهير، كيدز إيريا .

بدأت مسيرة هيا الفنية في أدوار صغيرة في العديد من الأعمال الدرامية في الكويت ، وكان أول دور لها في مسلسل أم البنات عام 2009 وقدمت مع الفنانة سعاد عبدالله .

قدمت مسلسل “آخر صفقة حب” مع مجموعة من الفنانين الخليجيين عام 2010 ثم شاركت في بطولة مسلسل “بعدك طيب” مع الفنان عبد الله التركماني يعيشان معاً في قصة حب .

معلومات عن مشاركتها في مسلسل عائلة عبد الحميد حافظ

تشارك الفنانة والمخرجة هيا عبد السلام في الدراما الرمضانية من خلال مسلسل جديد بعنوان “عائلة عبد الحميد حافظ” ، والذي قدمته الكاتبة مريم ناصر وإخراج فؤاد علي ، وتتعاون هيا معه سعود بوعبيد في الإخراج حتى الآن هيا لم تكشف عن طاقم الممثلين وشاركتها تجربتها الجديدة في رمضان ،

هيا عبد السلام وحبيبها أو زوجها

أعلنت هيا عبد السلام زواج الفنان الكويتي الأردني فؤاد علي من مواليد الكويت 13 سبتمبر 1986 ،وله أب أردني وأم كويتية ، وهو ممثل وعازف جيتار ، وهو من أبرز المواهب الفنية وأثبت جدارته في الخليج العربي من خلال أدواره الفريدة .

تزوجت هيا عبد السلام بعد قصة حب طويلة ، تعتبر من أشهر قصص الحب التي صدمت قلوب المتابعين في دول الخليج العربي ، لأن الزوج والزوجة يحرصان على إظهارهما ، والطريقة الأخرى هي الجمع بينهما من خلال الصور ومقاطع الفيديو ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي .

زر الذهاب إلى الأعلى