فنانين وفنانات عرب

من هي هند محمد وزوجها نضال الشافعي ؟ السيرة الذاتية

1. ما هي ديانة هند محمد ؟

ديانة هند محمد مسلمة.

2. من هو زوج هند محمد ؟

زوج هند محمد نضال الشافعي.

3. كم عمر هند محمد ؟

عمر هند محمد في 2021 : 40 عام .

4. ما هو طول هند محمد ؟

طولها 180 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد هند محمد ؟

22 من أبريل عام 1981م.

هند محمد معلومات عن الممثلة السعودية مسلسلات , طول هند محمد والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة هند محمد طول وزن

تاريخ ميلادها : 22 من أبريل عام 1981م، كم عمرها في 2021 : 40 سنة، ما هي ديانتها :مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 180 سم. ما هو وزنها : 75 كجم .

الممثلة هند محمد وقصة حياتها

ولدت في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية عام 1981 كانت بدايتها المهنية كإعلامية خلال مشاركة بالأعمال الإذاعية و عملت أيضا في مجال دبلجة الرسوم المتحركة ، تعتبر هند محمد هي أول ممثلة سعودية تشارك في السينما السعودية و رشحها المنتج أيمن الحلواني للقيام ببطولة الفيلم السعودي كيف الحال .

معلومات عن هند محمد

الاسم بالكامل : هند محمد الحربي.
تاريخ الميلاد : 22 من أبريل عام 1981
العمر 2021 : 40 عام.
مكان الميلاد : الرياض – السعودية.
الجنسية : سعودية.
الديانة : مسلمة.
البرج الفلكي : برج الثور.
المهنة : إعلامية – ممثلة.
بداية مشوارها الفني : عام 2006 – حتى الآن.
الهوايات المفضلة : ممارسة الرياضة – القراءة.
اللون المفضل : الأزرق.

مسلسلات هند محمد أفلام والعروض التلفزيونية

هي ممثلة سعودية متألقة كانت بدايتها بالفن عام 2006 عندما شاركت في فيلم كيف الحال السعودي و لذلك أصبحت هند محمد أول ممثلة سعودية تشارك في الأفلام السينمائية السعودية و منذ بدايتها الفنية أثبتت وجودها و موهبتها التمثيلية علي الساحة الفنية في المملكة العربية السعودية و حقق خلالها عدة نجاحات فنية كبيرة و واسعة في الوطن العربي كله و أصبحت لها مكانتها الفنية المتميزة و لها اسمها الكبير المعروف في الوسط الفني ، شاركت هند محمد بالعديد من المسلسلات الدرامية الناجحة و من أبرزها مسلسل الساكنات في قلوبنا – الخادمة – كلام الناس – من الآخر و أخرها مسلسل الميراث و هو أول بطولة مطلقة لها بالأعمال الدرامية .

معلومات عن مشاركتها في مسلسل الميراث

هو مسلسل سعودي درامي اجتماعي و تدور أحداثه حول رجل اسمه عبد المحسن الذي يتوفي و يترك وصية بعد وفاته تكشف حقائق الأشخاص علي طبيعتهم و تكتشف زوجته جويرية و التي تجسدها الفنانة هند محمد أن بعد الوفاة كان متزوج من زوجة أخرى غيرها و انجب منها ولد و هذا يجعها تقوم بتزوير كل الأوراق الخاصة و الرسمية لزوجها المتوفي كي تحافظ علي حقها في الميراث و علي حق بناتها و هذه الوصية تعمل علي وجود العديد من الصراعات و المشكلات بين الأفراد و وجود الكراهية و الحقد بينهم .

و تدور باقي أحداث المسلسل في إطار درامي مثير و شيق ، يعتبر مسلسل الميراث هي البطولة المطلقة الأولي للفنانة هند محمد في الأعمال الدرامية السعودية و يشاركها في بطولة مسلسل الميراث مجموعة كبيرة من الفنانين في السعودية و الخليج العربي و منهم محمد الحجي – عبد العزيز السكيرين – تركي الكريديس – عبد الله القحطاني – نور حسين – سماح زيدان – فيصل فريد – بندر الخضير – ولاء عزام – ريما العلي و مجموعة أخرى من الفنانين .

هند محمد وحبيبها أو زوجها

تتمنى أن تطرق إلى الإرهاب بطريقة فعالة ،طريقة إيجابية وسوف تجسيد هذه الأفكار عن طريق التمثيل ، ولحين كتابة الفكرة بالطريقة التي تطمح بها ، يضايقها المحاباة والإفراط في التلميع وعدم التقيد بالضوابط والتعليمات الموضوعة والمعنية ، وكانت تعلم إنها ستقابل كل هذا بدافع الغيرة والمصالح الشخصية ، هيأت نفسها بالتأقلم مع هؤلاء الأشخاص ولم تجعل هذه يؤثر عليها وعلى نفسيتها ،أو حتى يقلل من جهدها وموهبتها ، وأيضا تتمنى اهتمام المدارس والجامعات بالتبني المواهب ، مع المحافظة عليها وفق الضوابط والعادات والتقاليد ، وإحياء المسرح الذي يعالج مشاكلنا وهمومنا في قالب محبب للنفس .

زر الذهاب إلى الأعلى